وزير التنمية المحلية عن موعد حركة المحافظين: هيفرق فى إيه..المحافظين شغالينرئيس الوزراء يعتمد قرارات الجمعية العامة غير العادية لبنك الاستثمار العربىحملات تموينية الأسواق بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بالجيزةضبط عاطل سرق سيارة وساوم صاحبها على دفع 10 آلاف بالمرجأحمد ماهر في ندوة صدى البلد: شباب فى عيون الرسول تتماشى مع سياسة الدولة.. فيديوشعراوي: والله التقيت 142 شابا ليس من بينهم شباب البرنامج الرئاسي"الله أكبر كبيرا".. تعرف على عناوين ساحات صلاة العيد وأسماء الأئمةمحمد يوسف يكشف سبب تخلف «معلول» عن العودة مع بعثة الأهلي من تونسالأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لوادي دجلةصدور قانون الإعفاء عن غرامات الضريبة حال السداد في 90 يوما.. وتطبيق قانون إنهاء المنازعات على الجماركتعرف على عدد الحجاج المقرر نقلهم بقطار المشاعر خلال أيام المناسك.. صورالتعليم تضبط حالتى غش اليوم بامتحان الكيمياء وعلم النفس للثانوية "دور ثانى"هشام محمد: تَحمُل المسئولية سر الفوز على الترجيناصر ماهر: الفوز على الترجي خطوة مهمة لتحقيق الحلم الإفريقيمرتضى منصور: المؤامرة على الزمالك مستمرة.. وسددنا مستحقات الضرائب والتأميناتوزير الرياضة ومحافظ كفر الشيخ يطلقان ماراثون للجرى| صورمرتضى منصور: مجلس الزمالك يوفر الملايين.. وممدوح عباس يحجز على أرصدة النادىوزير الداخلية يبعث برقيتى تهنئة لشيخ الأزهر ورئيس النواب بمناسبة عيد الأضحى16 ألف رياضي يشاركون في دورة الألعاب الآسيوية 2018مرتضى منصور: لسنا مسئولين عن مخالفات المدير المالي

"أوقاف بورسعيد" تعقد الملتقى الفكرى عقب آذان العشاء بـ5 مساجد فى رمضان

   -  
صلاة التراويح - ارشيفية

بورسعيد – محمد فرج


أكد الشيخ بشرى عبد القادر مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف ببورسعيد أن الملتقى الفكرى سيقام فى 5 مساجد كبرى وهى "العباسى والرحمة والسيدة زينب والتوحيد وبورفؤاد الكبير"، وتقام الدروس عقب آذان العشاء ثم تستكمل بين صلاة التراويح بمعرفة إمام المسجد أو أحد من علماء الأزهر.

وقال بشرى خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع" إنه أصدر تعليمات لجميع أئمة المساجد بالالتزام بمساجدهم خلال صلاة العشاء والتراويح بدء من اليوم، على أن تبدأ الدروس اليومية اليوم الخميس بجميع المساجد والزوايا عقب صلاة العصر وعلى مدار الأسبوع كاملا، على أن يراعى التركيز خلال الأسبوع الأول بفقه الصيام وأحكامه.

وأضاف أن باقى الدروس تتضمن الحث على العمل والإنتاج والقيم والأخلاق والمواطنة وتكون خاطرة التراويح بعدد 4 الركعات الأولى فى حدود 5 لـ 10 دقائق على أكثر تقدير، ولا يتقدم للإمامة سوى إمام المسجد أو مقيم الشعائر أو المؤذن الحافظ للقرآن الكريم.

مؤكدا بشرى بأنه لن يتمكن من المحراب أو إلقاء الدروس اليومية إلا من يحمل تصريح كتابى معتمد من وزارة الأوقاف للحفاظ على العبادات داخل المساجد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة