الزمالك يُحيل جنش للتحقيقفيديو...شيرين عبدالوهاب تنهال بالضرب علي رامز جلالمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيلبعد نشر "الوطن".. "البيئة" تتبنى مناقشة مشروع "مي" لتنقية المياهبدء اليوم الأفريقي العالمي لطلاب جامعة الأزهرروجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكرمنتخب مصر للطائرة يفوز علي منتخب كينيا بنتيجة 3/0مباراة مصر والكويت.. الأزرق يهدر هدفا ..و"كوبر" يدفع بخمسة بدلاء في 70 دقيقة..فيديوضبط 1012 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعةبوتين: 60 دولارا لبرميل النفط سعر مناسببوتين لوسائل الإعلام: كفوا عن الحديث في قضية "سكريبال""الأعلى للإعلام" يهنئ عمرو أبوزيد على زمالة أكاديمية ناصر العسكريةأمين "الأعلى للإعلام": المجلس بصدد إصدار تقريره الثاني قريباON E و الحياة و DMC عندما تتكامل القنوات ولا تتنافس لإرضاء مختلف الأذواقالإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسوريا

النجم الساحلي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته

   -  
الأهلي و النجم الساحلي

حقق فريق النجم الساحلي التونسي المحترف ضمن صفوفه عمرو مرعي، فوزا غاليا على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم النجم الساحلي في الدقيقة 46 عن طريق علية البريقي، وأضاف المصري عمرو مرعي في الدقيقة 56، وأحرز لازاروس كامبولي هدف زيسكو في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النجم الساحلي إلى 4 نقاط، يتصدر بهم ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع مبابان سوالوز السوزيلاندي، بينما تجمد رصيد زيسكو عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالتساوي مع بريميرو دي أوجستو الأنجولي صاحب المركز الرابع.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة