330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصورتشكيل نهائي كييف.. صلاح يقود ليفربول.. ومفاجأة في هجوم الريالمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية في نهائي دوري أبطال أوروباكريستيانو وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد أمام ليفربولتشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدمالنمساوي دومينيك ثيم يتوج بلقب بطولة ليون للتنسراموس يستفز محمد صلاح قبل المواجهة النارية فى نهائي دوري أبطال أوروبا5 كلمات سر تحكم موقعة كييف بين صلاح و رونالدو

رسائل السيسى بمؤتمر الشباب.. أهمها تذكرة المترو وتحديات البطالة والنمو السكانى

   -  
الرئيس السيسى

كتب أحمد جودة


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر تواجه عددًا من التحديات؛ أهمها النمو السكانى والبطالة والوقت الذى قد يساوى أعباءً أخرى فى المستقبل، مضيفًا خلال حضوره جلسة رؤية مصر خلال الأربع سنوات المقبلة فى عدد من الموضوعات، حيث صرح بانخفاض معدلات البطالة من 13.6% إلى 10.6% مقارنة بالعام الماضى، وأن زيادة أسعار تذاكر المترو كانت حتمية لتحسين كفاءة الخطوط.

وأضاف الحساب الرسمى للرئيس عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن معدل النمو الاقتصادى وصل إلى 5.4% في الربع الثالث، ومتوقع أن يصل إلى 5.6% بنهاية الربع الرابع، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء من مشروع بشاير الخير 2 بنهاية شهر يونيو المقبل، وبشاير الخير 3 فى آخر العام.

 كما وجه الرئيس بتشجيع الاقتصاد غير الرسمى عن طريق إعفاء العاملين به من الضرائب لمدة خمس سنوات، واختتم الرئيس حديثه بأن من يستخدمون الإعلام فى خداع الناس وتحطيم آمالهم سيحاسبون فى يوم ما.



منشور الرئيس السيسى على حسابه بالفيس بوك
الرئيس يشارك بمؤتمر الشباب
جانب من المؤتمر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة