330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصورتشكيل نهائي كييف.. صلاح يقود ليفربول.. ومفاجأة في هجوم الريالمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية في نهائي دوري أبطال أوروباكريستيانو وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد أمام ليفربولتشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدمالنمساوي دومينيك ثيم يتوج بلقب بطولة ليون للتنسراموس يستفز محمد صلاح قبل المواجهة النارية فى نهائي دوري أبطال أوروبا5 كلمات سر تحكم موقعة كييف بين صلاح و رونالدو

قائد الزمالك: الفوز على الأهلي وراء حصد لقب الكأس ..فيديو

   -  
الزمالك يتوج بكأس مصر
أكد حازم إمام، قائد فريق نادي الزمالك، أن مباراة الأهلي في الدوري سر تتويج الفريق بمسابقة كأس مصر الموسم الحالي. 

وقال قائد الفريق، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" المذاع علي قناة "دي إم سي"، إن مباراة الأهلي والفوز بها نقطة تحول للفريق وسر التتويج بكأس مصر.

وتابع: أن خالد جلال نجح في خلق الدوافع لدى الفريق، ومباراة الأهلي نقطة فاصلة بالنسبة لنا، الفوز بها جعل الأمور أفضل.

واختتم قائد الفريق، تصريحاته، أن التتويج بكأس مصر أنقذ موسم نادي الزمالك، لو لم نفُز بالمباراة لكان الوضع قد اختلف مع بداية الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة