تشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدمالنمساوي دومينيك ثيم يتوج بلقب بطولة ليون للتنسراموس يستفز محمد صلاح قبل المواجهة النارية فى نهائي دوري أبطال أوروبا5 كلمات سر تحكم موقعة كييف بين صلاح و رونالدو10 لاعبين يمثلون منتخب مصر للتايكوندو فى بطولة النمسا الدوليةخبير اقتصادي: المنطقة الصناعية الروسية سيكون لها أبعاد اقتصادية مؤثرةوزير البيئة: نعمل على إنشاء 14 محمية تدار بأساليب علمية بحلول 2025إصابة 23 شخصًا في انقلاب سيارة بالدقهلية بسبب مطب صناعيجمارك أرقين تحبط محاولة تهريب 100 ألف جنيه إلى السودانأئمة في سطور.. الشيخ إبراهيم حمروشتشكيل نهائي الأبطال – إيسكو ورونالدو أساسيان.. مدريد بالقوة الضاربة أمام ليفربولصور.. "مياه الشرب" بالأقصر تعلن إنشاء محطة الرضوانية بتقنيات تكنولوجية حديثةالمدرب الأجنبى يحدد مصير حمودى مع الأهلىعلي ربيع لجمهور «سك على اخواتك»: «لسه ماشوفتوش حاجة»ريهام عبد الغفور: لو كنت أعلم «مقلب» رامز لما شاركت في البرنامجمحمد محسن: هبة مجدي غيرت نظرتي للزواج.. والفنانة ترد: «بحب عصبيته»إحالة مدير مدرسة للتحقيق في أسوان بسبب مقاعد محطمة بلجنة امتحانفحص 11 ألف مواطن وعلاج 158 ضمن الكشف عن "فيروس سي" بالوادي الجديدواشنطن ترسل فريقًا للتحضير لقمة "ترامب وكيم"

عبلة كامل تصاب بشلل مؤقت بسبب حالتها النفسية في «سلسال الدم 5»

-  
بالفيديو.. أحمد كمال: «نجومية عبلة كامل مش السبب في انفصالنا»في الحلقة الثانية من مسلسل «سلسال الدم 5» استطاعت النجمة عبلة كامل «نصرة» أن تتخطى الجلطة وتتعافى منها بشكل كامل، إلا أن حالتها النفسية والضغوطات التي تعرضت لها جعلتها تتعرض لصدمة أدت لعدم استطاعتها على السير على قدميها، وهو ما جعل طبيبتها تحولها إلى دكتور نفسي ليستطيع حل الموقف.

ومن المعروف أن الجزء الخامس والأخير من المسلسل يعتبر استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الإثنين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة