قائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقناالإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية

الموافقة على إنشاء فندق رياضي بالغربية لتدعيم الأنشطة الشبابية

   -  
"الموافقة على إنشاء فندق رياضي بالغربية لتدعيم الأنشطة الشبابية"

قالت مصادر بوزارة الشباب والرياضة، إن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وافق مبدئيا على إنشاء فندق رياضي بمحافظة الغربية، بهدف تدعيم الأنشطة التي تقيمها تنظمها الوزارة بمنطقة وسط الدلتا.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"الوطن" أن الوزير كلف محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، بوضع تصور كامل حول ملف إنشاء فندق رياضي على مستوى عالي يخدم كل الرياضيين المقمين بوسط الدلتا والوافدين من محافظات إليها من محافظات أخرى.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية وضعت دراسة شامل لتحقيق الاستفادة القصوى من الفندق.

وفي ذات السياق أوضحت المصادر كلف الوزير مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لحضورافتتاح وتطوير استاد طنطا الرياضي ووضع حجر الأساس له غدا الخميس، وتطوير كامل لسور الاستاد بمتوسط عمق 7 أمتار وارتفاع في حدود 9 أمتار على غرار الأندية المتميزة وإنشاء محلات من جميع الجهات، وإزالة نزل الشباب وعمل فندق، لافتة إلى أن ذلك يأتي في ظل توجيهات الدولة بتدشين استثمارات جديده تخدم قطاع عريض من الشباب للقضاء على البطالة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة