استعداد المواهب الشابة لأداء اختبارات برنامج «أرب جوت تالنت» (فيديو)جامعة المنصورة تشارك باحتفالية دخول الفرنسيسكان مصر منذ 800 عامبالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن حوادث السيارات فى مصر خلال 2017تراجع مخزون أمريكا من الذرة لموسم 2018/2019 أكثر من 160 مليون بوشيلتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 2.92% خلال جلسات الأسبوع المنتهىبنى سويف يهزم الترسانة بثلاثية ودياًصور.. وزير التموين: ربط المكاتب والمديريات إلكترونيا لإضافة المواليدرئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبارجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"

شريهان تحتفل بحلول رمضان بتهنئة الفلسطينيين: دولة مستقلة عاصمتها القدس

-  
الفنانة شريهان

كتب أحمد جودة


وجهت الفنانة  شريهان، التهانى إلى الشعب الفلسطينى بحلول شهر رمضان المبارك، مضيفة «رمضان كريم يا دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. رمضان كريم يا أهلنا في غزّة وفى فلسطين».

تغريدة الفنانة شريهان

وأضافت "ِشريهان"، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، «يا كل أشقائنا وشقيقاتنا وأهلنا ومواطنى عالمنا العربى الغالى..ما يشهده قطاع غزة من تصعيد إرهابى همجى إسرائيلى مستفز إضافة إلى تداعيات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس أمرأصبح نكته بايخة وكعادتهم قبل أيام وساعات تفصلنا عن شهر رمضان الكريم هو أمر مرفوض ومستنكر من الشعب المصرى وجميع الشعوب العربية».



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة