تعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورةتوزيع 500 حقيبة على 5 مراكز بسوهاجمجلس عمداء طاريء بجامعة المنيارئيس الوزراء يتفقد مدارس الرعاية المتكاملة بأسيوطموعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيلزازى بيتز تظهر لأول مرة فى كواليس فيلم "Joker" مع جواكين فونيكسإدارى المنتخب يقدم تقرير للجبلاية عن زيارته لسوازيلاندبعثة الإسماعيلي تصل الكويت استعدادا للبطولة العربية ..ووفد السفارة يزور الفريق

عمرو مرعي يساهم في فوز النجم الساحلي على زيسكو بهدفين في أبطال إفريقيا.. فيديو

   -  
عمرو مرعي لاعب النجم
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس، الأربعاء، على استاد الملعب الأوليمبي بسوسة في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الرابعة.

افتتح علية البريقي أهداف المباراة لصالح الفريق التونسي في الدقيقة 46، وعقب 10 دقائق فقط أضاف عمرو مرعي الهدف الثاني للنجم الساحلي.

وقلص زيسكو النتيجة بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 90 عن طريق لازاروس كامبولي.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد النجم الساحلي إلى أربع نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة بالتساوي مع مبابان سوالوز السوازيلاندي لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق التونسي.

فيما يأتي زيسكو ثالثا بنقطة واحدة بالتساوي مع فريق أول أغسطس الأنجولي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة