رئيس جامعة المنيا يطلق شارة بدء ماراثون كلية التربية للطفولة المبكرة ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير حى 25 يناير.. صورمحافظ أسوان: فحص 31 % من المستهدفين بحملة فيروس سي خلال أسبوعين.. صورجولة تفقدية لمحافظ الشرقية بمنطقة القوميةمن وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقةالحكومة تُطلق حملة الكشف المبكر وعلاج «الأنيميا والسمنة» لتلاميذ الابتدائي (تفاصيل)تفاصيل إطلاق وزيري الصحة والتربية والتعليم حملة الكشف المبكر وعلاج الأنيميا والتقزم والسمنة لتلاميذ الابتدائى بالمجانوزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق 100 مليون صحةننشر أجندة مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم قبل انطلاقه غداالمصريون بالنمسا يقطعون مسافة 200 كيلو لاستقبال الرئيس السيسيبيتي ديفيدسون يغلق حسابه بـ إنستجرام ويعلق: لا أريد أن أكون في هذا الكونآية عبد الله تنتهي من تسجيل أنا صعيديةالسعودية: قصر العمل في 41 نشاطاً بـ"المدينة" على المواطنينبالفيديو- السفير السعودي يشارك في احتفال مسيحي لبناني للمرة الأولىتركيا: قد نعمل مع الأسد إذا فاز بانتخابات ديمقراطيةنتنياهو: خطة مد أنبوب الغاز إلى أوروبا ستحول إسرائيل إلى دولة عظمىالهيئة العامة للاستعلامات تعد تقريرا كاملا عن أهداف زيارة الرئيس للنمسا"التضامن": بروتوكول تعاون مع "التجاري وفا بنك إيجيبت" لتطوير مكاتب الأشخاص ذوي الإعاقة

وزير القوى العاملة: السيسي شدد على الحوار مع الشباب وتوفير فرص العمل

   -  
"وزير القوى العاملة: السيسي شدد على الحوار مع الشباب وتوفير فرص العمل"

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن فكرة التعيين الحكومي ما زالت تسيطر على عقول الشباب.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"الوطن" أن تغيير فكرة العمل في الحكومة، لن تتغير إلا عن طريق تنظيم ندوات وورش عمل حول مميزات القطاع الخاص، من خلال شرح مواد مشروع قانون العمل الجديد الذي سيظهر للنور قريبا.

وأضاف سعفان، أن القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، أوصت الحكومة وشددت على ضرورة تكثيف الحوار مع الشباب والاهتمام بالاطلاع على رؤاهم وأفكارهم ومقترحاتهم وأخذها بعين الاعتبار.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل بكل جهدها لتوفير فرص العمل المناسبة للشباب والخريجين، وتوفير كل عوامل الأمان لهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة