هيئة الإسعاف تؤكد جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى بغرفة عمليات خاصةغدا.. بث مباشر لوقفة عرفات ووصول الحجيج لـ مزدلفة على قناة اقرأالمستشار عمر مروان: تفويج 31 ألفا و445 حاجا ببعثتى الداخلية والتضامنعلاء مبارك يكشف حقيقة تدهور صحة الرئيس الأسبقمحافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدانمديرية الزراعة بالأقصر تستعد لاستقبال عيد الأضحى المباركمحافظ الأقصر يستقبل وفد الكنسية للتهنئة بالعيد.. صورتوزيع 29 رأس ماشية على المستحقين بجنوب الأقصررفع كفاءة محولات الكهرباء بالأقصر.. صورمدير أمن الغربية يزور دار السعادة للمسنين والأيتام بطنطا .. صورجهاز حماية المستهلك في الأقصر يستقبل 11 شكوىمحافظ أسوان: ضبط الأسواق وخفض الأسعار لخدمة المواطنين .. فيديوالتضامن تنفي تعذيب مسنين في دار رعاية بالإسكندريةنقيب المهندسين: أحترم الصحفيين.. ولم أصدر قرارا بمنعهم من تغطية شئون النقابةلو أنت شخصية مزاجية؟.. 3 اضطرابات نفسية تهددكحصاد الصحة.. لمريض النقرس اعرف تاكل إيه من اللحمة فى العيد.. وتناول البروكلى يحمى طفلتك من الإصابة بسرطان الثدىجامعة الأزهر: استقبلنا 132 حالة مرضية تنفيذا لمبادرة الرئيسمحافظ الدقهلية للمواطنين: سعر اللحمة 75 جنيها.. "محدش يدفع جنيه زيادة"وفد من أئمة أسوان في زيارة لمجزر "أبي سمبل" للاطمئنان على رؤوس الأضاحيمحافظ بني سويف: فتح 17 مجزرا أمام الأهالي بالمجان طوال أيام عيد الأضحى

الكويت تدرج 10 أفراد و4 كيانات كجماعات إرهابية

-  
الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي - صورة أرشيفية

أعلنت الكويت، مساء الأربعاء، إدراج 10 شخصيات و4 كيانات على قوائم الإرهاب.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية، في بيان صحفي، إنه في إطار جهود الكويت في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه، قررت لجنة تنفيذ قرارات مجلس الأمن الصادرة تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة، والمتعلقة بمكافحة الإرهاب وتمويل أسلحة الدمار الشامل، إدراج 4 كيانات و10 أفراد كجماعات إرهابية.

وأضاف المصدر إنه تم اتخاذ هذا الإجراء بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس المشارك لمركز استهداف تمويل الإرهاب مع المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى جميع أعضاء مركز استهداف تمويل الإرهاب.

وأوضح أن هذه الإجراءات تأتي استكمالا للجهود التي يتخذها المركز لاستهداف تمويل الإرهاب، كما أنها تأتي مؤكدة حرص الكويت والدول الأعضاء على تعميق الشراكة مع الولايات المتحدة، لقمع تمويل الجماعات الإرهابية، التي تشكل تهديدا لمصالح وأمن الدول الأعضاء بالمركز.

وأوضح أنه تنفيذا لقرار مجلس الأمن رقم 1373 (2001) الصادر تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة، وتنفيذا لقرار قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الدورة 37 التي عقدت في المنامة 2016، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بما يتوافق مع دستور الكويت وقوانينها وأنظمتها المحلية، من خلال الجهات المعنية في الدولة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة