تشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدمالنمساوي دومينيك ثيم يتوج بلقب بطولة ليون للتنسراموس يستفز محمد صلاح قبل المواجهة النارية فى نهائي دوري أبطال أوروبا5 كلمات سر تحكم موقعة كييف بين صلاح و رونالدو10 لاعبين يمثلون منتخب مصر للتايكوندو فى بطولة النمسا الدوليةخبير اقتصادي: المنطقة الصناعية الروسية سيكون لها أبعاد اقتصادية مؤثرةوزير البيئة: نعمل على إنشاء 14 محمية تدار بأساليب علمية بحلول 2025إصابة 23 شخصًا في انقلاب سيارة بالدقهلية بسبب مطب صناعيجمارك أرقين تحبط محاولة تهريب 100 ألف جنيه إلى السودانأئمة في سطور.. الشيخ إبراهيم حمروشتشكيل نهائي الأبطال – إيسكو ورونالدو أساسيان.. مدريد بالقوة الضاربة أمام ليفربولصور.. "مياه الشرب" بالأقصر تعلن إنشاء محطة الرضوانية بتقنيات تكنولوجية حديثةالمدرب الأجنبى يحدد مصير حمودى مع الأهلىعلي ربيع لجمهور «سك على اخواتك»: «لسه ماشوفتوش حاجة»ريهام عبد الغفور: لو كنت أعلم «مقلب» رامز لما شاركت في البرنامجمحمد محسن: هبة مجدي غيرت نظرتي للزواج.. والفنانة ترد: «بحب عصبيته»إحالة مدير مدرسة للتحقيق في أسوان بسبب مقاعد محطمة بلجنة امتحانفحص 11 ألف مواطن وعلاج 158 ضمن الكشف عن "فيروس سي" بالوادي الجديدواشنطن ترسل فريقًا للتحضير لقمة "ترامب وكيم"

قرارات مجلس إدارة الأهلي

   -  
مجلس الاهلى

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة اعتماد توصيات المكتب التنفيذي في جلسته الأخيرة، مع التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة في اجتماعه السابق، الذي عقد يوم الـ7 من مايو الماضي، بفرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.

كما قرر المجلس اعتماد توصيات لجنة الكرة، والتي تضمنت ما يلي:
- اختيار مدير فني أجنبي للفريق الأول.
- اعتبار جلسة لجنة الكرة ممتدة لحين الانتهاء من دراسة جميع ملفات كرة القدم.
- اعتماد التعاقد مع سبعة لاعبين من الفريق الأول، هم: حسام عاشور، وشريف إكرامي، وعبد الله السعيد، ومحمد هاني، وصبري رحيل، ووليد سليمان، وباسم علي.
- اعتماد التعاقد مع أحمد علاء، لاعب فريق الداخلية.
- اعتماد افتتاح فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم داخل «مصر»، وتجديد عقود بعض الأفرع المنتهية.
- اعتماد ضم خمسة لاعبين لفرق الناشئين.
• كما قرر المجلس تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأهلي الدولية الأولى للجمباز، التي ينظمها الأهلي في شهر سبتمبر القادم، بالتعاون مع اتحاد اللعبة، وذلك في إطار اهتمام الأهلي بلعبة الجمباز.
• الموافقة على طرح كراسة الشروط لممارسة منح التراخيص الخاصة بإدارة وتشغيل فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم في دول الخليج لثلاث سنوات، في إطار تنمية موارد النادي.
• الموافقة على استمرار مديري الأفرع والخدمات، وبعض العاملين بالنادي، وتوجيه الشكر لهم على المجهود المبذول في الفترة الماضية، وتوجيه المجلس بزيادة هذا الجهد، لخدمة الأعضاء في المرحلة القادمة.
• اعتماد المذكرة المقدمة من رئيس اللجنة الطبية، الدكتور محمد شوقي، بشأن العمليات الجراحية التي أجريت للاعبين الفترة الأخيرة، ومن بينها الجراحة التي خضع لها أحمد قطب، لاعب فريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي، بعد إصابته في بطولة إفريقيا، التي نظمها النادي مؤخرًا، مع توفير الرعاية الطبية لجميع اللاعبين في النادي.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة