بالصور| مميش يعلن نجاح المناورة الافتراضية لمكافحة التلوث "تمساح 3"منى مينا تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مصرع الطبيبة سارة أبو بكرنائب محافظ الإسكندرية: هدفنا إرضاء المواطن السكندري خلال الفترة المقبلة3 مراكز جديدة لعلاج المراهقين من الإدمانتعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأسمصدر مقرب من صالح جمعة لـ في الجول: لم يناقش أي عروض انتظارا لكلمة كارتيرونطبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم عليبرنامج عروض البيت الفني للمسرح أيام الخميس والجمعة والسبتانطلاق المهرجان الفني لتعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوانبالصور| "الداخلية" تواصل طرح السلع بأسعار مخفضة بمبادرة "كلنا واحد"أمين "القومي لأسر الشهداء" يتفقد أعمال تطوير المبنى الخدمي للمجلس"مدبولي" يترأس مجلس المحافظين بعد قليلالقوات المسلحة تفتتح 4 مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء"الوزراء" يوافق على تخصيص قطعة أرض كمحطة صرف صحي في دمياطجامعة الإسكندرية: نسعى لزيادة أعداد الطلاب الوافدين من دول حوض النيلإخلاء سبيل موظفة بالسكة الحديد بعد اتهامها بالاستيلاء على 53 ألف جنيه

قائد الزمالك: الفوز على الأهلي وراء حصد لقب الكأس ..فيديو

   -  
الزمالك يتوج بكأس مصر
أكد حازم إمام، قائد فريق نادي الزمالك، أن مباراة الأهلي في الدوري سر تتويج الفريق بمسابقة كأس مصر الموسم الحالي. 

وقال قائد الفريق، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" المذاع علي قناة "دي إم سي"، إن مباراة الأهلي والفوز بها نقطة تحول للفريق وسر التتويج بكأس مصر.

وتابع: أن خالد جلال نجح في خلق الدوافع لدى الفريق، ومباراة الأهلي نقطة فاصلة بالنسبة لنا، الفوز بها جعل الأمور أفضل.

واختتم قائد الفريق، تصريحاته، أن التتويج بكأس مصر أنقذ موسم نادي الزمالك، لو لم نفُز بالمباراة لكان الوضع قد اختلف مع بداية الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة