فرق الفنون الشعبية المصرية تشارك بالمهرجانات الدوليةصبا مبارك تشيد بفيلم "تراب الماس": "لازم تشوفوه"غدًا.. تامر حسنى يحيي حفل 9090 بالساحل الشماليأمير طعيمة يتوجه للحج ويبعث رسالة لمحمد صلاحعاصي الحلاني يغني في قرطبا 25 أغسطسالبحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديوبعثة الحج الطبية: زيارات مستمرة على العيادات للتأكد توافر الأدوية.. فيديوتاريخ مثير من المواجهات بين طلعت يوسف والزمالكأرسنال: نعمل على عودة كوسيلني في نوفمبر.. وثنائي الفريق يغيب لمدة 8 أسابيعأمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول

رشا نبيل تعرض تقريرا مصورا عن خطف طالب بداعي تصويره لزميلته داخل المدرسة ..فيديو

   -  
عرضت الإعلامية رشا نبيل، تقريرًا مصورًا، عن طالب تعرض للاختطاف من داخل المدرسة في الفيوم، وذلك بداعي تصوير زميلة له بالمدرسة.

وأكدت "نبيل"، في برنامجها «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى»، "إحنا قدام وقائع غريبة جدا، الطالب قال إنه ما صورش زميلته، والتحقيقات أكدت أنه ماصورش حاجة، إزاي الأمور توصل للخطف من جوة المدرسة، ايه اللي بيحصل ده؟!".

وتابعت الإعلامية: "إمبارح اتكلمنا عن التعليم، والنهاردة بنتكلم عن التربية، والحقيقة كان الله في عون أي وزير يتولى حقيبة التربية والتعليم".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة