موسكو: محادثات توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأوراسى تبدأ قبل نهاية العامميدو: ريال مدريد سيدفع ثمن حرب بيريز مع الاتحاد الإسبانيشاهد.. آراء المواطنين حول عودة عماد متعب لساحة الملاعبمسح قومى لـ 30 ألف أسرة بالمحافظات لمعرفة حجم ظاهرة تعاطى المخدراتالزراعة تسترد أراضى الإصلاح المخالفة للنشاط.. وتسليم 50 عقد نهائى خلال أيام"زراعة الأزهر" تناقش مشروع 100 ألف فدان صوب: إنتاجها يعادل مليون فدانمهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"القابضة الكيماوية: تغييرات الشركات تمت بشفافية ولصالح دفع العملاس.دى.اكس: انتهاء محادثات شراء أصول مصرية من بى.بى دون اتفاقارتفاع أسعار الذهب جنيهين ونصف.. وعيار 21 يسجل 611.50 جنيه للجراموزير البترول يتابع نتائج أعمال اللجنة العليا لتطوير وتحديث القطاعمحافظ المنيا يوجه بفحص «طلبات الأكشاك العاجلة» خلال اللقاء الجماهيريوفد شركات أمريكية وكندية يزور «الإنتاج الإعلامي» لبحث فرص الاستثمارالقبض على عصابة لترويج الهيروين في أسيوط بقيادة موظفصلاح عبد الله يدخل "البيت الأبيض"

باسم مرسي: مرحبا بعبد الله السعيد "ولو بـ100 مليون جنيه"

   -  
مصر وغانا

شدد باسم مرسي مهاجم الزمالك على أنه كان سعيدا للغاية بصفقة تعاقد ناديه مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي منذ عدة أسابيع.

وبسؤاله عن موقفه من الصفقة، رد مهاجم الزمالك: "عادي جدا، بالطبع كنت سعيدا وكان سيصنع الفارق لأنه لاعب كبير".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج الحريف: "الثمن الذي تقاضاه عبد الله السعيد لا يخصني هذه أرزاق، وليتقاضى 100 مليون جنيه".

وكشف: "كنت أتقاضى 12 ألف جنيه في بتروجيت بالموسم، حصلت على 3 آلاف جنيه، وكنت أسكن مع 8 أصدقائي في شقة واحدة، أشكر رمضان السيد كثيرا فهو أول مدرب منحني الفرصة".

واستطرد: "كنت طموحا للغاية، وكنت مستعدا للعب بجنيه طالما بتروجيت يلعب في الممتاز، لثقتي في إثبات قدراتي".

وأوضح في ختام تصريحاته: "انتقلت للإنتاج الحربي بتوصية من اللاعب أحمد شعبان لمدرب الفريق إسماعيل يوسف، الذي أكد أنه مستعد لمعاملتي مثل المجانين، وبالفعل راهن علي كثيرا وكان يقول للاعبين باسم مرسي سيكون أفضل مهاجم في مصر بعد الحماس الذي وجدني عليه في أول 3 أسابيع".

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة