"الهجرة" تطلق اليوم معسكر أبناء الجيلين الثانى والثالث للمصريين بالخارجماكرون يستقبل منتخب فرنسا بعد تتويجه بكأس العالم 2018 اليومانطلاق معسكر الفوج الثانى للحكام ببور سعيد .. صورتغييرات جديدة فى تشكيل مجلس القضاء الأعلى سبتمبر المقبلشخصيات سياسية ومسئولون بالدولة في عزاء قدري أبو حسين (فيديو وصور)بسبب جاستين وهايلى.. هل ترغب كورتنى كاردشيان في الزواج من يونس؟سيد علي: يفرقوا إيه لاعبي فرنسا عن منتخب مصر .. فيديوالزمالك يحصل على استغناء محمد حسن من دجلةجريزمان يحتفل بعلم أوروجواي بعد فوزه بالمونديالمدافع فرنسا يعلن اعتزاله دوليا عقب التتويج بكأس العالمالزجاجات البلاستيك ماتترميش.. جددي ديكور شقتك من غير ولا مليمعلاج دوالى الساقين بعدة نصائح أبرزها التخلص من الوزن الزائدالرقابة المالية تعتمد تعديل لائحة صندوق الانتماء لقطاع الكهرباء والطاقةمجدي البدوي: تغير نظام ساعات العمل يتطلب حوارا مجتمعياصحة أسوان: لجنة طبية لعمل التحاليل للسائقين بمرور إدفوأحمد ناجى: فوجئت بتصوير الحضرى لقنوات فضائية بعد عودتى من روسيابعد التتويج بالمونديال - مبابي يتحدث بشأن مستقبله مع سان جيرمانطارق يحيى لـ في الجول: الزمالك في مفاوضات مع مدافع بتروجيتشادي محمد يعلن رحيله عن «LTC»: لن أشارك في مهزلة إعلاميةصلاح يثير الجدل بلقطات «جريئة» على شاطئ في أمريكا (صور)

مهلة 10 أيام لأصحاب المدابغ للتوقيع على استلام وحداتهم بـ"الروبيكى"

-  
مدابغ - أرشيفية

كتبت: دانه الحديدى


أعلنت غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، منح اصحاب المدابغ بمنطقة سور مجرى العيون، مهلة لمدة 10 أيام، للتوقيع على العقود الخاصة بالتنازل عن وحداتهم بمجرى العيون، واستلام وحداتهم البديلة بمدينة الروبيكى.

ويأتى هذا الاعلان فى أعقاب ارسال وزارة التجارة والصناعة خطاب للغرفة، يتضمن كشف بأسماء أصحاب 30 مدبغة بمنطقة سور مجرى العيون لم يقوموا حتى الآن بالتوقيع على العقود الخاصة بالتنازل عن المدابغ القديمة بمجرى العيون، وتسلم الوحدات الجديدة بمدينة الروبيكى، على أن يتم تحويل من يتخلف عن التوقيع إلى فئة التعويض المالى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة