بالصور| مميش يعلن نجاح المناورة الافتراضية لمكافحة التلوث "تمساح 3"منى مينا تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مصرع الطبيبة سارة أبو بكرنائب محافظ الإسكندرية: هدفنا إرضاء المواطن السكندري خلال الفترة المقبلة3 مراكز جديدة لعلاج المراهقين من الإدمانتعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأسمصدر مقرب من صالح جمعة لـ في الجول: لم يناقش أي عروض انتظارا لكلمة كارتيرونطبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم عليبرنامج عروض البيت الفني للمسرح أيام الخميس والجمعة والسبتانطلاق المهرجان الفني لتعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوانبالصور| "الداخلية" تواصل طرح السلع بأسعار مخفضة بمبادرة "كلنا واحد"أمين "القومي لأسر الشهداء" يتفقد أعمال تطوير المبنى الخدمي للمجلس"مدبولي" يترأس مجلس المحافظين بعد قليلالقوات المسلحة تفتتح 4 مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء"الوزراء" يوافق على تخصيص قطعة أرض كمحطة صرف صحي في دمياطجامعة الإسكندرية: نسعى لزيادة أعداد الطلاب الوافدين من دول حوض النيلإخلاء سبيل موظفة بالسكة الحديد بعد اتهامها بالاستيلاء على 53 ألف جنيه

بالفيديو- فتاة سعودية تثير الغضب لظهورها في إعلان هو الأول من نوعه

   -  
فتاة سعودية تثير الغضب لظهورها في إعلان هو الأول م

كتب- هشام عواض:

ظهرت فتاة سعودية في إعلان ترويجي لأحد البنوك، مما أدى إلى غضب سعوديون واعتبره أنه منافي لتقاليد المملكة المحافظة، فيما اعتبره آخرون أنه جيد ولا يمس المرأة السعودية.

ويعتبر الإعلان هو الأول من نوعه التي تظهر فيه فتاة سعودية بهذا الشكل، للترويج لقروض السيارات من بنك، بحسب موقع "eremnews".

وظهرت في الإعلان الترويجي، فتاة ترتدي عباءة ونظارة شمسية وتجلس على كرسي، لمحاكاة قيادة السيارة، كما لو كانت تقود سيارة.

ووصف بعض المغردين الإعلان بأنه "استخفاف بالمرأة، ومظهر لا يليق بالمملكة العربية السعودية".

وقال "الرعد الأصفر": "منظر مؤسف".

وانتقد "العلمي": "بالله كيف رضيت تظهر بهذا الشكل والإعلان السخيف ولكن ما نقول الا سيماهم في وجوههم".

ويذكر أنه يبدأ تفعيل قرار رفع الحظر عن قيادة المرأة السعودية للسيارة، والذي دام لعقود، في الـ 24 من يونيو المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة