وزارة التعليم تجري تحقيقات عاجلة مع 27 معلما ارتكبوا مخالفات في دولة البحرينموظف بالبريد زور أوراق لصرف معاشات متوفين والمحكمة تسجنه 5 سنواتضبط 34 سائق لتعاطيهم المواد المخدرة اثناء القيادة بالطرق السريعةبدء محاكمة بديع و46 آخرين بـ"أحداث قسم شرطة العرب"بعد إحالتهم للمحاكمة.. متهمو نبش القبور: نسرق جماجم مجهولى الهوية وضحايا الحوادثالسيطرة على حريق ورشة أحذية فى باب الشعرية دون اصاباتنيابة الشرابية تأمر بحبس عامل تخصص فى سرقة الشققالسجن المشدد 7 سنوات لـ 7متهمين بالسرقة بالإكراه بالتجمعجنايات القاهرة ترفض استئناف المتهم بقتل طالب الرحابالمؤبد لمحامى لحيازته مواد مخدرة بسيارته على طريق الإسماعيلية الصحراوىالعثور على طفل متوفى داخل بطانية بالمطرية تركته والدته خوفا من الحبسبالصور| مميش يعلن نجاح المناورة الافتراضية لمكافحة التلوث "تمساح 3"منى مينا تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مصرع الطبيبة سارة أبو بكرنائب محافظ الإسكندرية: هدفنا إرضاء المواطن السكندري خلال الفترة المقبلة3 مراكز جديدة لعلاج المراهقين من الإدمانتعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأس

"أوقاف بورسعيد" تعقد الملتقى الفكرى عقب آذان العشاء بـ5 مساجد فى رمضان

   -  
صلاة التراويح - ارشيفية

بورسعيد – محمد فرج


أكد الشيخ بشرى عبد القادر مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف ببورسعيد أن الملتقى الفكرى سيقام فى 5 مساجد كبرى وهى "العباسى والرحمة والسيدة زينب والتوحيد وبورفؤاد الكبير"، وتقام الدروس عقب آذان العشاء ثم تستكمل بين صلاة التراويح بمعرفة إمام المسجد أو أحد من علماء الأزهر.

وقال بشرى خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع" إنه أصدر تعليمات لجميع أئمة المساجد بالالتزام بمساجدهم خلال صلاة العشاء والتراويح بدء من اليوم، على أن تبدأ الدروس اليومية اليوم الخميس بجميع المساجد والزوايا عقب صلاة العصر وعلى مدار الأسبوع كاملا، على أن يراعى التركيز خلال الأسبوع الأول بفقه الصيام وأحكامه.

وأضاف أن باقى الدروس تتضمن الحث على العمل والإنتاج والقيم والأخلاق والمواطنة وتكون خاطرة التراويح بعدد 4 الركعات الأولى فى حدود 5 لـ 10 دقائق على أكثر تقدير، ولا يتقدم للإمامة سوى إمام المسجد أو مقيم الشعائر أو المؤذن الحافظ للقرآن الكريم.

مؤكدا بشرى بأنه لن يتمكن من المحراب أو إلقاء الدروس اليومية إلا من يحمل تصريح كتابى معتمد من وزارة الأوقاف للحفاظ على العبادات داخل المساجد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة