فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

مرشح رئاسي تركي: أردوغان يدفع البلاد إلى الهاوية

   -  
محرم إنجه المرشح الرئاسي لحزب المعارضة الرئيسي في

أنقرة (أ ش أ)

قال محرم إنجه المرشح الرئاسي لحزب المعارضة الرئيسي في تركيا، "إن الرئيس رجب طيب أردوغان "يدفع البلاد إلى الهاوية"، من خلال سياسات تحركها الإيديولوجية والتصميم على السيطرة على البنك المركزي، وذلك في الوقت الذي هبطت فيه الليرة التركية إلى مستويات قياسية جديدة.

وأضاف إنجه - في تصريحات أوردتها قناة "سكاي نيوز" الفضائية مساء اليوم الأربعاء - والذي يسعى لإنهاء هيمنة أردوغان المستمرة منذ 15 عاما على السلطة في انتخابات يونيو المقبل ، إن البنك المركزي والمؤسسات الاقتصادية الأخرى يجب أن تكون قادرة على العمل باستقلالية.

وأشار المرشح الرئاسي إلى أن "أرودغان يأخذ البلاد إلى الهاوية، لافتا أن البنك المركزي يجب أن يكون مستقلا وكذلك المؤسسات الاقتصادية الأخرى ويجب تنفيذ اللوائح" .

وتابع قائلا: إن الرئيس أردوغان تهيمن عليه "هواجس أيديولوجية" ويدفع تركيا نحو الاتجاه الخاطئ.

وتعهد إنجه بأنه في حالة انتخابه فسوف يلغي بعض الصلاحيات التي منحت للرئاسة، قائلا إنها تسلم لشخص واحد سيطرة كاملة على الميزانية والقضاء والسلطة التنفيذية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة