عطل فى موقع تويتر بسبب خلل فنىالاثنين.. وزير التعليم يوقع عقود شراكة لإطلاق أول فهرس عربي على مستوى العالمإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةمحافظ دمياط يتابع أعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية لشوارع المدينةالسفير البريطانى قبل نهائى الأبطال الأوروبى: “عايزينك أسد يا أبو صلاح”صلاح يغادر نهائي أوروبا باكيًا بعد الإصابة فى نهائي دوري الأبطالمحافظ الإسكندرية فى ذكرى العاشر من رمضان: القوات المسلحة ستظل الحصن للشعبسفير أذربيجان :حجم التبادل التجاري وصل إلي 3 مليار دولار ويطالب بخط طيران مباشروزير البيئة يبحث مع أعضاء نقابة العاملين بالنظافة تعديلات قانون المخلفات الثلاثاء القادممقاهي الكويت تمتلئ بالمصريين لمشاهدة محمد صلاح في نهائي كأس أوروباراموس يُصيب محمد صلاح واللاعب يغادر الملعب بالدموع (صور)فضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهمالحكومة تعتزم ميكنة 100 خدمة و40 محكمة و10 مكاتب شهر عقارى قبل 2022محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانأهالي قرية نجريج يشجعون صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صوربعد زيادة الأجور.. نائب يطالب بحزمة تشريعات للحماية الاجتماعيةمحافظ الدقهلية ووزير البيئة يستعرضان خطة توفيق أوضاع مصنع سماد طلخامسلسل رحيم الحلقة 10.. اختطاف زوجة شقيق ياسر جلال"ربع رومي" الحلقة 10 .. عمرو الليثي يستضيف مصطفى خاطر ومحمد سلام.. فيديواعتقال العشرات في مظاهرة بباريس مناهضة لإصلاحات الرئيس الفرنسي

انسحاب المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا من انتخابات الرئاسة المكسيكية

   -  
المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا

مكسيكو سيتي (أ ش أ)

أعلنت المرشحة المستقلة مارجريتا زافالا، اليوم الأربعاء، انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة القادمة في المكسيك والتي من المقرر أن تجرى في أول شهر يوليو المقبل.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن زافالا أكد في تصريحات بهذا الصدد أن الأمانة السياسية تملى عليها الانسحاب من سباق الرئاسة فضلا عن رغبتها أيضا في إتاحة الفرصة لمن وقفوا إلى جانبها لاتخاذ ما يرونه مناسبا من قرارات في هذا السباق الصعب".

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن السلطات المكسيكية بدأت في طباعة تذاكر الانتخابات ومن ثم فان اسم زافالا سوف يظل موجودا خلال السباق الذي يتنافس فيه 4 من المرشحين يتصدرهم المرشح ذي الميول اليسارية أندريس مانويل لوبيز.

يشار إلى أن زافالا كانت تشغل منصب السيدة الأولى للمكسيك بوصفها زوجة الرئيس الأسبق فيليب كالديرون بين عامي 2006 و2012.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة