أغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنز

ضبط عامل وسائق بعد طعنهما آخر بسبب أولوية المرور بميدان ستوته بطنطا

-  
مطواه - أرشيفية

الغربية – عادل ضرة


تمكن الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، من ضبط عامل وسائق، بعد طعنهما عاملا وإصابته باشتباه جرح نافذ بالجانب الأيسر بالبطن، بسبب الخلاف على أولوية المرور بميدان ستوتة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، بوصول علاء أسامة محمد احمد 28سنة عامل مقيم شارع رزق ثان طنطا مصابا باشتباه بجرح نافذ بالجانب الأيسر بالبطن.

انتقل ضباط المباحث وبسؤال خاله باسم فؤاد محمد 31سنة بدون عامل اتهم إسلام عوض شاهين 28سنة سائق، محمد حسنى عرفة 20سنة عامل بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض لخلافات بينهم بسبب أولوية المرور بميدان ستوته.

تم ضبط المتهمين تحت إِشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، واعترفا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر 15737جنح قسم أول طنطا، وقررت النيابة حبسهما4أيام على ذمة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة