افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصورتشكيل نهائي كييف.. صلاح يقود ليفربول.. ومفاجأة في هجوم الريالمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية في نهائي دوري أبطال أوروباكريستيانو وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد أمام ليفربولتشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدم

باسم مرسي: مرحبا بعبد الله السعيد "ولو بـ100 مليون جنيه"

   -  
مصر وغانا

شدد باسم مرسي مهاجم الزمالك على أنه كان سعيدا للغاية بصفقة تعاقد ناديه مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي منذ عدة أسابيع.

وبسؤاله عن موقفه من الصفقة، رد مهاجم الزمالك: "عادي جدا، بالطبع كنت سعيدا وكان سيصنع الفارق لأنه لاعب كبير".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج الحريف: "الثمن الذي تقاضاه عبد الله السعيد لا يخصني هذه أرزاق، وليتقاضى 100 مليون جنيه".

وكشف: "كنت أتقاضى 12 ألف جنيه في بتروجيت بالموسم، حصلت على 3 آلاف جنيه، وكنت أسكن مع 8 أصدقائي في شقة واحدة، أشكر رمضان السيد كثيرا فهو أول مدرب منحني الفرصة".

واستطرد: "كنت طموحا للغاية، وكنت مستعدا للعب بجنيه طالما بتروجيت يلعب في الممتاز، لثقتي في إثبات قدراتي".

وأوضح في ختام تصريحاته: "انتقلت للإنتاج الحربي بتوصية من اللاعب أحمد شعبان لمدرب الفريق إسماعيل يوسف، الذي أكد أنه مستعد لمعاملتي مثل المجانين، وبالفعل راهن علي كثيرا وكان يقول للاعبين باسم مرسي سيكون أفضل مهاجم في مصر بعد الحماس الذي وجدني عليه في أول 3 أسابيع".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة