رئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضش

"التموين" تبدأ اليوم تعديل مواعيد تشغيل المخابز للعمل من 8 صباحا لـ11 مساء

   -  
خبز - صورة أرشيفية

كتب مدحت وهبة


بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية المدعمة على مستوى الجمهورية اعتبارًا من اليوم الخميس وطوال أيام شهر رمضان، حيث سيبدأ العمل منذ الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً لتوفير الخبز المدعم للمواطنين قبل الإفطار والسحور.

وتحدد ساعات للعمل لكل مخبز وفقًا لحصة الدقيق المدعم الخاصة به، كما سيتم المرور والتفتيش على كافة المخابز البلدية لضمان إنتاج الدقيق خبزًا وبيعه بالسعر المدعم 5 قروش للرغيف، إضافة إلى متابعة أرصدة تلك المخابز أولاً بأول.

وكان عبد الله غرب رئيس الشعبة للعامة للمخابز، قد أكد بدء تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية اعتبارًا من اليوم الخميس أول يوم رمضان لتبدأ من 8 صباحًا حتى 11 مساءً، وذلك وفقًا للحصة المقررة من الدقيق لكل مخبز، حيث يتم إنتاج الخبز ويبعه للمواطنين بالسعر المدعم بـ5 قروش للرغيف.

وأشار إلى أنه يتم التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بشكل مستمر لتوفير الدقيق المخصصة للمخابز البلدية، وأن الدكتور على المصيلحى وزير التموين حريص على التواصل مع أصحاب المخابز والعمل على إنتاج خبز جيد للمواطنين بشكل مستمر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة