"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخنور الطيب تحمل تأشيرة التأهل المصرية الثانية لنصف نهائي جي بي مورجانموعد مباراة مصر وتونس بكأس العالم لكرة اليد والقناة الناقلةبالفيديو| قائمة الأعمال المرشحة للأوسكار "أفضل فيلم 2019"

خالد جلال: النقاز نجم المرحلة.. وأوباما حقق معادلة كبيرة

   -  
حمدي النقاز يرسل عرضية أمام وادي دجلة

أشاد خالد جلال المدير الفني للزمالك بثنائي الفريق حمدي النقاز ويوسف إبراهيم "أوباما" خلال مشوار الفريق في التتويج بكأس مصر.

وقال جلال خلال استضافته بقناة (صدى البلد): "النقاز نجم المباراة النهائية، لقد ارتفع مستواه بشدة في اللقاءات الأخيرة، وأمنحه راحة تكتيكية عند التقدم للأمام بتأمينه بطارق حامد ومحمود عبد العزيز، فهما يتحركان في مساحة محددة".

وعن أوباما، أوضح مدرب الزمالك: "لقد وظفته في مركز رأس الحربة الثاني، وحقق معادلة كبيرة، فهو ينفذ العمق الهجومي وسجل هدفين بالإسماعيلي، وكذلك أجاد في الضغط الأمامي على دفاع المنافسين".

وأشار: "كنت قلقا من ركلة الترجيح التي سددها أوباما، خشية تأثره بإصابة في الرباط الداخلي للركبة".

واستطرد: "طارق حامد لاعب رائع، مستواه وحماسه مليون على 10 ويستحق اللعب في كأس العالم، وعصبيته لرغبته القوية في الفوز ببطولة مع الزمالك".

وأتم: "محمود حمدي (الونش) متهور نسبيا، ولكن سعيد جدا بانضمامه للمنتخب مع محمود عبد العزيز مما منحهما دفعة كبيرة، وأثق أن الونش سيكون إضافة مميزة للقائمة التي ستخوض كأس العالم".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة