أسطورة ريال مدريد: صلاح وماني وفيرمينو يشكلون خطرا كبيرا علينامباشر - الأهلي ضد المصري«صافرة نور الدين» وشها حلو على الأهلي والمصري قبل موقعة اليومعرضان إنجليزيان لضم أحمد حجازي بعد هبوط فريقه للشامبيونشيبشوط أول سلبي بين برشلونة وسوسيداد والحكم يلغي هدفا لـ الريالغدا.. المنتخب السعودي يطير لسويسرا لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديالالأهلى يتلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة في "صناعة كرة القدم" بالعالمالأهلي يتسلح بالناشئين والوجوه الجديدة في مواجهة المصريمدير أمن القليوبية يتفقد خدمات التأمين ويتناول الإفطار بصحبة قوات الحماية المدنية (صور)بكاء «أمينة» يتسبب في خروج بسمة وهبة لفاصل إجباري علي الهواء ..فيديوأمينة: «أنا مع كل حاجة بتاكل مع الناس»..فيديوأمينة عن خضوعها لعمليات تجميل: «الوش ده مانضربش فيه مسمار».. فيديومؤلف "نسر الصعيد": رمضان قفز من الكوبري دون الاستعانة بـ"دوبلير"بالصور.. بعد فتح معبر رفح.. أهالي غزة يشكرون الرئيس السيسيالديمقراطي الكردستاني: مستعدون للحوار مع كافة الأحزاب لتشكيل حكومة عراقيةأهالي غزة يعبرون عن حبهم وشكرهم لمصر وللرئيس السيسيمسيرة حاشدة بالمغرب احتجاجًا على قرار ترامب بشأن القدسمباشر.. ختام مباريات الدوري (الأهلي 0 - 0 المصري)مصدر يكشف لمصراوي موعد توقيع دياز للأهلي.. وموقف الجهاز المعاونممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبها

شريهان تحتفل بحلول رمضان بتهنئة الفلسطينيين: دولة مستقلة عاصمتها القدس

-  
الفنانة شريهان

كتب أحمد جودة


وجهت الفنانة  شريهان، التهانى إلى الشعب الفلسطينى بحلول شهر رمضان المبارك، مضيفة «رمضان كريم يا دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. رمضان كريم يا أهلنا في غزّة وفى فلسطين».

تغريدة الفنانة شريهان

وأضافت "ِشريهان"، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، «يا كل أشقائنا وشقيقاتنا وأهلنا ومواطنى عالمنا العربى الغالى..ما يشهده قطاع غزة من تصعيد إرهابى همجى إسرائيلى مستفز إضافة إلى تداعيات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس أمرأصبح نكته بايخة وكعادتهم قبل أيام وساعات تفصلنا عن شهر رمضان الكريم هو أمر مرفوض ومستنكر من الشعب المصرى وجميع الشعوب العربية».



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة