وزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بمتابعة الاستعدادات لموسم السيولأصالة : موقف جمعني بـ فاروق الفيشاوي كشف حنانه وخلقهعامل يقتل زوجته طرقًا بـ«شاكوش كبير».. تفاصيل جريمة بشعة بكفر الشيخوزير التعليم العالي يستعرض تقريراً حول المنح المقدمة من سلطنة عمانالزراعة": فقدنا 299 ألف فدان والتعديات تجاوزت 160 ألفًا في 35 عامًاالسويدي: لم نحدد قيمة إنشاء محطة توليد الطاقة بتنزانيا حتى الآنانطلاق المعرض السنوي الثالث للهندسة المعمارية بـ"الأهرام الكندية"| صور"الطرق والكباري" تشن حملات إزالة مكثفة على الطريق الدائري | صوربريزنتيشن تنظم حفل الأهلى بمرور 20 عاماً على لقب نادى القرنفرج عامر: إعلان حالة الطوارئ يستهدف ملاحقة الإرهاب"نوعية المرأة والطفل" بالوفد تشارك في فعاليات تعامد الشمس على رمسيس الثاني بأسوان | صورعلي عبدالعال يفتتح الجلسة العامة بعد تأخر أكثر من ساعتينمقتل فلسطيني طعن جنديا إسرائيليا في جنوب الضفة الغربيةدوري أبطال أوروبا: مواجهتان مصيريتان لبايرن ميونيخ وريـال مدريدوزارة الرياضة تدعم بعثة الجودو للمكفوفينماريا سانشيز حكما لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض217 مباراة في الجولة الأولى من دورى مراكز الشباب لكرة القدم بـ19 محافظةحل حكومة "الولاية الشمالية" في السودانإثيوبيا توقع اتفاق سلام مع متمردي الجبهة الوطنية لتحرير أوجادينوكيل "زراعة دمياط": جرى زراعة 8200 فدان قطن.. ونواجه مشكلة في التسويق

خالد جلال: شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي.. وخروج حسام حسن أراحنا

   -  
الزمالك - سموحة

"شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي بسبب طبيعة اللاعب المصري في الثقة الزائدة" هكذا تحدث خالد جلال المدير الفني للزمالك.

وتحدث خالد جلال لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا: "بعد الفوز على الإسماعيلي في نصف النهائي شعرت بالخوف لأننا كنا انتصرنا على الأهلي ثم الإنتاج الحربي وتخوفت أن تصل الثقة الزائدة للاعبين".

وأكمل "كنت يوميا أتحدث مع اللاعبين بأن الكأس لم يُحسم بعد وأن سموحة فريق قوي للغاية وهو ما حدث بالفعل".

وتغلب الزمالك على سموحة يوم الثلاثاء بركلات الترجيح 5-4 عقب التعادل إيجابيا بهدف لمثله في الوقت الأصلي والإضافي للقاء في ملعب برج العرب.

وبسؤاله هل طرد حسام حسن لاعب سموحة أراح فريقه علق "نعم فهو كان مزعجا طوال المباراة وبعدها قام مدرب سموحة ميمي عبد الرازق بالتكتل الدفاعي وهنا سنحت لنا الفرصة للهجوم".

وعن اللحظة التي شعر فيها بالخوف أثناء ركلات الترجيح علق "عندما كان أوباما يستعد لتسديد ركلة الترجيح الخاصة به لأنه كان يعاني من إصابة في الرباط الداخلي للركبة ولكنه سددها بشكل جيد".

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة