إذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديد

بالفيديو- فتاة سعودية تثير الغضب لظهورها في إعلان هو الأول من نوعه

   -  
فتاة سعودية تثير الغضب لظهورها في إعلان هو الأول م

كتب- هشام عواض:

ظهرت فتاة سعودية في إعلان ترويجي لأحد البنوك، مما أدى إلى غضب سعوديون واعتبره أنه منافي لتقاليد المملكة المحافظة، فيما اعتبره آخرون أنه جيد ولا يمس المرأة السعودية.

ويعتبر الإعلان هو الأول من نوعه التي تظهر فيه فتاة سعودية بهذا الشكل، للترويج لقروض السيارات من بنك، بحسب موقع "eremnews".

وظهرت في الإعلان الترويجي، فتاة ترتدي عباءة ونظارة شمسية وتجلس على كرسي، لمحاكاة قيادة السيارة، كما لو كانت تقود سيارة.

ووصف بعض المغردين الإعلان بأنه "استخفاف بالمرأة، ومظهر لا يليق بالمملكة العربية السعودية".

وقال "الرعد الأصفر": "منظر مؤسف".

وانتقد "العلمي": "بالله كيف رضيت تظهر بهذا الشكل والإعلان السخيف ولكن ما نقول الا سيماهم في وجوههم".

ويذكر أنه يبدأ تفعيل قرار رفع الحظر عن قيادة المرأة السعودية للسيارة، والذي دام لعقود، في الـ 24 من يونيو المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى