"لازم الوزير يسمعنا".. وقفة احتجاجية لأولياء أمور المدارس الخاصة أمام "التعليم"مقتل مدرس بطلق ناري وإصابة طالبة بالخطأ بالمنيا.. والتحريات: «واقعة ثأر»مصرع شاب وإصابة آخرين فى سقوط دراجة بخارية بترعة في قناضبط مدير قناة فضائية غير مرخصة بـ«الدقي»تكليف الدكتورة إيمان عبد الحق قائما بعمل عميد تربية بنهاضبط 10 أطنان "خرشوف" منتهي الصلاحية في البحيرةقرار رئاسي بالموافقة علي قرض ياباني بقيمة 18مليار ينمحمود وحيد ينضم لقائمة المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى في الزمالكموسكو: محادثات توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأوراسى تبدأ قبل نهاية العامميدو: ريال مدريد سيدفع ثمن حرب بيريز مع الاتحاد الإسبانيشاهد.. آراء المواطنين حول عودة عماد متعب لساحة الملاعبمسح قومى لـ 30 ألف أسرة بالمحافظات لمعرفة حجم ظاهرة تعاطى المخدراتالزراعة تسترد أراضى الإصلاح المخالفة للنشاط.. وتسليم 50 عقد نهائى خلال أيام"زراعة الأزهر" تناقش مشروع 100 ألف فدان صوب: إنتاجها يعادل مليون فدانمهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"

قرارات مجلس إدارة الأهلي

   -  
مجلس الاهلى

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة اعتماد توصيات المكتب التنفيذي في جلسته الأخيرة، مع التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة في اجتماعه السابق، الذي عقد يوم الـ7 من مايو الماضي، بفرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.

كما قرر المجلس اعتماد توصيات لجنة الكرة، والتي تضمنت ما يلي:
- اختيار مدير فني أجنبي للفريق الأول.
- اعتبار جلسة لجنة الكرة ممتدة لحين الانتهاء من دراسة جميع ملفات كرة القدم.
- اعتماد التعاقد مع سبعة لاعبين من الفريق الأول، هم: حسام عاشور، وشريف إكرامي، وعبد الله السعيد، ومحمد هاني، وصبري رحيل، ووليد سليمان، وباسم علي.
- اعتماد التعاقد مع أحمد علاء، لاعب فريق الداخلية.
- اعتماد افتتاح فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم داخل «مصر»، وتجديد عقود بعض الأفرع المنتهية.
- اعتماد ضم خمسة لاعبين لفرق الناشئين.
• كما قرر المجلس تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأهلي الدولية الأولى للجمباز، التي ينظمها الأهلي في شهر سبتمبر القادم، بالتعاون مع اتحاد اللعبة، وذلك في إطار اهتمام الأهلي بلعبة الجمباز.
• الموافقة على طرح كراسة الشروط لممارسة منح التراخيص الخاصة بإدارة وتشغيل فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم في دول الخليج لثلاث سنوات، في إطار تنمية موارد النادي.
• الموافقة على استمرار مديري الأفرع والخدمات، وبعض العاملين بالنادي، وتوجيه الشكر لهم على المجهود المبذول في الفترة الماضية، وتوجيه المجلس بزيادة هذا الجهد، لخدمة الأعضاء في المرحلة القادمة.
• اعتماد المذكرة المقدمة من رئيس اللجنة الطبية، الدكتور محمد شوقي، بشأن العمليات الجراحية التي أجريت للاعبين الفترة الأخيرة، ومن بينها الجراحة التي خضع لها أحمد قطب، لاعب فريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي، بعد إصابته في بطولة إفريقيا، التي نظمها النادي مؤخرًا، مع توفير الرعاية الطبية لجميع اللاعبين في النادي.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة