استعداد المواهب الشابة لأداء اختبارات برنامج «أرب جوت تالنت» (فيديو)جامعة المنصورة تشارك باحتفالية دخول الفرنسيسكان مصر منذ 800 عامبالأرقام.. كل ما تريد معرفته عن حوادث السيارات فى مصر خلال 2017تراجع مخزون أمريكا من الذرة لموسم 2018/2019 أكثر من 160 مليون بوشيلتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 2.92% خلال جلسات الأسبوع المنتهىبنى سويف يهزم الترسانة بثلاثية ودياًصور.. وزير التموين: ربط المكاتب والمديريات إلكترونيا لإضافة المواليدرئيس الاتحاد الجزائري: خليلوزيتش لن يكون المدرب الجديد.. ورينار خارج الحساباتالأمم المتحدة تدعو اسرائيل وحماس إلى «الابتعاد عن حافة الهاوية»طرح First Man فى دور العرض المصرية قريبارجال أعمال مصريون يمتلكون أندية أوروبية.. أحدثهم ساويرسعاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"

شكري يهنئ هاتفيا نظيره السوداني بتوليه مهام منصبه

   -  
سامح شكرى، وزير الخارجية
أجرى سامح شكري وزير الخارجية أمس، الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا بنظيره السوداني الدرديري محمد أحمد الدخيري، حيث هنأه بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيًا له التوفيق والسداد.
‪ وقال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في تصريح صحفي، إن وزير الخارجية، سامح شكري، أكد خلال الاتصال على تطلعه للتعاون مع وزير الخارجية السوداني لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين، مشددًا على العلاقات التاريخية بين مصر والسودان، وحرص قيادتي البلدين على تعزيز تلك العلاقات في كافة المجالات.

وأضاف "أبو زيد"، أن الوزير شكري أعرب عن تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك للأشقاء في السودان.‬

‪ ومن جانبه، أكد وزير الخارجية السوداني، عمق العلاقات بين البلدين، وتطلعه للقيام بزيارة القاهرة في أول زيارة خارجية مقبلة له، موجهًا الشكر للوزير شكري على مبادرته بتقديم التهنئة له‪.‬

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة