مدير أمن القليوبية يتفقد خدمات التأمين ويتناول الإفطار بصحبة قوات الحماية المدنية (صور)بكاء «أمينة» يتسبب في خروج بسمة وهبة لفاصل إجباري علي الهواء ..فيديوأمينة: «أنا مع كل حاجة بتاكل مع الناس»..فيديوأمينة عن خضوعها لعمليات تجميل: «الوش ده مانضربش فيه مسمار».. فيديومؤلف "نسر الصعيد": رمضان قفز من الكوبري دون الاستعانة بـ"دوبلير"بالصور.. بعد فتح معبر رفح.. أهالي غزة يشكرون الرئيس السيسيالديمقراطي الكردستاني: مستعدون للحوار مع كافة الأحزاب لتشكيل حكومة عراقيةأهالي غزة يعبرون عن حبهم وشكرهم لمصر وللرئيس السيسيمسيرة حاشدة بالمغرب احتجاجًا على قرار ترامب بشأن القدسمباشر.. ختام مباريات الدوري (الأهلي 0 - 0 المصري)مصدر يكشف لمصراوي موعد توقيع دياز للأهلي.. وموقف الجهاز المعاونممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبهاأتلتيكو مدريد يتعادل مع إيبار في ختام منافسات الدوري الإسبانيبالتفاصيل| فعاليات ليالي رمضان بثقافة الغربيةإصابة 3 عاملات باختناق إثر استنشاقهن مبيدا حشريا في بني سويفندوات ومحاضرات وورش فنية احتفالا برمضان بثقافة دمياطالإبداع الفني بدمنهور يحيي ليالي رمضان الثقافية ببرنامج شاملضبط ياميش رمضان مجهول المصدر في حملة تموينية ببني سويفأول فيديو لسقوط ذراع رافعة متحركة في المسجد الحرامبالأسماء| إصابة 9 أشخاص في تصادم سيارتين على "صحراوي بني سويف"

شكري يهنئ هاتفيا نظيره السوداني بتوليه مهام منصبه

   -  
سامح شكرى، وزير الخارجية
أجرى سامح شكري وزير الخارجية أمس، الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا بنظيره السوداني الدرديري محمد أحمد الدخيري، حيث هنأه بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيًا له التوفيق والسداد.
‪ وقال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في تصريح صحفي، إن وزير الخارجية، سامح شكري، أكد خلال الاتصال على تطلعه للتعاون مع وزير الخارجية السوداني لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين، مشددًا على العلاقات التاريخية بين مصر والسودان، وحرص قيادتي البلدين على تعزيز تلك العلاقات في كافة المجالات.

وأضاف "أبو زيد"، أن الوزير شكري أعرب عن تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك للأشقاء في السودان.‬

‪ ومن جانبه، أكد وزير الخارجية السوداني، عمق العلاقات بين البلدين، وتطلعه للقيام بزيارة القاهرة في أول زيارة خارجية مقبلة له، موجهًا الشكر للوزير شكري على مبادرته بتقديم التهنئة له‪.‬

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة