افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصورتشكيل نهائي كييف.. صلاح يقود ليفربول.. ومفاجأة في هجوم الريالمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية في نهائي دوري أبطال أوروباكريستيانو وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد أمام ليفربولتشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدم

عمرو مرعي يساهم في فوز النجم الساحلي على زيسكو بهدفين في أبطال إفريقيا.. فيديو

   -  
عمرو مرعي لاعب النجم
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس، الأربعاء، على استاد الملعب الأوليمبي بسوسة في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الرابعة.

افتتح علية البريقي أهداف المباراة لصالح الفريق التونسي في الدقيقة 46، وعقب 10 دقائق فقط أضاف عمرو مرعي الهدف الثاني للنجم الساحلي.

وقلص زيسكو النتيجة بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 90 عن طريق لازاروس كامبولي.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد النجم الساحلي إلى أربع نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة بالتساوي مع مبابان سوالوز السوازيلاندي لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق التونسي.

فيما يأتي زيسكو ثالثا بنقطة واحدة بالتساوي مع فريق أول أغسطس الأنجولي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة