بالصور| مميش يعلن نجاح المناورة الافتراضية لمكافحة التلوث "تمساح 3"منى مينا تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مصرع الطبيبة سارة أبو بكرنائب محافظ الإسكندرية: هدفنا إرضاء المواطن السكندري خلال الفترة المقبلة3 مراكز جديدة لعلاج المراهقين من الإدمانتعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأسمصدر مقرب من صالح جمعة لـ في الجول: لم يناقش أي عروض انتظارا لكلمة كارتيرونطبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم عليبرنامج عروض البيت الفني للمسرح أيام الخميس والجمعة والسبتانطلاق المهرجان الفني لتعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوانبالصور| "الداخلية" تواصل طرح السلع بأسعار مخفضة بمبادرة "كلنا واحد"أمين "القومي لأسر الشهداء" يتفقد أعمال تطوير المبنى الخدمي للمجلس"مدبولي" يترأس مجلس المحافظين بعد قليلالقوات المسلحة تفتتح 4 مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء"الوزراء" يوافق على تخصيص قطعة أرض كمحطة صرف صحي في دمياطجامعة الإسكندرية: نسعى لزيادة أعداد الطلاب الوافدين من دول حوض النيلإخلاء سبيل موظفة بالسكة الحديد بعد اتهامها بالاستيلاء على 53 ألف جنيه

رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى

   -  
الرئيس السيسى

كتب أحمد جودة


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر تواجه عددًا من التحديات؛ أهمها النمو السكانى والبطالة والوقت الذى قد يساوى أعباءً أخرى فى المستقبل، مضيفًا خلال حضوره جلسة رؤية مصر خلال الأربع سنوات المقبلة فى عدد من الموضوعات، حيث صرح بانخفاض معدلات البطالة من 13.6% إلى 10.6% مقارنة بالعام الماضى، وأن زيادة أسعار تذاكر المترو كانت حتمية لتحسين كفاءة الخطوط.

وأضاف الحساب الرسمى للرئيس عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن معدل النمو الاقتصادى وصل إلى 5.4% في الربع الثالث، ومتوقع أن يصل إلى 5.6% بنهاية الربع الرابع، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من مشروع بشاير الخير 2 بنهاية شهر يونيو المقبل، وبشاير الخير 3 فى آخر العام.

 كما وجه الرئيس بتشجيع الاقتصاد غير الرسمى عن طريق إعفاء العاملين به من الضرائب لمدة خمس سنوات، واختتم الرئيس حديثه بأن من يستخدمون الإعلام فى خداع الناس وتحطيم آمالهم سيحاسبون فى يوم ما.



منشور الرئيس السيسى على حسابه بالفيس بوك
الرئيس يشارك بمؤتمر الشباب
جانب من المؤتمر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة