عاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم"رياح مثيرة للأتربة وارتفاع تدريجي في الحرارة".. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومتصريحات اليوم.. أحمد حسن يهاجم التحكيم.. متعب يعود.. وفان دايك يدافع عن صلاح5 معلومات عن قانون إلغاء عقوبة تعاطى المخدرات واستبدالها بالعلاج.. تعرف عليهاحب كبير.. هكذا بدت شريهان فى أحدث ظهور لها فى حفل زفاف شيماء سيفللشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبها

المتحدث باسم الخارجية يكشف تفاصيل اجتماع اللجنة التساعية أمس ..فيديو

   -  
قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن مفاوضات سد النهضة بها الكثير من التفاصيل والجوانب الفنية والسياسية، وهذا السبب وراء استمرار اجتماع اللجنة التساعية المشكلة من ثلاث دول تستمر لمدة 14 ساعة لمناقشة الجوانب السياسية والفنية.

وأكد المتحدث باسم الخارجية المصرية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" المذاع" عبر فضائية "أون إن"، أهمية الاجتماع التساعى حول سد النهضة الذى عُقد بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وأنه وضع خارطة طريق واضحة من حيث المهام المطلوب تنفيذها والإطار الزمني لتنفيذها حتى الاجتماع المقبل فى شهر يونيو.

وأضاف "أبو زيد"، أنه تم اتفاق على كيفية المضي قدمًا في تجاوز العقبة الخاصة بالتقرير الاستهلالى والمكتب الاستشارى، وتم الاتفاق أن توضع جميع الأسئلة من جميع الدول وتقدم للمكتب الاستشارى للرد عليها خلال 3 أسابيع، لافتًا إلى أن أهمية ذلك هو عند الوصول إلى اتفاق حول التقرير الاستهلالي والمكتب الاستشارى يتم إطلاقه وتصبح الدراسات محل البحث.

وقال إنه تم توضيح الإطار السياسى ووضعه فى شكل واضح للجميع، متابعًا أن القمم الثلاثية يجب أن نحافظ عليها؛ من أجل الحفاظ على زخم العلاقة السياسية للدول الثلاث.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة