الزمالك يُحيل جنش للتحقيقفيديو...شيرين عبدالوهاب تنهال بالضرب علي رامز جلالمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيلبعد نشر "الوطن".. "البيئة" تتبنى مناقشة مشروع "مي" لتنقية المياهبدء اليوم الأفريقي العالمي لطلاب جامعة الأزهرروجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكرمنتخب مصر للطائرة يفوز علي منتخب كينيا بنتيجة 3/0مباراة مصر والكويت.. الأزرق يهدر هدفا ..و"كوبر" يدفع بخمسة بدلاء في 70 دقيقة..فيديوضبط 1012 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعةبوتين: 60 دولارا لبرميل النفط سعر مناسببوتين لوسائل الإعلام: كفوا عن الحديث في قضية "سكريبال""الأعلى للإعلام" يهنئ عمرو أبوزيد على زمالة أكاديمية ناصر العسكريةأمين "الأعلى للإعلام": المجلس بصدد إصدار تقريره الثاني قريباON E و الحياة و DMC عندما تتكامل القنوات ولا تتنافس لإرضاء مختلف الأذواقالإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسوريا

حسام حسن: قوة المصري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»

   -  
حسام حسن

علق حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، على تعادل فريقه مساء اليوم الأربعاء، أمام مضيفه الهلال السوداني، مؤكدًا أنه يركز بشدة على تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، وحصد أكبر قدر من النقاط.

تمكن المصري البورسعيدي، من تحقيق تعادل ثمين، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الهلال»، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأشار العميد، خلال تصريحاته عقب المباراة، لقناة beIN SPORTS، إلى أن المصري يحاول تحقيق الفوز دائمًا خارج ملعبه، أو التعادل على أقل تقدير، موضحًا أن لاعبي فريقه قدموا مباراة قوية للغاية أمام فريق كبير بحجم الهلال السوداني، وكان قريبا من تحقيق الفوز.

وتابع حسن: «المصري كان أخطر في معظم أوقات المباراة، بينما اعتمد أصحاب الأرض على الكرات العالية فقط»، مشددًا أنه يعلم كل ظروف الفريق السوداني في الفترة الأخيرة».

واختتم: «ما جعل الهلال السوداني يظهر ضعيفًا وبعيدًا عن مستواه، هو قوة أداء المصري، وتمكنه من فرض أسلوب لعبه على مجريات اللقاء».

ورفع المصري بهذا التعادل رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، ويتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة