لحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟انتخابات منتصف الولاية تمهيد لانتخابات 2020 بالنسبة لترامبالإعصار الخطير ويلا يقترب من المكسيك

حسام حسن: قوة المصري أظهرت الهلال السوداني «ضعيفًا»

   -  
حسام حسن

علق حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، على تعادل فريقه مساء اليوم الأربعاء، أمام مضيفه الهلال السوداني، مؤكدًا أنه يركز بشدة على تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، وحصد أكبر قدر من النقاط.

تمكن المصري البورسعيدي، من تحقيق تعادل ثمين، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الهلال»، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأشار العميد، خلال تصريحاته عقب المباراة، لقناة beIN SPORTS، إلى أن المصري يحاول تحقيق الفوز دائمًا خارج ملعبه، أو التعادل على أقل تقدير، موضحًا أن لاعبي فريقه قدموا مباراة قوية للغاية أمام فريق كبير بحجم الهلال السوداني، وكان قريبا من تحقيق الفوز.

وتابع حسن: «المصري كان أخطر في معظم أوقات المباراة، بينما اعتمد أصحاب الأرض على الكرات العالية فقط»، مشددًا أنه يعلم كل ظروف الفريق السوداني في الفترة الأخيرة».

واختتم: «ما جعل الهلال السوداني يظهر ضعيفًا وبعيدًا عن مستواه، هو قوة أداء المصري، وتمكنه من فرض أسلوب لعبه على مجريات اللقاء».

ورفع المصري بهذا التعادل رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، ويتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة