مهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"القابضة الكيماوية: تغييرات الشركات تمت بشفافية ولصالح دفع العملاس.دى.اكس: انتهاء محادثات شراء أصول مصرية من بى.بى دون اتفاقارتفاع أسعار الذهب جنيهين ونصف.. وعيار 21 يسجل 611.50 جنيه للجراموزير البترول يتابع نتائج أعمال اللجنة العليا لتطوير وتحديث القطاعمحافظ المنيا يوجه بفحص «طلبات الأكشاك العاجلة» خلال اللقاء الجماهيريوفد شركات أمريكية وكندية يزور «الإنتاج الإعلامي» لبحث فرص الاستثمارالقبض على عصابة لترويج الهيروين في أسيوط بقيادة موظفصلاح عبد الله يدخل "البيت الأبيض""الصندوق الاجتماعى" يدعم أصحاب المشروعات الصغيرة بالسويسمحافظ الأقصر يناقش خطط المشروعات لمؤسسة مصر الخير بقرى المحافظةالمنيا تتعاقد على شراء 60 تروسيكل من "العربية للتصنيع" لجمع القمامةمحافظ أسيوط يطلق مسابقة "أسيوط تتجمل" لاختيار أجمل قرية ومدينةنقابة الأطباء تطالب الأعضاء بتصوير أماكن سكنهم بالمستشفيات وإرسالها للوزارةأستاذ علوم إسلامية يوناني يوصي بالالتزام بضوابط الفتوى حال الظهور الإعلامي

باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش

   -  
باسم مرسى مهاجم الزمالك

كتب عمرو جاب الله


قال باسم مرسى مهاجم الزمالك، إن ليس لديه أزمة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، موضحاً إنه يحترمه ويحترم قراراته أما عن إيهاب لهيطة مدير الفراعنة فيعتبره والده.

تابع باسم مرسى فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" عن أزمته الشهيرة فى مباراة غانا وعدم انضمامه بعد ذلك قائلاً:"أتحدى أي حد في مصر يطلع يغلطني ووضحت فى وقت سابق الأمر بالكامل ومعنديش مشكلة مع مستر كوبر.. ولكن فى عضو فى الجهاز الفنى مبيحبنيش وقد يكون وصل شئ خاطئ للمدير الفنى.. وأنا عارفه وأرفض ذكر اسمه ولدي مكالمات مسجلة وهو بيشتمنى.. كان بيكلم حد وحد سجله وأرفض ذكر اسم هذا العضو".

أوضح باسم مرسى فى تصريحاته فى هذا الشأن إنه لو تمكن من السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى فى كأس العالم سيفعل ذلك قائلا:"توقعى المنتخب قادر على تخطي الدور الأول في كأس العالم.. وأرقامي مع المنتخب الوطني تؤهلني إني ألعب في كأس العالم".

فيما أكد مرسى إنه كان سعيد بتعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد حتى لو كان هيحصل على 100 مليون جنيه، قالا:"أنا أشبه إبراهيموفيتش وميدو مثلي الأعلى..وأنا جايب في 4 سنين 53 هدف غيري قعد 20 سنة ماعرفش يجبهم".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة