وزير التنمية المحلية عن موعد حركة المحافظين: هيفرق فى إيه..المحافظين شغالينرئيس الوزراء يعتمد قرارات الجمعية العامة غير العادية لبنك الاستثمار العربىحملات تموينية الأسواق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بالجيزةضبط عاطل سرق سيارة وساوم صاحبها على دفع 10 آلاف بالمرجأحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير المالي

باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش

   -  
باسم مرسى مهاجم الزمالك

كتب عمرو جاب الله


قال باسم مرسى مهاجم الزمالك، إن ليس لديه أزمة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، موضحاً إنه يحترمه ويحترم قراراته أما عن إيهاب لهيطة مدير الفراعنة فيعتبره والده.

تابع باسم مرسى فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" عن أزمته الشهيرة فى مباراة غانا وعدم انضمامه بعد ذلك قائلاً:"أتحدى أي حد في مصر يطلع يغلطني ووضحت فى وقت سابق الأمر بالكامل ومعنديش مشكلة مع مستر كوبر.. ولكن فى عضو فى الجهاز الفنى مبيحبنيش وقد يكون وصل شئ خاطئ للمدير الفنى.. وأنا عارفه وأرفض ذكر اسمه ولدي مكالمات مسجلة وهو بيشتمنى.. كان بيكلم حد وحد سجله وأرفض ذكر اسم هذا العضو".

أوضح باسم مرسى فى تصريحاته فى هذا الشأن إنه لو تمكن من السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى فى كأس العالم سيفعل ذلك قائلا:"توقعى المنتخب قادر على تخطي الدور الأول في كأس العالم.. وأرقامي مع المنتخب الوطني تؤهلني إني ألعب في كأس العالم".

فيما أكد مرسى إنه كان سعيد بتعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد حتى لو كان هيحصل على 100 مليون جنيه، قالا:"أنا أشبه إبراهيموفيتش وميدو مثلي الأعلى..وأنا جايب في 4 سنين 53 هدف غيري قعد 20 سنة ماعرفش يجبهم".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة