وزير التنمية المحلية عن موعد حركة المحافظين: هيفرق فى إيه..المحافظين شغالينرئيس الوزراء يعتمد قرارات الجمعية العامة غير العادية لبنك الاستثمار العربىحملات تموينية الأسواق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بالجيزةضبط عاطل سرق سيارة وساوم صاحبها على دفع 10 آلاف بالمرجأحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير المالي

سقوط متهمين سرقا أموال شركة بالقاهرة الجديدة متخفين فى النقاب

-  
متهم يستتعين على التخفى بالنقاب - أرشيفية

كتب كريم صبحى


يواصل رجال مباحث التجمع الأول استجواب ساعى شركة وشقيقه ارتديا نقابا وسرقا 103 آلاف جنيه من شركة كما يواصلون التحرى عن نشاطهما الإجرامى لكشف قائمة ضحاياهما السابقين.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة القاهرة الجديدة إلى تضمن حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "محمد ح س" 45 سنة، صاحب شركة للتوريدات، يفيد بأنه غادر القاهرة، وعقب عودته اكتشف سرقة 103 آلاف جنيه من درج مكتبه بالشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

أسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ع أ" 24 سنة، ساعى بالشركة، وشقيقه "أحمد ع أ" 19 سنة ترزى، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة فى الأماكن التى يتردد عليها المتهمين، والقبض عليهما.

وبمواجهتهما اعترف الشقيقين بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظراً لعمله بالشركة وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ كبيرة داخلها، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك ترك باب شرفة الشركة مفتوح قبل انصرافه، واستعان بشقيقه، وتوجها لمقر الشركة مرتديان الزى الحريمى "نقاب" وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات من الدرج الخاص بالمجنى عليه، وفرا هاربين.

وبإرشادهما ضبط رجال المباحث 97 ألف جنيه فى مسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتخلصهما من الملابس المستخدمة فى الواقعة بحرقها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم الأول، واتهمهما بالسرقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة