فرق الفنون الشعبية المصرية تشارك بالمهرجانات الدوليةصبا مبارك تشيد بفيلم "تراب الماس": "لازم تشوفوه"غدًا.. تامر حسنى يحيي حفل 9090 بالساحل الشماليأمير طعيمة يتوجه للحج ويبعث رسالة لمحمد صلاحعاصي الحلاني يغني في قرطبا 25 أغسطسالبحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديوبعثة الحج الطبية: زيارات مستمرة على العيادات للتأكد توافر الأدوية.. فيديوتاريخ مثير من المواجهات بين طلعت يوسف والزمالكأرسنال: نعمل على عودة كوسيلني في نوفمبر.. وثنائي الفريق يغيب لمدة 8 أسابيعأمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول

المتحدث باسم الخارجية يكشف تفاصيل اجتماع اللجنة التساعية أمس ..فيديو

   -  
قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مفاوضات سد النهضة بها الكثير من التفاصيل والجوانب الفنية والسياسية، وهذا السبب وراء استمرار اجتماع اللجنة التساعية المشكلة من ثلاث دول تستمر لمدة 14 ساعة لمناقشة الجوانب السياسية والفنية.

وأكد المتحدث باسم الخارجية المصرية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المذاع" عبر فضائية "أون إن"، أهمية الاجتماع التساعى حول سد النهضة الذى عُقد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وأنه وضع خارطة طريق واضحة من حيث المهام المطلوب تنفيذها والإطار الزمني لتنفيذها حتى الاجتماع المقبل فى شهر يونيو.

وأضاف "أبو زيد"، أنه تم اتفاق على كيفية المضي قدمًا في تجاوز العقبة الخاصة بالتقرير الاستهلالى والمكتب الاستشارى، وتم الاتفاق أن توضع جميع الأسئلة من جميع الدول وتقدم للمكتب الاستشارى للرد عليها خلال 3 أسابيع، لافتًا إلى أن أهمية ذلك هو عند الوصول إلى اتفاق حول التقرير الاستهلالي والمكتب الاستشارى يتم إطلاقه وتصبح الدراسات محل البحث.

وقال إنه تم توضيح الإطار السياسى ووضعه فى شكل واضح للجميع، متابعًا أن القمم الثلاثية يجب أن نحافظ عليها؛ من أجل الحفاظ على زخم العلاقة السياسية للدول الثلاث.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة