فيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكومي

سقوط متهمين سرقا أموال شركة بالقاهرة الجديدة متخفين فى النقاب

-  
متهم يستتعين على التخفى بالنقاب - أرشيفية

كتب كريم صبحى


يواصل رجال مباحث التجمع الأول استجواب ساعى شركة وشقيقه ارتديا نقابا وسرقا 103 آلاف جنيه من شركة كما يواصلون التحرى عن نشاطهما الإجرامى لكشف قائمة ضحاياهما السابقين.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة القاهرة الجديدة إلى تضمن حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "محمد ح س" 45 سنة، صاحب شركة للتوريدات، يفيد بأنه غادر القاهرة، وعقب عودته اكتشف سرقة 103 آلاف جنيه من درج مكتبه بالشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

أسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ع أ" 24 سنة، ساعى بالشركة، وشقيقه "أحمد ع أ" 19 سنة ترزى، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة فى الأماكن التى يتردد عليها المتهمين، والقبض عليهما.

وبمواجهتهما اعترف الشقيقين بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظراً لعمله بالشركة وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ كبيرة داخلها، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك ترك باب شرفة الشركة مفتوح قبل انصرافه، واستعان بشقيقه، وتوجها لمقر الشركة مرتديان الزى الحريمى "نقاب" وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات من الدرج الخاص بالمجنى عليه، وفرا هاربين.

وبإرشادهما ضبط رجال المباحث 97 ألف جنيه فى مسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتخلصهما من الملابس المستخدمة فى الواقعة بحرقها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم الأول، واتهمهما بالسرقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة