شاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوري

باسم مرسي: مرحبا بعبد الله السعيد "ولو بـ100 مليون جنيه"

   -  
مصر وغانا

شدد باسم مرسي مهاجم الزمالك على أنه كان سعيدا للغاية بصفقة تعاقد ناديه مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي منذ عدة أسابيع.

وبسؤاله عن موقفه من الصفقة، رد مهاجم الزمالك: "عادي جدا، بالطبع كنت سعيدا وكان سيصنع الفارق لأنه لاعب كبير".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج الحريف: "الثمن الذي تقاضاه عبد الله السعيد لا يخصني هذه أرزاق، وليتقاضى 100 مليون جنيه".

وكشف: "كنت أتقاضى 12 ألف جنيه في بتروجيت بالموسم، حصلت على 3 آلاف جنيه، وكنت أسكن مع 8 أصدقائي في شقة واحدة، أشكر رمضان السيد كثيرا فهو أول مدرب منحني الفرصة".

واستطرد: "كنت طموحا للغاية، وكنت مستعدا للعب بجنيه طالما بتروجيت يلعب في الممتاز، لثقتي في إثبات قدراتي".

وأوضح في ختام تصريحاته: "انتقلت للإنتاج الحربي بتوصية من اللاعب أحمد شعبان لمدرب الفريق إسماعيل يوسف، الذي أكد أنه مستعد لمعاملتي مثل المجانين، وبالفعل راهن علي كثيرا وكان يقول للاعبين باسم مرسي سيكون أفضل مهاجم في مصر بعد الحماس الذي وجدني عليه في أول 3 أسابيع".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة