موسكو: محادثات توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأوراسى تبدأ قبل نهاية العامميدو: ريال مدريد سيدفع ثمن حرب بيريز مع الاتحاد الإسبانيشاهد.. آراء المواطنين حول عودة عماد متعب لساحة الملاعبمسح قومى لـ 30 ألف أسرة بالمحافظات لمعرفة حجم ظاهرة تعاطى المخدراتالزراعة تسترد أراضى الإصلاح المخالفة للنشاط.. وتسليم 50 عقد نهائى خلال أيام"زراعة الأزهر" تناقش مشروع 100 ألف فدان صوب: إنتاجها يعادل مليون فدانمهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"القابضة الكيماوية: تغييرات الشركات تمت بشفافية ولصالح دفع العملاس.دى.اكس: انتهاء محادثات شراء أصول مصرية من بى.بى دون اتفاقارتفاع أسعار الذهب جنيهين ونصف.. وعيار 21 يسجل 611.50 جنيه للجراموزير البترول يتابع نتائج أعمال اللجنة العليا لتطوير وتحديث القطاعمحافظ المنيا يوجه بفحص «طلبات الأكشاك العاجلة» خلال اللقاء الجماهيريوفد شركات أمريكية وكندية يزور «الإنتاج الإعلامي» لبحث فرص الاستثمارالقبض على عصابة لترويج الهيروين في أسيوط بقيادة موظفصلاح عبد الله يدخل "البيت الأبيض"

رامي وحيد يطلب الزواج من دنيا النشار في «سلسال الدم 5»

-  
في الحلقة الثانية من مسلسل «سلسال الدم 5» طلب النجم رامي وحيد «فراج» الزواج من النجمة دنيا النشار «زينب» بعد أن وقع في غرامها من أول نظرة، وطلب منها الزواج العرفي ولكنها ترفض الزواج منه إلا إذا قابل والدتها وطلبها منها، فيحكي لها قصته مع جده رياض الخولي «هارون» ويطلب منها أن تعده ألا تتزوج غيره.

ومن المعروف أن الجزء الخامس والأخير من المسلسل يعتبر استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة