ضبط طالبين نشرا أجزاءً من امتحان الكيمياء على «فيسبوك»مساعد وزير الصحة: 20 مليون جنيه لبناء مستشفى طوخ الجديدأحمد فتحى يكشف دور معدن لاعبى الأهلى فى إسقاط الترجىمرتضى منصور يؤكد: مجلس إدارة الزمالك لا يتاجر فى العملةاتحاد الكرة يحقق فى صرف مليون جنيه مكافأة للمنتخب بعد الخسارة من البرتغالمرتضى منصور: "أنا أسد ودخلت موسوعة جينيس والزمالك هرم لن يستطيع أحد هدمه"مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضىرسمياً.. الزمالك يعلن تجميد النشاط الرياضى بالنادىاللجنة النقابیة بالزمالك تعلن الإضراب عن العمل"الصحة": ضبط 20 معمل وعيادتين بدون ترخيص في الشرقية6 نصائح لتناول لحوم الأضاحي.. تعرف عليها"قوى عاملة النواب": العاملات لهن النصيب الأوفر بانتخابات المحلياتبدء تصعيد 3 ملايين حاج إلى "عرفات"بالصور| انفجار سطح الشمسغدا.. طلاب الثانوية العامة "دور ثاني" يؤدون امتحان الرياضيات والاقتصادمباشر مؤتمر مرتضى منصور - "فريق الكرة لن يخوض أي مباراة في الدوري لحين انتهاء هذه المهازل"الزمالك يعلن إيقاف النشاط الرياضي "لن نخوض أي مباراة في الدوري"راغب: تعديلات قانون الثروة المعدنية تهدف لتحقيق أعلى قيمة مضافةمياة المنوفية تعلن حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى المباركأوقاف الإسكندرية: ارتفاع بيع الصكوك لـ 3102 صك..ولن يسمح لغير المتخصصون لأداء صلاة العيد

قرارات مجلس إدارة الأهلي

   -  
مجلس الاهلى

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة اعتماد توصيات المكتب التنفيذي في جلسته الأخيرة، مع التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة في اجتماعه السابق، الذي عقد يوم الـ7 من مايو الماضي، بفرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.

كما قرر المجلس اعتماد توصيات لجنة الكرة، والتي تضمنت ما يلي:
- اختيار مدير فني أجنبي للفريق الأول.
- اعتبار جلسة لجنة الكرة ممتدة لحين الانتهاء من دراسة جميع ملفات كرة القدم.
- اعتماد التعاقد مع سبعة لاعبين من الفريق الأول، هم: حسام عاشور، وشريف إكرامي، وعبد الله السعيد، ومحمد هاني، وصبري رحيل، ووليد سليمان، وباسم علي.
- اعتماد التعاقد مع أحمد علاء، لاعب فريق الداخلية.
- اعتماد افتتاح فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم داخل «مصر»، وتجديد عقود بعض الأفرع المنتهية.
- اعتماد ضم خمسة لاعبين لفرق الناشئين.
• كما قرر المجلس تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأهلي الدولية الأولى للجمباز، التي ينظمها الأهلي في شهر سبتمبر القادم، بالتعاون مع اتحاد اللعبة، وذلك في إطار اهتمام الأهلي بلعبة الجمباز.
• الموافقة على طرح كراسة الشروط لممارسة منح التراخيص الخاصة بإدارة وتشغيل فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم في دول الخليج لثلاث سنوات، في إطار تنمية موارد النادي.
• الموافقة على استمرار مديري الأفرع والخدمات، وبعض العاملين بالنادي، وتوجيه الشكر لهم على المجهود المبذول في الفترة الماضية، وتوجيه المجلس بزيادة هذا الجهد، لخدمة الأعضاء في المرحلة القادمة.
• اعتماد المذكرة المقدمة من رئيس اللجنة الطبية، الدكتور محمد شوقي، بشأن العمليات الجراحية التي أجريت للاعبين الفترة الأخيرة، ومن بينها الجراحة التي خضع لها أحمد قطب، لاعب فريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي، بعد إصابته في بطولة إفريقيا، التي نظمها النادي مؤخرًا، مع توفير الرعاية الطبية لجميع اللاعبين في النادي.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة