داعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديو

رشا نبيل تعرض تقريرا مصورا عن خطف طالب بداعي تصويره لزميلته داخل المدرسة ..فيديو

   -  
عرضت الإعلامية رشا نبيل، تقريرًا مصورًا، عن طالب تعرض للاختطاف من داخل المدرسة في الفيوم، وذلك بداعي تصوير زميلة له بالمدرسة.

وأكدت "نبيل"، في برنامجها «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى»، "إحنا قدام وقائع غريبة جدا، الطالب قال إنه ما صورش زميلته، والتحقيقات أكدت أنه ماصورش حاجة، إزاي الأمور توصل للخطف من جوة المدرسة، ايه اللي بيحصل ده؟!".

وتابعت الإعلامية: "إمبارح اتكلمنا عن التعليم، والنهاردة بنتكلم عن التربية، والحقيقة كان الله في عون أي وزير يتولى حقيبة التربية والتعليم".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة