المعارضة السورية تجري امتحانات القبول في الثانويات والجامعاتوكيل "صحة الفيوم": بدء تنسيق مدارس الثانوية للتمريض الأحد المقبلقطع مياه الشرب عن 10 مناطق بمدينة أسوان غداًضبط مصنع لإنتاج زجاجات زيت الطعام من مواد مجهولة المصدر بالشرقيةصور.. "الأنبا بافلى" يطالب بإعادة إحياء مدينة "بومينا" ووضعها على خريطة السياحةالسيسي يستقبل رئيس "إينى" ويؤكد أهمية الالتزام بالجدول الزمنى لتطوير حقل "ظُهر"تراجع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 642 جنيهًا«إيني» تخصص 70% من استثماراتها عالميًا للعمل في مصرفي انتخابات العمال.. «القيادات القديمة» و«التزكية» تسيطران على المشهدالبابا تواضروس: أحوال المسيحيين هادئة.. والصوت الأرثوذكسي له تأثيرهوزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروحكبير مستشاري دونالد ترامب يصل القاهرة لبحث مستجدات المنطقةيحمل ميداليتي 25 يناير و30 يونيو.. من قائد القوات الجوية الجديد؟عمليات الثانوية بالغربية: لاشكاوى من امتحان التفاضل والتكاملضبط طالب سرّب امتحان التفاضل والتكامل في المنوفيةضبط عاطل بحوزته تمثال يشتبه في أثريته بالفيومجامعة الإسكندرية تعلن عن 35 منحة دراسات عليا لطلاب دول حوض النيلارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية بسبب "التفاضل".. ووكيل التعليم: محاولة فاشلة لتسريب الامتحان22 سفينة إجمالي حركة سفن الحاويات والبضائع بموانئ بورسعيدتحرير 26 محضر إشغال طريق بمغاغة في المنيا

مرشح رئاسي تركي: أردوغان يدفع البلاد إلى الهاوية

   -  
محرم إنجه المرشح الرئاسي لحزب المعارضة الرئيسي في

أنقرة (أ ش أ)

قال محرم إنجه المرشح الرئاسي لحزب المعارضة الرئيسي في تركيا، "إن الرئيس رجب طيب أردوغان "يدفع البلاد إلى الهاوية"، من خلال سياسات تحركها الإيديولوجية والتصميم على السيطرة على البنك المركزي، وذلك في الوقت الذي هبطت فيه الليرة التركية إلى مستويات قياسية جديدة.

وأضاف إنجه - في تصريحات أوردتها قناة "سكاي نيوز" الفضائية مساء اليوم الأربعاء - والذي يسعى لإنهاء هيمنة أردوغان المستمرة منذ 15 عاما على السلطة في انتخابات يونيو المقبل ، إن البنك المركزي والمؤسسات الاقتصادية الأخرى يجب أن تكون قادرة على العمل باستقلالية.

وأشار المرشح الرئاسي إلى أن "أرودغان يأخذ البلاد إلى الهاوية، لافتا أن البنك المركزي يجب أن يكون مستقلا وكذلك المؤسسات الاقتصادية الأخرى ويجب تنفيذ اللوائح" .

وتابع قائلا: إن الرئيس أردوغان تهيمن عليه "هواجس أيديولوجية" ويدفع تركيا نحو الاتجاه الخاطئ.

وتعهد إنجه بأنه في حالة انتخابه فسوف يلغي بعض الصلاحيات التي منحت للرئاسة، قائلا إنها تسلم لشخص واحد سيطرة كاملة على الميزانية والقضاء والسلطة التنفيذية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة