ضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديد

سقوط متهمين سرقا أموال شركة بالقاهرة الجديدة متخفين فى النقاب

-  
متهم يستتعين على التخفى بالنقاب - أرشيفية

كتب كريم صبحى


يواصل رجال مباحث التجمع الأول استجواب ساعى شركة وشقيقه ارتديا نقابا وسرقا 103 آلاف جنيه من شركة كما يواصلون التحرى عن نشاطهما الإجرامى لكشف قائمة ضحاياهما السابقين.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة القاهرة الجديدة إلى تضمن حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "محمد ح س" 45 سنة، صاحب شركة للتوريدات، يفيد بأنه غادر القاهرة، وعقب عودته اكتشف سرقة 103 آلاف جنيه من درج مكتبه بالشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

أسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ع أ" 24 سنة، ساعى بالشركة، وشقيقه "أحمد ع أ" 19 سنة ترزى، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة فى الأماكن التى يتردد عليها المتهمين، والقبض عليهما.

وبمواجهتهما اعترف الشقيقين بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظراً لعمله بالشركة وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ كبيرة داخلها، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك ترك باب شرفة الشركة مفتوح قبل انصرافه، واستعان بشقيقه، وتوجها لمقر الشركة مرتديان الزى الحريمى "نقاب" وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات من الدرج الخاص بالمجنى عليه، وفرا هاربين.

وبإرشادهما ضبط رجال المباحث 97 ألف جنيه فى مسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتخلصهما من الملابس المستخدمة فى الواقعة بحرقها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم الأول، واتهمهما بالسرقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة