انتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصور

"أوقاف بورسعيد" تعقد الملتقى الفكرى عقب آذان العشاء بـ5 مساجد فى رمضان

   -  
صلاة التراويح - ارشيفية

بورسعيد – محمد فرج


أكد الشيخ بشرى عبد القادر مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف ببورسعيد أن الملتقى الفكرى سيقام فى 5 مساجد كبرى وهى "العباسى والرحمة والسيدة زينب والتوحيد وبورفؤاد الكبير"، وتقام الدروس عقب آذان العشاء ثم تستكمل بين صلاة التراويح بمعرفة إمام المسجد أو أحد من علماء الأزهر.

وقال بشرى خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع" إنه أصدر تعليمات لجميع أئمة المساجد بالالتزام بمساجدهم خلال صلاة العشاء والتراويح بدء من اليوم، على أن تبدأ الدروس اليومية اليوم الخميس بجميع المساجد والزوايا عقب صلاة العصر وعلى مدار الأسبوع كاملا، على أن يراعى التركيز خلال الأسبوع الأول بفقه الصيام وأحكامه.

وأضاف أن باقى الدروس تتضمن الحث على العمل والإنتاج والقيم والأخلاق والمواطنة وتكون خاطرة التراويح بعدد 4 الركعات الأولى فى حدود 5 لـ 10 دقائق على أكثر تقدير، ولا يتقدم للإمامة سوى إمام المسجد أو مقيم الشعائر أو المؤذن الحافظ للقرآن الكريم.

مؤكدا بشرى بأنه لن يتمكن من المحراب أو إلقاء الدروس اليومية إلا من يحمل تصريح كتابى معتمد من وزارة الأوقاف للحفاظ على العبادات داخل المساجد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة