بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍشاهد.. مارلين مانسن يكشف موعد أكبر حفل روك في العالمبالفيديو.. ريهام حجاج تكشف كواليس تصوير"كارمن" قبل عرضهاشاهد.. رنا سماحة تشارك فى بدون ماكياجتعرف علي موعد عرض أولى حلقات"كارمن" لـ ريهام حجاجتعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديوحقيقة إزالة أسماء الشهداء من المدارس بالدقهلية.. فيديواتحاد الفلاحين يدعو الزراعة للجدية لتنفيذ مشروع تحسين السلالات

باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش

   -  
باسم مرسى مهاجم الزمالك

كتب عمرو جاب الله


قال باسم مرسى مهاجم الزمالك، إن ليس لديه أزمة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، موضحاً إنه يحترمه ويحترم قراراته أما عن إيهاب لهيطة مدير الفراعنة فيعتبره والده.

تابع باسم مرسى فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" عن أزمته الشهيرة فى مباراة غانا وعدم انضمامه بعد ذلك قائلاً:"أتحدى أي حد في مصر يطلع يغلطني ووضحت فى وقت سابق الأمر بالكامل ومعنديش مشكلة مع مستر كوبر.. ولكن فى عضو فى الجهاز الفنى مبيحبنيش وقد يكون وصل شئ خاطئ للمدير الفنى.. وأنا عارفه وأرفض ذكر اسمه ولدي مكالمات مسجلة وهو بيشتمنى.. كان بيكلم حد وحد سجله وأرفض ذكر اسم هذا العضو".

أوضح باسم مرسى فى تصريحاته فى هذا الشأن إنه لو تمكن من السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى فى كأس العالم سيفعل ذلك قائلا:"توقعى المنتخب قادر على تخطي الدور الأول في كأس العالم.. وأرقامي مع المنتخب الوطني تؤهلني إني ألعب في كأس العالم".

فيما أكد مرسى إنه كان سعيد بتعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد حتى لو كان هيحصل على 100 مليون جنيه، قالا:"أنا أشبه إبراهيموفيتش وميدو مثلي الأعلى..وأنا جايب في 4 سنين 53 هدف غيري قعد 20 سنة ماعرفش يجبهم".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة