بورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياءحكاية ذبح «عريس الوراق»حول العالم في 24 ساعة: مقتل مجندة إسرائيلية في حادث دهس بـ "نابلس"مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفياالإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلادالري: تنفيذ 56.693 قرار إزالة تعديات على المجاري المائيةتنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهمصحة الوادي الجديد تستكمل قوافلها الطبية في باريس 27 أغسطسمحافظ الشرقية يتابع حادث مصرع سباك سقط فى بئر لخط رئيسى لشركة مياه الشرب

الموافقة على إنشاء فندق رياضي بالغربية لتدعيم الأنشطة الشبابية

   -  
"الموافقة على إنشاء فندق رياضي بالغربية لتدعيم الأنشطة الشبابية"

قالت مصادر بوزارة الشباب والرياضة، إن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وافق مبدئيا على إنشاء فندق رياضي بمحافظة الغربية، بهدف تدعيم الأنشطة التي تقيمها تنظمها الوزارة بمنطقة وسط الدلتا.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"الوطن" أن الوزير كلف محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، بوضع تصور كامل حول ملف إنشاء فندق رياضي على مستوى عالي يخدم كل الرياضيين المقمين بوسط الدلتا والوافدين من محافظات إليها من محافظات أخرى.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية وضعت دراسة شامل لتحقيق الاستفادة القصوى من الفندق.

وفي ذات السياق أوضحت المصادر كلف الوزير مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لحضورافتتاح وتطوير استاد طنطا الرياضي ووضع حجر الأساس له غدا الخميس، وتطوير كامل لسور الاستاد بمتوسط عمق 7 أمتار وارتفاع في حدود 9 أمتار على غرار الأندية المتميزة وإنشاء محلات من جميع الجهات، وإزالة نزل الشباب وعمل فندق، لافتة إلى أن ذلك يأتي في ظل توجيهات الدولة بتدشين استثمارات جديده تخدم قطاع عريض من الشباب للقضاء على البطالة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة