توقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكوميأغلقت المدارس وشلّت النقل.. عاصفة شتوية تضرب شمال اليابانصور.. تنمية المشروعات يواصل نجاحاته فى المنوفية.. "سماح" حققت حلم العمر وأنشأت محل مجمدات من اللحوم والخضروات.. وتؤكد: أتعامل مع كبار المطاعم بمدينة ش

انسحاب المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا من انتخابات الرئاسة المكسيكية

   -  
المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا

مكسيكو سيتي (أ ش أ)

أعلنت المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا، اليوم الأربعاء، انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة القادمة في المكسيك والتي من المقرر أن تجرى في أول شهر يوليو المقبل.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن زافالا أكد في تصريحات بهذا الصدد أن الأمانة السياسية تملى عليها الانسحاب من سباق الرئاسة فضلا عن رغبتها أيضا في إتاحة الفرصة لمن وقفوا إلى جانبها لاتخاذ ما يرونه مناسبا من قرارات في هذا السباق الصعب".

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن السلطات المكسيكية بدأت في طباعة تذاكر الانتخابات ومن ثم فان اسم زافالا سوف يظل موجودا خلال السباق الذي يتنافس فيه 4 من المرشحين يتصدرهم المرشح ذي الميول اليسارية أندريس مانويل لوبيز.

يشار إلى أن زافالا كانت تشغل منصب السيدة الأولى للمكسيك بوصفها زوجة الرئيس الأسبق فيليب كالديرون بين عامي 2006 و2012.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة