درة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصورتشكيل نهائي كييف.. صلاح يقود ليفربول.. ومفاجأة في هجوم الريالمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية في نهائي دوري أبطال أوروباكريستيانو وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول

باسم مرسي: جاهز لكأس العالم.. ولكن لم أجد مساندة من جهاز منتخب مصر

   -  
مصر وغانا

أبدى باسم مرسي مهاجم الزمالك ثقة كبيرة في إمكانياته وجاهزيته للانضمام لمنتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2018.

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أعلن قائمة مبدئية ضمت 35 لاعبا وخلت من اسم باسم مرسي.

وصرح باسم مرسي خلال استضافته ببرنامج الحريف: "وفقا لما قدمته، أستحق الانضمام للمنتخب، لقد لعبت 10 مباريات وسجلت 7 أهداف، كنت أستحق الدعم أكثر من ذلك، إذا رأى البعض أن أدائي تراجع مع الزمالك".

وأضاف: "لا أقصد أن هناك لاعبين يجدون معاملة أفضل، فالأمر لا يخصني، لم أقصر ولم أكن سيئا بل أسجل".

واستدرك: "لكن حدثت مشكلة وتم نقل كلام خاطئ، وقبل بطولة أمم إفريقيا سجلت 6 أهداف أي أكثر من كل المهاجمين الذين انضموا، كلهم لاعبين كبار، ولكن لم ألعب 50 مباراة ولم أسجل".

وشدد: "إذا انضممت للمنتخب الآن سأسجل أهداف، ليس كل لاعب يصلح للأهلي والزمالك والمنتخب، ولكن الشخصية تفرق وكذلك تحمل الضغط وهجوم الجماهير، هناك لاعبين مميزين ولكن لا تقدر على السير في الملعب إذا تعرضت للسباب".

وأشار مهاجم الزمالك: "لقد شكرت الجهاز الفني للمنتخب، ولكن لا أعرف المحادثات الخاصة في التليفونات، أحترم الجهاز الفني من هيكتور كوبر لأصغر عامل وكذلك مسؤولي اتحاد الكرة".

في سياق آخر دافع باسم مرسي عن نفسه وفريقه، مؤكدا أنه في أول موسم ظهر بشكل مميز، وساهم في التتويج بالدوري والكأس، مضيفا: "في الموسم الثاني سجلت 12 هدفا في الدوري والكأس والبطولة العربية والإفريقية، وصعدنا لنهائي دوري الأبطال، وتم تصنيفي ضمن أفضل 20 لاعبا في إفريقيا ومع ذلك كنت أتعرض للسباب مع كل هدف أسجله".

واستطرد: "الموسم الماضي فقدنا كل البطولات، ولكن وجدت الدعم الكامل من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونجله أحمد مرتضى وكذلك إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة".

وأتم: "في المواسم الأخيرة، لا يوجد فارق كبير في بطولات الأهلي والزمالك، بل النسب متقاربة جدا، فالأهلي لم يفز بـ15 لقبا مقابل اثنين فقط للزمالك".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة