محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيلبعد نشر "الوطن".. "البيئة" تتبنى مناقشة مشروع "مي" لتنقية المياهبدء اليوم الأفريقي العالمي لطلاب جامعة الأزهرروجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكرمنتخب مصر للطائرة يفوز علي منتخب كينيا بنتيجة 3/0مباراة مصر والكويت.. الأزرق يهدر هدفا ..و"كوبر" يدفع بخمسة بدلاء في 70 دقيقة..فيديوضبط 1012 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعةبوتين: 60 دولارا لبرميل النفط سعر مناسببوتين لوسائل الإعلام: كفوا عن الحديث في قضية "سكريبال""الأعلى للإعلام" يهنئ عمرو أبوزيد على زمالة أكاديمية ناصر العسكريةأمين "الأعلى للإعلام": المجلس بصدد إصدار تقريره الثاني قريباON E و الحياة و DMC عندما تتكامل القنوات ولا تتنافس لإرضاء مختلف الأذواقالإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسورياخالد بن سلمان: السعودية ستستمر بالوقوف مع العرب والمسلمين في كل مكانعبد الغفار: بعض الجامعات المصرية تتفوق على مثيلتها في إنجلترا وأمريكا.. فيديو

خالد جلال: شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا

   -  
الزمالك - سموحة

"شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي بسبب طبيعة اللاعب المصري في الثقة الزائدة" هكذا تحدث خالد جلال المدير الفني للزمالك.

وتحدث خالد جلال لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا: "بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي شعرت بالخوف لأننا كنا انتصرنا على الأهلي ثم الإنتاج الحربي وتخوفت أن تصل الثقة الزائدة للاعبين".

وأكمل "كنت يوميا أتحدث مع اللاعبين بأن الكأس لم يُحسم بعد وأن سموحة فريق قوي للغاية وهو ما حدث بالفعل".

وتغلب الزمالك على سموحة يوم الثلاثاء بركلات الترجيح 5-4 عقب التعادل إيجابيا بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي للقاء في ملعب برج العرب.

وبسؤاله هل طرد حسام حسن لاعب سموحة أراح فريقه علق "نعم فهو كان مزعجا طوال المباراة وبعدها قام مدرب سموحة ميمي عبد الرازق بالتكتل الدفاعي وهنا سنحت لنا الفرصة للهجوم".

وعن اللحظة التي شعر فيها بالخوف أثناء ركلات الترجيح علق "عندما كان أوباما يستعد لتسديد ركلة الترجيح الخاصة به لأنه كان يعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة ولكنه سددها بشكل جيد".

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة