أمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول«التأديبية» تعاقب مدير القضايا بـ«شبرا للصناعات الهندسية»وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة 3 مسئولين بالقابضة للنقل البحري«الداخلية»: ضبط 126 قضية مخدرات وتنفيذ 50 ألف حكم قضائيتنفيذ 147 قرار إزالة على أراضى الدولة بكفر الشيخمحاكمة المشرفة على القطاع القانوني بـ«الأهرام» للمجمعات الاستهلاكيةضبط مقاول هارب من دفع غرامات بـ5 ملايين جنيه بالشرابيةضبط 3 عاطلين سرقوا معدات كهربائية في البساتين«التعليم»: ضبط 3 طلاب بالثانوية نشروا صور امتحان الجغرافيا«التضامن» توقع بروتوكول مع «بلان إنترناشيونال» لرعاية الشباب والمرأة والطفل«الآثار» تعكف على دراسة لوحتي معبد كوم أمبو (صور)"قطاع الأعمال" تدرس خطة جديدة لتعزيز دور "مصر للسياحة" فى التسويق السياحىشكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتو

خالد جلال: شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا

   -  
الزمالك - سموحة

"شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي بسبب طبيعة اللاعب المصري في الثقة الزائدة" هكذا تحدث خالد جلال المدير الفني للزمالك.

وتحدث خالد جلال لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا: "بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي شعرت بالخوف لأننا كنا انتصرنا على الأهلي ثم الإنتاج الحربي وتخوفت أن تصل الثقة الزائدة للاعبين".

وأكمل "كنت يوميا أتحدث مع اللاعبين بأن الكأس لم يُحسم بعد وأن سموحة فريق قوي للغاية وهو ما حدث بالفعل".

وتغلب الزمالك على سموحة يوم الثلاثاء بركلات الترجيح 5-4 عقب التعادل إيجابيا بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي للقاء في ملعب برج العرب.

وبسؤاله هل طرد حسام حسن لاعب سموحة أراح فريقه علق "نعم فهو كان مزعجا طوال المباراة وبعدها قام مدرب سموحة ميمي عبد الرازق بالتكتل الدفاعي وهنا سنحت لنا الفرصة للهجوم".

وعن اللحظة التي شعر فيها بالخوف أثناء ركلات الترجيح علق "عندما كان أوباما يستعد لتسديد ركلة الترجيح الخاصة به لأنه كان يعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة ولكنه سددها بشكل جيد".

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة