«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترينبحبك باستمرار .. رقم 3 على اليوتيوبمحمد رمضان وبوسي يشعلان ختام زفاف شيماء سيف.. صورعاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائه

رشا نبيل تعرض تقريرا مصورا عن خطف طالب بداعي تصويره لزميلته داخل المدرسة ..فيديو

   -  
عرضت الإعلامية رشا نبيل، تقريرًا مصورًا، عن طالب تعرض للاختطاف من داخل المدرسة في الفيوم، وذلك بداعي تصوير زميلة له بالمدرسة.

وأكدت "نبيل"، في برنامجها «مصر النهاردة» المذاع على فضائية «الأولى»، "إحنا قدام وقائع غريبة جدا، الطالب قال إنه ما صورش زميلته، والتحقيقات أكدت أنه ماصورش حاجة، إزاي الأمور توصل للخطف من جوة المدرسة، ايه اللي بيحصل ده؟!".

وتابعت الإعلامية: "إمبارح اتكلمنا عن التعليم، والنهاردة بنتكلم عن التربية، والحقيقة كان الله في عون أي وزير يتولى حقيبة التربية والتعليم".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة