قراء "اليوم السابع" يتوقعون فوز الزمالك على بيراميدزبعد خسارة المجر.. منتخب مصر لليد يتنافس على المركزين الـ 7 و 8 فى كأس العالمكردي: كرامة الصيدلة وتطوير المهنة أولويات برنامجي الانتخابيوفد شبابي يزور متحف النيل بأسوان ضمن مشروع اعرف بلدكلأول مرة في مصر.. "نجوم ريكوردز" تطرح ألبوم محمد حماقي "2 في واحد"صعود تاريخي.. النرويج تمنح مصر تأهلاً مثيرًا بمونديال اليدبعد التأهل التاريخي.. موعد مواجهة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بمونديال اليدشاهد كيف أحتفلت محافظة كفر الشيخ باعياد الشرطة بصور الشهداءإهمال الطبى فى كفر الشيخ.. 5 ساعات تنهى حياة فلبينية متزوجة من مصرى بسبب البنج الزائدوائل السمرى: من يتحمل خسائر الصحف القومية وهى ترفض زيادة أسعار الجرائد؟استراحة الدوري المصري - الإنتاج (1)-(1) الداخليةالكنيسة القبطية تشارك في فعاليات اجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسطخبير تربوي: عدم السيطرة على تسريبات الامتحانات ستؤدي إلى كارثةعمدة العاصمة الصومالية يعرب عن امتنان بلاده لدعم مصر ومساندتهابحضور رئيس الوزراء.. اتفاقية عاملية للترويج للفرص الإستثمارية بمصررئيس الوزراء يلتقى نظيره الأردنى فى دافوس"الشرطة".. صمام الأمن الحقيقى للوطن (4)أرملة الشهيد ساطع النعماني: "اتعلمنا الصبر منه"أرملة الشهيد مصطفى رفعت: "من حظه أنه كان في موقعة الإسماعيلية 1952""أنت البطل" .. ندوة لحماية الأطفال من مخاطر المخدرات برعاية غادة والي

"أوقاف بورسعيد" تعقد الملتقى الفكرى عقب آذان العشاء بـ5 مساجد فى رمضان

   -  
صلاة التراويح - ارشيفية

بورسعيد – محمد فرج


أكد الشيخ بشرى عبد القادر مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف ببورسعيد أن الملتقى الفكرى سيقام فى 5 مساجد كبرى وهى "العباسى والرحمة والسيدة زينب والتوحيد وبورفؤاد الكبير"، وتقام الدروس عقب آذان العشاء ثم تستكمل بين صلاة التراويح بمعرفة إمام المسجد أو أحد من علماء الأزهر.

وقال بشرى خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع" إنه أصدر تعليمات لجميع أئمة المساجد بالالتزام بمساجدهم خلال صلاة العشاء والتراويح بدء من اليوم، على أن تبدأ الدروس اليومية اليوم الخميس بجميع المساجد والزوايا عقب صلاة العصر وعلى مدار الأسبوع كاملا، على أن يراعى التركيز خلال الأسبوع الأول بفقه الصيام وأحكامه.

وأضاف أن باقى الدروس تتضمن الحث على العمل والإنتاج والقيم والأخلاق والمواطنة وتكون خاطرة التراويح بعدد 4 الركعات الأولى فى حدود 5 لـ 10 دقائق على أكثر تقدير، ولا يتقدم للإمامة سوى إمام المسجد أو مقيم الشعائر أو المؤذن الحافظ للقرآن الكريم.

مؤكدا بشرى بأنه لن يتمكن من المحراب أو إلقاء الدروس اليومية إلا من يحمل تصريح كتابى معتمد من وزارة الأوقاف للحفاظ على العبادات داخل المساجد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة