أندريه زكى بجنازة الشهيد ملازم أول فادى مدحت: "ضحى بحياته لنعيش نحن"الأثنين.. العرض الخاص لفيلم الديزل بحضور أبطالهاستعدادات عيد الأضحى فى البراجيل.. ضحك ولعب وشوادر فى انتظار حدث سعيدأبرز حقائب اليد فى 2018.. اختارى من 14 تصميما والأسعار تصل لـ4600 يورو"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة بعد تراجع الفراعنة 20 مركزًا بصنيف "الفيفا"برلماني يشيد باعتماد قرار نماذج تأسيس شركة الشخص الواحدوفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بمناسبة عيد الأضحىمحافظ كفر الشيخ: منح قروض بدون فوائد لتطوير مراكز الشبابمحافظ بورسعيد يعلن انطلاق مبادرة «هنضف بلدنا» (صور)رئيس أبو رديس يتفقد إنشاء سد وادي سيلاف للحماية من أخطار السيولتطهير شبكات الصرف بالفيوم استعدادا لاستقبال مخلفات الذبح في العيدتوقف حركة قطارات الصعيد بسبب عطل فني في جرار بسوهاج«مياه البحر الأحمر» تطلق حملات للتوعية بمناسبة عيد الأضحى (صور)انتشار الكلاب الضالة.. أزمة تهدد احتفالات الأهالي بعيد الأضحى في قناعودة حركة القطارات على خط الصعيد بعد توقفها ساعة بسوهاجشاهد.. المغرب تحاول ترسيخ الهوية والتراث بمهرجان "الحكايات"تطوير حديقة "بيرم التونسي" ضمن مبادرة "عمار يا إسكندرية"نقيب الفلاحين: 30% من الإنتاج الزراعي تفقد بسبب الطرق البدائيةالصحة: لا توجد حالات مصابة بأمراض معدية أو وبائية بين الحجاج المصريين5 مظاهر غير تقليدية للاحتفال بعيد الأضحى حول العالم

إعلام المصريين: برنامج عمرو أديب ركيزة أساسية في نجاح قنوات «ON»

-  
عمرو أديب يتراجع ويعلن بقائه في «ONE»: الناس مبسوطةأعلنت شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات «ON» في بيان لها، أن الإعلامي عمرو أديب مستمر في تقديم برنامج «كل يوم» على شاشة «ON E»، وأن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان والإجازة الصيفية ليعود مرة أخرى في سبتمبر ٢٠١٨ بكامل فقراته.

وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة «إعلام المصريين»، إن التجديد مع الإعلامي عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالا للمشوار الذي بدأه «أديب» مع انطلاق قنوات «ON» في آواخر 2016.

وتابع البيان أن برنامج «كل يوم» يمثل الركيزة الأساسية في نجاح القنوات، ومن خلالها حصدت القناة العديد من الجوائز بجانب حصول «أديب» على لقب أفضل مذيع في أكثر من استفتاء جماهيري، وننتظر المزيد منه في موسم جديد.

وكان الإعلامي عمرو أديب أعلن أيضا منذ قليل في حلقة الليلة من برنامج «كل يوم» أنه تراجع عن قرار الرحيل عن شبكة قنوات «ON»، وأنه مستمر على شاشة القناة، وسيعود مرة أخرى في شهر سبتمبر المقبل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة