«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدز

عبد العزيز يتحدث عن "ثقته بالانضمام للمنتخب".. والفوز بالسوبر على الأهلي

   -  
سعد سمير أمام محمود عبد العزيز

كان يشعر محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك بالثقة في اختياره ضمن قائمة الفراعنة الأولية التي ستخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ودخل محمود عبد العزيز ومعه محمود حمدي "الونش" ضمن القائمة التي اختارها هيكتور كوبر وتضم 29 لاعبا سيسافر منهم 23 لاعبا إلى روسيا لتمثيل مصر في كأس العالم.

وقال زيزو عبر برنامج (اكسترا تايم): "كنت أثق بانضمامي لمنتخب مصر في هذه المرحلة.. لم يتحدث معي أحد قبلها لكني بسبب عملي واجتهادي كان لدي الإحساس أنني سأنضم".

وأضاف "جلس معي إيهاب لهيطة (مدير المنتخب) قبل مباراة سموحة في نهائي كأس مصر وطالبنا بالتركيز في المرحلة المقبلة لكي يكون لنا دورا".

وشدد "أي لاعب يحلم بتمثيل مصر في روسيا، وسأعمل على أن أكون ضمن القائمة النهائية. لكن الاختيار النهائي حق للجهاز الفني ولن أعترض بالتأكيد".

وواصل "نعد بتحقيق السوبر لجماهير الزمالك أمام الأهلي، هذه بطولة كبيرة ولابد أن ندخل اللقاء بثقة الفوز.. وقادرون على تحقيق الفوز".

وعن انتقاله للزمالك قال: "أشكر نادي سموحة الذي أعادني للصورة مرة أخرى، وفخور بانضمامي للزمالك رغم أنه كان هناك مفاوضات من ناديين في هذا التوقيت لكن إدارة الزمالك أنهت الأمر في الساعة الأخيرة من القيد".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة