صدمة فى المنتخب لإصابة محمد صلاح.. وانتظار التقرير الطبىمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. نهاية الشوط الأول وخروج صلاح مصابابالفيديو – تسديدة رونالدو الصاروخية كادت تهز ليفربولبالفيديو - إصابة صلاح.. محترفنا يخرج باكيا أمام ريال مدريدرونالدو يواسي صلاح بعد خروجه مصابا في نهائي الأبطالتأجيل محاكمة أميني شرطة في تهمة تهريب سجينين إلى 23 يونيوهل عادت إصابة 2012 إلى محمد صلاح؟لهذه الأسباب.. أيدت "الإدارية" أحقية أعضاء الشيخ زايد في التصويت بانتخابات الأهليمحافظ القاهرة يسلم غدا قصر الأميرة خديجة لمكتبة الإسكندرية لتحويله ملتقى أديانعطل فى موقع تويتر بسبب خلل فنىالاثنين.. وزير التعليم يوقع عقود شراكة لإطلاق أول فهرس عربي على مستوى العالمإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةمحافظ دمياط يتابع أعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية لشوارع المدينةالسفير البريطانى قبل نهائى الأبطال الأوروبى: “عايزينك أسد يا أبو صلاح”صلاح يغادر نهائي أوروبا باكيًا بعد الإصابة فى نهائي دوري الأبطالمحافظ الإسكندرية فى ذكرى العاشر من رمضان: القوات المسلحة ستظل الحصن للشعبسفير أذربيجان :حجم التبادل التجاري وصل إلي 3 مليار دولار ويطالب بخط طيران مباشروزير البيئة يبحث مع أعضاء نقابة العاملين بالنظافة تعديلات قانون المخلفات الثلاثاء القادممقاهي الكويت تمتلئ بالمصريين لمشاهدة محمد صلاح في نهائي كأس أوروباراموس يُصيب محمد صلاح واللاعب يغادر الملعب بالدموع (صور)

ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور)

-  
خطفت النجمة العالمية الشهيرة ميلا جوفوفيتش أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة الجذابة، التي من تصميم دار أزياء برادا، على السجادة الحمراء، بحفل افتتاح فيلم «Burning» في مهرجان كان السينمائي الدولي مساء أمس الثلاثاء.

يذكر أن فعاليات المهرجان في دورته الـ71 تستمر حتى 19 مايو الجاري في مدينة كان الفرنسية، وخصص القائمون على المهرجان خطا ساخنا للإبلاغ عن حوادث التحرش الجنسي التي قد تحدث أثناء المهرجان.
ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور) ميلا جوفويفتش تخطف الأنظار في مهرجان كان (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة