أمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول«التأديبية» تعاقب مدير القضايا بـ«شبرا للصناعات الهندسية»وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة 3 مسئولين بالقابضة للنقل البحري«الداخلية»: ضبط 126 قضية مخدرات وتنفيذ 50 ألف حكم قضائيتنفيذ 147 قرار إزالة على أراضى الدولة بكفر الشيخمحاكمة المشرفة على القطاع القانوني بـ«الأهرام» للمجمعات الاستهلاكيةضبط مقاول هارب من دفع غرامات بـ5 ملايين جنيه بالشرابيةضبط 3 عاطلين سرقوا معدات كهربائية في البساتين«التعليم»: ضبط 3 طلاب بالثانوية نشروا صور امتحان الجغرافيا«التضامن» توقع بروتوكول مع «بلان إنترناشيونال» لرعاية الشباب والمرأة والطفل«الآثار» تعكف على دراسة لوحتي معبد كوم أمبو (صور)"قطاع الأعمال" تدرس خطة جديدة لتعزيز دور "مصر للسياحة" فى التسويق السياحىشكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتو

خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة

   -  
حمدي النقاز يرسل عرضية أمام وادي دجلة

أشاد خالد جلال المدير الفني للزمالك بثنائي الفريق حمدي النقاز ويوسف إبراهيم "أوباما" خلال مشوار الفريق في التتويج بكأس مصر.

وقال جلال خلال استضافته بقناة (صدى البلد): "النقاز نجم المباراة النهائية، لقد ارتفع مستواه بشدة في اللقاءات الأخيرة، وأمنحه راحة تكتيكية عند التقدم للأمام بتأمينه بطارق حامد ومحمود عبد العزيز، فهما يتحركان في مساحة محددة".

وعن أوباما، أوضح مدرب الزمالك: "لقد وظفته في مركز رأس الحربة الثاني، وحقق معادلة كبيرة، فهو ينفذ العمق الهجومي وسجل هدفين بالإسماعيلي، وكذلك أجاد في الضغط الأمامي على دفاع المنافسين".

وأشار: "كنت قلقا من ركلة الترجيح التي سددها أوباما، خشية تأثره بإصابة في الرباط الداخلي للركبة".

واستطرد: "طارق حامد لاعب رائع، مستواه وحماسه مليون على 10 ويستحق اللعب في كأس العالم، وعصبيته لرغبته القوية في الفوز ببطولة مع الزمالك".

وأتم: "محمود حمدي (الونش) متهور نسبيا، ولكن سعيد جدا بانضمامه للمنتخب مع محمود عبد العزيز مما منحهما دفعة كبيرة، وأثق أن الونش سيكون إضافة مميزة للقائمة التي ستخوض كأس العالم".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة