أستاذ قلب: سن الخمسين مؤشر للإصابة بارتفاع ضغط الدممدير أمن الجيزة يكرم عددا من الضباط والأفراد لتميزهم في العملأمن الدقهلية ينهي أزمة ثأرية بين عائلتين بالمنزلةجيش الاحتلال يعلن مقتل أحد ضباطه برصاص فلسطينياستعداد المواهب الشابة لأداء اختبارات برنامج «أرب جوت تالنت» (فيديو)جامعة المنصورة تشارك باحتفالية دخول الفرنسيسكان مصر منذ 800 عامبالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن حوادث السيارات فى مصر خلال 2017تراجع مخزون أمريكا من الذرة لموسم 2018/2019 أكثر من 160 مليون بوشيلتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 2.92% خلال جلسات الأسبوع المنتهىبنى سويف يهزم الترسانة بثلاثية ودياًصور.. وزير التموين: ربط المكاتب والمديريات إلكترونيا لإضافة المواليدرئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبارجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولين

عبد العزيز يتحدث عن "ثقته بالانضمام للمنتخب".. والفوز بالسوبر على الأهلي

   -  
سعد سمير أمام محمود عبد العزيز

كان يشعر محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك بالثقة في اختياره ضمن قائمة الفراعنة الأولية التي ستخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ودخل محمود عبد العزيز ومعه محمود حمدي "الونش" ضمن القائمة التي اختارها هيكتور كوبر وتضم 29 لاعبا سيسافر منهم 23 لاعبا إلى روسيا لتمثيل مصر في كأس العالم.

وقال زيزو عبر برنامج (اكسترا تايم): "كنت أثق بانضمامي لمنتخب مصر في هذه المرحلة.. لم يتحدث معي أحد قبلها لكني بسبب عملي واجتهادي كان لدي الإحساس أنني سأنضم".

وأضاف "جلس معي إيهاب لهيطة (مدير المنتخب) قبل مباراة سموحة في نهائي كأس مصر وطالبنا بالتركيز في المرحلة المقبلة لكي يكون لنا دورا".

وشدد "أي لاعب يحلم بتمثيل مصر في روسيا، وسأعمل على أن أكون ضمن القائمة النهائية. لكن الاختيار النهائي حق للجهاز الفني ولن أعترض بالتأكيد".

وواصل "نعد بتحقيق السوبر لجماهير الزمالك أمام الأهلي، هذه بطولة كبيرة ولابد أن ندخل اللقاء بثقة الفوز.. وقادرون على تحقيق الفوز".

وعن انتقاله للزمالك قال: "أشكر نادي سموحة الذي أعادني للصورة مرة أخرى، وفخور بانضمامي للزمالك رغم أنه كان هناك مفاوضات من ناديين في هذا التوقيت لكن إدارة الزمالك أنهت الأمر في الساعة الأخيرة من القيد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة