ضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديد

باسم مرسى: أمتلك مكالمات لعضو فى جهاز المنتخب بـ"يشتمني".. وأشبه إبراهيموفيتش

   -  
باسم مرسى مهاجم الزمالك

كتب عمرو جاب الله


قال باسم مرسى مهاجم الزمالك، إن ليس لديه أزمة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، موضحاً إنه يحترمه ويحترم قراراته أما عن إيهاب لهيطة مدير الفراعنة فيعتبره والده.

تابع باسم مرسى فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" عن أزمته الشهيرة فى مباراة غانا وعدم انضمامه بعد ذلك قائلاً:"أتحدى أي حد في مصر يطلع يغلطني ووضحت فى وقت سابق الأمر بالكامل ومعنديش مشكلة مع مستر كوبر.. ولكن فى عضو فى الجهاز الفنى مبيحبنيش وقد يكون وصل شئ خاطئ للمدير الفنى.. وأنا عارفه وأرفض ذكر اسمه ولدي مكالمات مسجلة وهو بيشتمنى.. كان بيكلم حد وحد سجله وأرفض ذكر اسم هذا العضو".

أوضح باسم مرسى فى تصريحاته فى هذا الشأن إنه لو تمكن من السفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى فى كأس العالم سيفعل ذلك قائلا:"توقعى المنتخب قادر على تخطي الدور الأول في كأس العالم.. وأرقامي مع المنتخب الوطني تؤهلني إني ألعب في كأس العالم".

فيما أكد مرسى إنه كان سعيد بتعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد حتى لو كان هيحصل على 100 مليون جنيه، قالا:"أنا أشبه إبراهيموفيتش وميدو مثلي الأعلى..وأنا جايب في 4 سنين 53 هدف غيري قعد 20 سنة ماعرفش يجبهم".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة