درة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منهابالفيديو| كمال أبورية في فخ "رامز تحت الصفر".. وجلال: "جايبينه نفوقه"افتتاح أول وحدة طب أسنان متكاملة للأطفال بمستشفي مطروحالسعودية تبدأ تطبيق اشتراطات استيراد الخضر والفواكه المصنعة من مصر 13 يوليوشاهد.. رامز جلال ساخرا من كمال أبو رية: «ملك السهوكة والحنية»330 ألف جنيه لتدبيش الطرق المنهارة في دمياط24 صورة ترصد احتفال الأنبا شاروبيم بعيد سيامته وسط طلاب الثانويةالمتهم بسب محافظ كفر الشيخ عقب إطلاق سراحه: «لن أعتذر وانتقدته كمسئول»أسرة طالب هندسة فقد ساقيه تستغيث لعلاج نجلها في الخارج (فيديو)محافظ كفرالشيخ يتنازل عن دعوى سبه ضد ياسر العسقول35 ناديا و416 مركز شباب بالدقهلية لمتابعة نهائي أبطال أوروبامحافظ القليوبية: قوافل طبية وعلاجية تجوب قرى القناطر الخيريةافتتاح وحدة لعلاج أسنان الأطفال بأحدث الطرق لأول مرة في مطروحسهرة ثقافية لضباط وجنود فرق الأمن بالوادي الجديدمحافظ كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لم تتحقق من قبلمحافظ كفر الشيخ يناقش مع «بيت العائلة» عددا من الملفات.. صوروزير الري يكرم «المراكشي» رائدة زراعة الكينوا بالفيوم.. فيديو وصورتشكيل نهائي كييف.. صلاح يقود ليفربول.. ومفاجأة في هجوم الريالمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بجودة عالية في نهائي دوري أبطال أوروباكريستيانو وبنزيما يقودان تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول

"التموين" تبدأ اليوم تعديل مواعيد تشغيل المخابز للعمل من 8 صباحا لـ11 مساء

   -  
خبز - صورة أرشيفية

كتب مدحت وهبة


بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية المدعمة على مستوى الجمهورية اعتبارًا من اليوم الخميس وطوال أيام شهر رمضان، حيث سيبدأ العمل منذ الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً لتوفير الخبز المدعم للمواطنين قبل الإفطار والسحور.

وتحدد ساعات للعمل لكل مخبز وفقًا لحصة الدقيق المدعم الخاصة به، كما سيتم المرور والتفتيش على كافة المخابز البلدية لضمان إنتاج الدقيق خبزًا وبيعه بالسعر المدعم 5 قروش للرغيف، إضافة إلى متابعة أرصدة تلك المخابز أولاً بأول.

وكان عبد الله غرب رئيس الشعبة للعامة للمخابز، قد أكد بدء تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية اعتبارًا من اليوم الخميس أول يوم رمضان لتبدأ من 8 صباحًا حتى 11 مساءً، وذلك وفقًا للحصة المقررة من الدقيق لكل مخبز، حيث يتم إنتاج الخبز ويبعه للمواطنين بالسعر المدعم بـ5 قروش للرغيف.

وأشار إلى أنه يتم التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بشكل مستمر لتوفير الدقيق المخصصة للمخابز البلدية، وأن الدكتور على المصيلحى وزير التموين حريص على التواصل مع أصحاب المخابز والعمل على إنتاج خبز جيد للمواطنين بشكل مستمر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة