برتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟

النجم الساحلي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته

   -  
الأهلي و النجم الساحلي

حقق فريق النجم الساحلي التونسي المحترف ضمن صفوفه عمرو مرعي، فوزا غاليا على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم النجم الساحلي في الدقيقة 46 عن طريق علية البريقي، وأضاف المصري عمرو مرعي في الدقيقة 56، وأحرز لازاروس كامبولي هدف زيسكو في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النجم الساحلي إلى 4 نقاط، يتصدر بهم ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع مبابان سوالوز السوزيلاندي، بينما تجمد رصيد زيسكو عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالتساوي مع بريميرو دي أوجستو الأنجولي صاحب المركز الرابع.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة