الكنيسة الكاثوليك تهنئ البطريرك لويس روفائيل لتعيينه كاردينالابعد ريهام سعيد.. السائق المتهم في قضية "خطف الأطفال" يطعن على سجنه 15 سنةوفاة طالبة بعد تناولها جرعة زائدة من الأدوية بالشرقيةأسطورة ريال مدريد: صلاح وماني وفيرمينو يشكلون خطرا كبيرا علينامباشر - الأهلي ضد المصري«صافرة نور الدين» وشها حلو على الأهلي والمصري قبل موقعة اليومعرضان إنجليزيان لضم أحمد حجازي بعد هبوط فريقه للشامبيونشيبشوط أول سلبي بين برشلونة وسوسيداد والحكم يلغي هدفا لـ الريالغدا.. المنتخب السعودي يطير لسويسرا لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديالالأهلى يتلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة في "صناعة كرة القدم" بالعالمالأهلي يتسلح بالناشئين والوجوه الجديدة في مواجهة المصريمدير أمن القليوبية يتفقد خدمات التأمين ويتناول الإفطار بصحبة قوات الحماية المدنية (صور)بكاء «أمينة» يتسبب في خروج بسمة وهبة لفاصل إجباري علي الهواء ..فيديوأمينة: «أنا مع كل حاجة بتاكل مع الناس»..فيديوأمينة عن خضوعها لعمليات تجميل: «الوش ده مانضربش فيه مسمار».. فيديومؤلف "نسر الصعيد": رمضان قفز من الكوبري دون الاستعانة بـ"دوبلير"بالصور.. بعد فتح معبر رفح.. أهالي غزة يشكرون الرئيس السيسيالديمقراطي الكردستاني: مستعدون للحوار مع كافة الأحزاب لتشكيل حكومة عراقيةأهالي غزة يعبرون عن حبهم وشكرهم لمصر وللرئيس السيسيمسيرة حاشدة بالمغرب احتجاجًا على قرار ترامب بشأن القدس

عبد العزيز يتحدث عن "ثقته بالانضمام للمنتخب".. والفوز بالسوبر على الأهلي

   -  
سعد سمير أمام محمود عبد العزيز

كان يشعر محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك بالثقة في اختياره ضمن قائمة الفراعنة الأولية التي ستخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ودخل محمود عبد العزيز ومعه محمود حمدي "الونش" ضمن القائمة التي اختارها هيكتور كوبر وتضم 29 لاعبا سيسافر منهم 23 لاعبا إلى روسيا لتمثيل مصر في كأس العالم.

وقال زيزو عبر برنامج (اكسترا تايم): "كنت أثق بانضمامي لمنتخب مصر في هذه المرحلة.. لم يتحدث معي أحد قبلها لكني بسبب عملي واجتهادي كان لدي الإحساس أنني سأنضم".

وأضاف "جلس معي إيهاب لهيطة (مدير المنتخب) قبل مباراة سموحة في نهائي كأس مصر وطالبنا بالتركيز في المرحلة المقبلة لكي يكون لنا دورا".

وشدد "أي لاعب يحلم بتمثيل مصر في روسيا، وسأعمل على أن أكون ضمن القائمة النهائية. لكن الاختيار النهائي حق للجهاز الفني ولن أعترض بالتأكيد".

وواصل "نعد بتحقيق السوبر لجماهير الزمالك أمام الأهلي، هذه بطولة كبيرة ولابد أن ندخل اللقاء بثقة الفوز.. وقادرون على تحقيق الفوز".

وعن انتقاله للزمالك قال: "أشكر نادي سموحة الذي أعادني للصورة مرة أخرى، وفخور بانضمامي للزمالك رغم أنه كان هناك مفاوضات من ناديين في هذا التوقيت لكن إدارة الزمالك أنهت الأمر في الساعة الأخيرة من القيد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة