دراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا"الإحصاء" يعلن أسماء الفائزين في مسابقة مصر في أرقام.. اليوم

17 مليون مشاهدة لأغنية مسلسل محمد رمضان "نسر الصعيد"

-  
أحمد شيبة

كتب على الكشوطى


استطاعت أغنية المطرب أحمد شيبة "يعلم ربنا" الأغنية الدعائية لمسلسل النجم محمد رمضان، "نسر الصعيد"، أن تحقق أكثر من 17 مليون مشاهدة على "يوتيوب" وهى من كلمات رضا المصرى وتوزيع طه حكيم .

وتدور أحداث "نسر الصعيد" حول الضابط الصعيدى "زين" الذى يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسئولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، وتتصاعد الأحداث فى إطار درامى واجتماعى، كما يظهر فى رمضان بـ4 مراحل عمرية، المرحلة الأولى يظهر فى الحلقات الأولى من المسلسل وهو طفل فى سن الـ5 سنوات ويجسده طفل يدعى "عمر"، والمرحلة الثانية  فى سن الشباب، ومع تصاعد الأحداث يظهر رمضان فى مرحلة نضوجه ، كما يجسد دور الأب الكبير وزوج وفاء عامر.

مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان وسيد رجب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج ياسر سامى .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة