أبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيس

الكويت تدرج 10 أشخاص مرتبطون بحزب الله ضمن قائمة الإرهاب

   -  
مليشيا حزب الله

القاهرة - (مصراوى):

أعلنت وزارة الخارجية الكويتية، الخميس، إدراج 10 أفراد و4 كيانات من مليشيا حزب الله على قوائم الإرهاب، وذلك حسبما أوردت وكالة "كونا".

وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية، إنه في إطار جهود دولة الكويت في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه قررت لجنة تنفيذ قرارات مجلس الأمن الصادرة تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة والمتعلقة بمكافحة الإرهاب وتمويل أسلحة الدمار الشامل بإدراج 4 كيانات و 10 أفراد كجماعات إرهابية.

وأضاف المصدر في تصريحات لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، أنه تم اتخاذ هذا الإجراء بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس المشارك لمركز استهداف تمويل الإرهاب مع المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى جميع الدول الخليجية أعضاء مركز استهداف تمويل الارهاب.

وأوضح أن هذه الإجراءات تأتي استكمالا للجهود التي يتخذها المركز لاستهداف تمويل الإرهاب، كما أنها تأتي مؤكدة على حرص دولة الكويت والدول الأعضاء على تعميق الشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية لقمع تمويل الجماعات الإرهابية التي تشكل تهديدا لمصالح وأمن الدول الأعضاء بالمركز.

وأوضح المصدر أنه تنفيذا لقرار مجلس الأمن رقم 1373 (2001) الصادر تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة وتنفيذا لقرار قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الدورة 37 التي عقدت في المنامة 2016 سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بما يتوافق مع دستور دولة الكويت وقوانينها وأنظمتها المحلية من خلال الجهات المعنية في الدولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة