أندريه زكى بجنازة الشهيد ملازم أول فادى مدحت: "ضحى بحياته لنعيش نحن"الأثنين.. العرض الخاص لفيلم الديزل بحضور أبطالهاستعدادات عيد الأضحى فى البراجيل.. ضحك ولعب وشوادر فى انتظار حدث سعيدأبرز حقائب اليد فى 2018.. اختارى من 14 تصميما والأسعار تصل لـ4600 يورو"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة بعد تراجع الفراعنة 20 مركزًا بصنيف "الفيفا"برلماني يشيد باعتماد قرار نماذج تأسيس شركة الشخص الواحدوفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بمناسبة عيد الأضحىمحافظ كفر الشيخ: منح قروض بدون فوائد لتطوير مراكز الشبابمحافظ بورسعيد يعلن انطلاق مبادرة «هنضف بلدنا» (صور)رئيس أبو رديس يتفقد إنشاء سد وادي سيلاف للحماية من أخطار السيولتطهير شبكات الصرف بالفيوم استعدادا لاستقبال مخلفات الذبح في العيدتوقف حركة قطارات الصعيد بسبب عطل فني في جرار بسوهاج«مياه البحر الأحمر» تطلق حملات للتوعية بمناسبة عيد الأضحى (صور)انتشار الكلاب الضالة.. أزمة تهدد احتفالات الأهالي بعيد الأضحى في قناعودة حركة القطارات على خط الصعيد بعد توقفها ساعة بسوهاجشاهد.. المغرب تحاول ترسيخ الهوية والتراث بمهرجان "الحكايات"تطوير حديقة "بيرم التونسي" ضمن مبادرة "عمار يا إسكندرية"نقيب الفلاحين: 30% من الإنتاج الزراعي تفقد بسبب الطرق البدائيةالصحة: لا توجد حالات مصابة بأمراض معدية أو وبائية بين الحجاج المصريين5 مظاهر غير تقليدية للاحتفال بعيد الأضحى حول العالم

انسحاب المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا من انتخابات الرئاسة المكسيكية

   -  
المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا

مكسيكو سيتي (أ ش أ)

أعلنت المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا، اليوم الأربعاء، انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة القادمة في المكسيك والتي من المقرر أن تجرى في أول شهر يوليو المقبل.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن زافالا أكد في تصريحات بهذا الصدد أن الأمانة السياسية تملى عليها الانسحاب من سباق الرئاسة فضلا عن رغبتها أيضا في إتاحة الفرصة لمن وقفوا إلى جانبها لاتخاذ ما يرونه مناسبا من قرارات في هذا السباق الصعب".

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن السلطات المكسيكية بدأت في طباعة تذاكر الانتخابات ومن ثم فان اسم زافالا سوف يظل موجودا خلال السباق الذي يتنافس فيه 4 من المرشحين يتصدرهم المرشح ذي الميول اليسارية أندريس مانويل لوبيز.

يشار إلى أن زافالا كانت تشغل منصب السيدة الأولى للمكسيك بوصفها زوجة الرئيس الأسبق فيليب كالديرون بين عامي 2006 و2012.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة