البحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديوبعثة الحج الطبية: زيارات مستمرة على العيادات للتأكد توافر الأدوية.. فيديوتاريخ مثير من المواجهات بين طلعت يوسف والزمالكأرسنال: نعمل على عودة كوسيلني في نوفمبر.. وثنائي الفريق يغيب لمدة 8 أسابيعأمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول«التأديبية» تعاقب مدير القضايا بـ«شبرا للصناعات الهندسية»وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة 3 مسئولين بالقابضة للنقل البحري«الداخلية»: ضبط 126 قضية مخدرات وتنفيذ 50 ألف حكم قضائيتنفيذ 147 قرار إزالة على أراضى الدولة بكفر الشيخمحاكمة المشرفة على القطاع القانوني بـ«الأهرام» للمجمعات الاستهلاكية

النجم الساحلي يفوز على زيسكو ويتصدر مجموعته

   -  
الأهلي و النجم الساحلي

حقق فريق النجم الساحلي التونسي المحترف ضمن صفوفه عمرو مرعي، فوزا غاليا على زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم النجم الساحلي في الدقيقة 46 عن طريق علية البريقي، وأضاف المصري عمرو مرعي في الدقيقة 56، وأحرز لازاروس كامبولي هدف زيسكو في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النجم الساحلي إلى 4 نقاط، يتصدر بهم ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع مبابان سوالوز السوزيلاندي، بينما تجمد رصيد زيسكو عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالتساوي مع بريميرو دي أوجستو الأنجولي صاحب المركز الرابع.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة