مقاهي الكويت تمتلئ بالمصريين لمشاهدة محمد صلاح في نهائي كأس أوروباراموس يُصيب محمد صلاح واللاعب يغادر الملعب بالدموع (صور)فضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهمالحكومة تعتزم ميكنة 100 خدمة و40 محكمة و10 مكاتب شهر عقارى قبل 2022محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانأهالي قرية نجريج يشجعون صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صوربعد زيادة الأجور.. نائب يطالب بحزمة تشريعات للحماية الاجتماعيةمحافظ الدقهلية ووزير البيئة يستعرضان خطة توفيق أوضاع مصنع سماد طلخامسلسل رحيم الحلقة 10.. اختطاف زوجة شقيق ياسر جلال"ربع رومي" الحلقة 10 .. عمرو الليثي يستضيف مصطفى خاطر ومحمد سلام.. فيديواعتقال العشرات في مظاهرة بباريس مناهضة لإصلاحات الرئيس الفرنسيعطل فنى فى موقع تويترمحمد صلاح يقود ليفربول للضغط على ريال مدريد في أول 15 دقيقة بنهائي أبطال أوروبا.. فيديوليفربول يخوض نهائي دوري الأبطال بأصغر تشكيلة منذ 2013أهالي نجريج يشاهدون نهائي أوروبا من النادي الكبيرمقاهي الغربية كاملة العدد لمشاهدة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروباالنني لمحمد صلاح: «ربنا يوفقك.. معاك دعاء كل المصريين».. صورصلاح ينتزع آهات جماهير ليفربول بعد إصابته في نهائى دوري الأبطال .. فيديوشاهد.. محمد صلاح يجهش في البكاء أثناء خروجه من نهائي أبطال أوروباشاهد.. لحظة خروج محمد صلاح من نهائي دوري أبطال أوروبا

أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور)

-  
أثارت النجمة العالمية الشهيرة أدريانا ليما جدلًا كبيرًا وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الجريئة الجذابة والمثيرة، التي من تصميم مصممة الأزياء ألبيرتا فيريتي، على السجادة الحمراء، بحفل افتتاح فيلم «Burning» في مهرجان كان السينمائي الدولي مساء أمس الثلاثاء.

يذكر أن فعاليات المهرجان في دورته الـ71 تستمر حتى 19 مايو الجاري في مدينة كان الفرنسية، وخصص القائمون على المهرجان خطا ساخنا للإبلاغ عن حوادث التحرش الجنسي التي قد تحدث أثناء المهرجان.
أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور) أدريانا ليما تثير الجدل بإطلالة جريئة في مهرجان كان (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة