غدا.. بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في البحيرةقرار من "الأوقاف" بإقرار الطريقة "الصديقية الشاذلية".. وجمعة شيخا لهاأستاذ قلب: سن الخمسين مؤشر للإصابة بارتفاع ضغط الدممدير أمن الجيزة يكرم عددا من الضباط والأفراد لتميزهم في العملأمن الدقهلية ينهي أزمة ثأرية بين عائلتين بالمنزلةجيش الاحتلال يعلن مقتل أحد ضباطه برصاص فلسطينياستعداد المواهب الشابة لأداء اختبارات برنامج «أرب جوت تالنت» (فيديو)جامعة المنصورة تشارك باحتفالية دخول الفرنسيسكان مصر منذ 800 عامبالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن حوادث السيارات فى مصر خلال 2017تراجع مخزون أمريكا من الذرة لموسم 2018/2019 أكثر من 160 مليون بوشيلتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 2.92% خلال جلسات الأسبوع المنتهىبنى سويف يهزم الترسانة بثلاثية ودياًصور.. وزير التموين: ربط المكاتب والمديريات إلكترونيا لإضافة المواليدرئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبارجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأولية

أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي

   -  
أوباما - الزمالك - الإسماعيلي

نسب يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك الكثير من الفضل لخالد جلال المدير الفني للفريق في استعادة مستواه.

وصرح أوباما عبر قناة صدى البلد: "كان موسما سيئا للاعبين والجمهور، ومباراة الأهلي نقطة تحول، إلا أننا تعاهدنا على أن نكون على قلب رجل واحد".

وأضاف: "لقد حالفني التوفيق في ركلة الترجيح الأخيرة بفضل الثقة والهدوء في تعامل الجهاز الفني معي، وكنت على قدر المسؤولية بعدما حفزني كثيرا رغم ابتعادي فترة طويلة وأشكره كثيرا".

وأشار: "الانضمام للمنتخب طموح وشرف، فأي لاعب يتواجد في الملعب ويكسب بطولات مع فريقه يعزز من فرصه في الانضمام لمنتخب مصر".

وأتم المدير الفني للزمالك: "كل اللاعبين كانوا رجالا وحققنا المكسب وأسعدنا الجماهير".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة