الكنيسة الكاثوليك تهنئ البطريرك لويس روفائيل لتعيينه كاردينالابعد ريهام سعيد.. السائق المتهم في قضية "خطف الأطفال" يطعن على سجنه 15 سنةوفاة طالبة بعد تناولها جرعة زائدة من الأدوية بالشرقيةأسطورة ريال مدريد: صلاح وماني وفيرمينو يشكلون خطرا كبيرا علينامباشر - الأهلي ضد المصري«صافرة نور الدين» وشها حلو على الأهلي والمصري قبل موقعة اليومعرضان إنجليزيان لضم أحمد حجازي بعد هبوط فريقه للشامبيونشيبشوط أول سلبي بين برشلونة وسوسيداد والحكم يلغي هدفا لـ الريالغدا.. المنتخب السعودي يطير لسويسرا لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديالالأهلى يتلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة في "صناعة كرة القدم" بالعالمالأهلي يتسلح بالناشئين والوجوه الجديدة في مواجهة المصريمدير أمن القليوبية يتفقد خدمات التأمين ويتناول الإفطار بصحبة قوات الحماية المدنية (صور)بكاء «أمينة» يتسبب في خروج بسمة وهبة لفاصل إجباري علي الهواء ..فيديوأمينة: «أنا مع كل حاجة بتاكل مع الناس»..فيديوأمينة عن خضوعها لعمليات تجميل: «الوش ده مانضربش فيه مسمار».. فيديومؤلف "نسر الصعيد": رمضان قفز من الكوبري دون الاستعانة بـ"دوبلير"بالصور.. بعد فتح معبر رفح.. أهالي غزة يشكرون الرئيس السيسيالديمقراطي الكردستاني: مستعدون للحوار مع كافة الأحزاب لتشكيل حكومة عراقيةأهالي غزة يعبرون عن حبهم وشكرهم لمصر وللرئيس السيسيمسيرة حاشدة بالمغرب احتجاجًا على قرار ترامب بشأن القدس

أوباما: شكرا خالد جلال.. والانضمام للمنتخب طموحي

   -  
أوباما - الزمالك - الإسماعيلي

نسب يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك الكثير من الفضل لخالد جلال المدير الفني للفريق في استعادة مستواه.

وصرح أوباما عبر قناة صدى البلد: "كان موسما سيئا للاعبين والجمهور، ومباراة الأهلي نقطة تحول، إلا أننا تعاهدنا على أن نكون على قلب رجل واحد".

وأضاف: "لقد حالفني التوفيق في ركلة الترجيح الأخيرة بفضل الثقة والهدوء في تعامل الجهاز الفني معي، وكنت على قدر المسؤولية بعدما حفزني كثيرا رغم ابتعادي فترة طويلة وأشكره كثيرا".

وأشار: "الانضمام للمنتخب طموح وشرف، فأي لاعب يتواجد في الملعب ويكسب بطولات مع فريقه يعزز من فرصه في الانضمام لمنتخب مصر".

وأتم المدير الفني للزمالك: "كل اللاعبين كانوا رجالا وحققنا المكسب وأسعدنا الجماهير".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة