طائرة "مصر للطيران" تستأنف رحلتها بعد هبوطها اضطراريا بالأقصرمنير وإلهام وداليا وهند: «بعد الفطار والذى منه.. يحلى الكلام ويروق فنه»سيارات المستقبل.. و«مركز مجدى يعقوب» و«كلبش ٢» !التوكيل الجديد وخيمة القصراوى ووصول «لكزس» وخطة «المنصور»!د. يحيى طراف يرد على د. زاهى حواس: أختلف معك.. وتحقق حلم «ميجان»!الفوائد الجانبية للفراخإفطار ملكى..عودة نهج لا عودة شخصدرس مهاتير الأول!صفقة عقولأ. د. آمنة نصير تكتب: وأخيراً.. عندى رجاء وأمنيةاجتماع فني اليوم لـ«ودية» مصر والكويتمصير النواب المنضمين لـ «مستقبل وطن» بعد إعلان قيادات الحزب الجديدةبرلماني يطالب الحكومة بإعلان سياستها بشأن رفع أسعار الأرزبرلماني: وجود المجالس المحلية يضمن تفرغ مجلس النواب لدورهأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلامى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة

الموافقة على إنشاء فندق رياضي بالغربية لتدعيم الأنشطة الشبابية

   -  
"الموافقة على إنشاء فندق رياضي بالغربية لتدعيم الأنشطة الشبابية"

قالت مصادر بوزارة الشباب والرياضة، إن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وافق مبدئيا على إنشاء فندق رياضي بمحافظة الغربية، بهدف تدعيم الأنشطة التي تقيمها تنظمها الوزارة بمنطقة وسط الدلتا.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"الوطن" أن الوزير كلف محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، بوضع تصور كامل حول ملف إنشاء فندق رياضي على مستوى عالي يخدم كل الرياضيين المقمين بوسط الدلتا والوافدين من محافظات إليها من محافظات أخرى.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية وضعت دراسة شامل لتحقيق الاستفادة القصوى من الفندق.

وفي ذات السياق أوضحت المصادر كلف الوزير مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لحضورافتتاح وتطوير استاد طنطا الرياضي ووضع حجر الأساس له غدا الخميس، وتطوير كامل لسور الاستاد بمتوسط عمق 7 أمتار وارتفاع في حدود 9 أمتار على غرار الأندية المتميزة وإنشاء محلات من جميع الجهات، وإزالة نزل الشباب وعمل فندق، لافتة إلى أن ذلك يأتي في ظل توجيهات الدولة بتدشين استثمارات جديده تخدم قطاع عريض من الشباب للقضاء على البطالة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة