مباشر استعدادات المونديال - مصر (1)-(1) الكويت.. جوووول أيمن أشرف يسجل التعادلرئيس قاسم باشا: مصير تريزيجيه يتحدد بعد كأس العالمبث مباشر.. (الكويت 1 - 1 مصر) .. أيمن أشرف يسجلعقب بيان "الأزمة".. تركي آل الشيخ ينشر فيديو ساخر ويحذفه بعد دقائقبالفيديو.. طالب بهندسة المطرية يصطحب مروحة داخل لجنة الامتحانالنجار رئيسا للجنة النقابية بـ"قوى عاملة شمال سيناء""شرطة الكهرباء" تنفذ 658 حكما في المحافظات خلال 24 ساعةضبط 11 ألف و217 قضية سرقة تيار كهربائي في المحافظات خلال 24 ساعةكيف استعان الخطيب بالسعودية والإمارات للفوز بمقعد رئاسة الأهلي؟"سكوتر" طفل ينقذ والدته من الاغتصابالخارجية تستدعي نائب السفير الإيطالي لكشف طريقة تهريب الآثار بحاوية دبلوماسيةبوتين يراهن على علاقات طيبة مع ألمانياغدا.. مصر تشارك في اجتماعات إصلاح الاتحاد الأفريقي بإثيوبياتركيا وأمريكا تعلنان وضع خارطة طريق للتعاون في منبج السوريةالزمالك يُحيل جنش للتحقيقفيديو...شيرين عبدالوهاب تنهال بالضرب علي رامز جلالمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيل

المتحدث باسم الخارجية يكشف تفاصيل اجتماع اللجنة التساعية أمس ..فيديو

   -  
قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مفاوضات سد النهضة بها الكثير من التفاصيل والجوانب الفنية والسياسية، وهذا السبب وراء استمرار اجتماع اللجنة التساعية المشكلة من ثلاث دول تستمر لمدة 14 ساعة لمناقشة الجوانب السياسية والفنية.

وأكد المتحدث باسم الخارجية المصرية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المذاع" عبر فضائية "أون إن"، أهمية الاجتماع التساعى حول سد النهضة الذى عُقد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وأنه وضع خارطة طريق واضحة من حيث المهام المطلوب تنفيذها والإطار الزمني لتنفيذها حتى الاجتماع المقبل فى شهر يونيو.

وأضاف "أبو زيد"، أنه تم اتفاق على كيفية المضي قدمًا في تجاوز العقبة الخاصة بالتقرير الاستهلالى والمكتب الاستشارى، وتم الاتفاق أن توضع جميع الأسئلة من جميع الدول وتقدم للمكتب الاستشارى للرد عليها خلال 3 أسابيع، لافتًا إلى أن أهمية ذلك هو عند الوصول إلى اتفاق حول التقرير الاستهلالي والمكتب الاستشارى يتم إطلاقه وتصبح الدراسات محل البحث.

وقال إنه تم توضيح الإطار السياسى ووضعه فى شكل واضح للجميع، متابعًا أن القمم الثلاثية يجب أن نحافظ عليها؛ من أجل الحفاظ على زخم العلاقة السياسية للدول الثلاث.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة