صور.. وزير التنمية المحلية من بنى سويف: الرئيس وجه بضرورة الاهتمام بالصعيدصور ..أهالى السويس يشيعون جثتى طفلين غرقا فى بالوعة صرف صحىوكيل التضامن بالإسكندرمية يتفقد تجهيزات بعثة حج الجمعيات الأهلية"تطوير العشوائيات": "الأسمرات" و"المحروسة" جاهزان للافتتاح في أكتوبرالليلة.. محمد الباز يستضيف 3 منشدين لاستقبال عيد الأضحى في "90 دقيقة"أمانة «مستقبل وطن» بالقرين تناقش الاستعداد لصلاة عيد الأضحى المبارك وتجهيز الساحاتانتهاء تسجيل رغبات القبول بالجامعات لطلاب الدبلومات غدا"القومي لحقوق الإنسان" ينتهي من تدريب العاملين بمحافظة الإسكندرية"المصريين الأحرار" يهنئ الشعب والرئيس السيسي بعيد الأضحى المباركمحافظ الجيزة: حظر نقل وجمع جلود الأضاحي إلا بتصريحمحمد ابن الدقهلية ينتظر الرحمة.. طفل الـ 10 سنوات أسير الفراش.. يعاني ضمورا فى المخ.. والده يصرخ: أعيدوا الحياة لطفلي الصغير.. صوروزير التنمية المحلية عن موعد حركة المحافظين: هيفرق فى إيه..المحافظين شغالينرئيس الوزراء يعتمد قرارات الجمعية العامة غير العادية لبنك الاستثمار العربىحملات تموينية الأسواق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بالجيزةضبط عاطل سرق سيارة وساوم صاحبها على دفع 10 آلاف بالمرجأحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلة

شاهد.. 18 لقطة ترصد ردود أفعال مرتضى منصور في نهائي كأس مصر

   -  
رصدت كاميرا "صدى البلد"، ردود أفعال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التي أبداها أثناء تفاعله مع هجمات الفريق الأبيض، خلال متابعته مباراة نهائى كأس مصر أمام سموحة من المدرجات، على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية.

وفاز فريق الزمالك على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5/ 4 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر ليتوج باللقب رقم 26 في تاريخه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة