تشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدمالنمساوي دومينيك ثيم يتوج بلقب بطولة ليون للتنسراموس يستفز محمد صلاح قبل المواجهة النارية فى نهائي دوري أبطال أوروبا5 كلمات سر تحكم موقعة كييف بين صلاح و رونالدو10 لاعبين يمثلون منتخب مصر للتايكوندو فى بطولة النمسا الدوليةخبير اقتصادي: المنطقة الصناعية الروسية سيكون لها أبعاد اقتصادية مؤثرةوزير البيئة: نعمل على إنشاء 14 محمية تدار بأساليب علمية بحلول 2025إصابة 23 شخصًا في انقلاب سيارة بالدقهلية بسبب مطب صناعيجمارك أرقين تحبط محاولة تهريب 100 ألف جنيه إلى السودانأئمة في سطور.. الشيخ إبراهيم حمروشتشكيل نهائي الأبطال – إيسكو ورونالدو أساسيان.. مدريد بالقوة الضاربة أمام ليفربولصور.. "مياه الشرب" بالأقصر تعلن إنشاء محطة الرضوانية بتقنيات تكنولوجية حديثةالمدرب الأجنبى يحدد مصير حمودى مع الأهلىعلي ربيع لجمهور «سك على اخواتك»: «لسه ماشوفتوش حاجة»ريهام عبد الغفور: لو كنت أعلم «مقلب» رامز لما شاركت في البرنامجمحمد محسن: هبة مجدي غيرت نظرتي للزواج.. والفنانة ترد: «بحب عصبيته»إحالة مدير مدرسة للتحقيق في أسوان بسبب مقاعد محطمة بلجنة امتحانفحص 11 ألف مواطن وعلاج 158 ضمن الكشف عن "فيروس سي" بالوادي الجديدواشنطن ترسل فريقًا للتحضير لقمة "ترامب وكيم"

بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور)

-  
خطفت النجمة العالمية الشهيرة بربارا بالفن أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها السوداء الأنيقة الجذابة، التي من تصميم مصممة الأزياء الشهيرة البيرتا فيريتي، على السجادة الحمراء، بحفل افتتاح فيلم «Burning» في مهرجان كان السينمائي الدولي مساء أمس الثلاثاء.

يذكر أن فعاليات المهرجان في دورته الـ71 تستمر حتى 19 مايو الجاري في مدينة كان الفرنسية، وخصص القائمون على المهرجان خطا ساخنا للإبلاغ عن حوادث التحرش الجنسي التي قد تحدث أثناء المهرجان.
بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور) بربارا بالفن تخطف الأنظار بافتتاح «Burning» في مهرجان كان (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة