محافظ سوهاج يهنئ الفائزين بمسابقة "الأسرة المصرية"الخارجية الكويتية: نثق في دور أمريكا بوضع خطة لعملية السلاممحافظ القاهرة يحيل رئيس حى حدائق القبة ورئيس فرع النظافة للتحقيقصور.. وصلة عشق وغرام لجاستن بيبر وزوجته على شاطئ بولاية كاليفورنيادينا تنفى زواجها: "أنا متجوزتش وكل اللى قال كلمة وحشه له مثلها"إحالة رئيس حي حدائق القبة للتحقيق وإيقاف مدير فرع بسبب النظافةنجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادها: كل سنة وأنت محفوظة من كل شرالبنك الدولى: مشروع الطاقة الشمسية بأسوان أفضل مشروعاتنا تميزا فى العالمضبط 11 طن مخصبات ومبيدات زراعية مجهولة المصدر فى الإسكندرية«التضامن» تتعامل مع 9043 مشرداً وطفلاً بلا مأوىوزير الزراعة يوجه بتنظيف وإمداد بحيرة حديقة الأورمان بالأسماكارتفاع تحويلات المصريين بالإمارات لـ 8.7 مليار درهم خلال 2018وزير الزراعة: البحث العلمي أفضل أسلوب لمواجهة تحديات التنمية الزراعيةوزير الكهرباء: زيادة منافذ شحن الكروت الخاصة بالعدادات مسبوقة الدفعفوز 8 أمهات مثاليات على مستوى مراكز أسيوط.. واحتفالية كبرى لتكريمهنصور.. محافظ بورسعيد يستقبل الأم المثالية ويمنحها وابنتيها 3 رحلات عمرة"تعليم الأقصر" تبدأ تنظيم محاضرات لطلاب الصف الثالث الثانوىمحافظ قنا يوجه بعقد ندوات صحية وزيارات منزلية للتعريف بمشروع "2 كفاية"الإسكان: المشاركة في المعارض الخارجية ساعدت في ترويج العقارالشتاء ينتهي رسميًا مساء اليوم.. وشم النسيم في هذا الموعد

مهلة 10 أيام لأصحاب المدابغ للتوقيع على استلام وحداتهم بـ"الروبيكى"

-  
مدابغ - أرشيفية

كتبت: دانه الحديدى


أعلنت غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، منح اصحاب المدابغ بمنطقة سور مجرى العيون، مهلة لمدة 10 أيام، للتوقيع على العقود الخاصة بالتنازل عن وحداتهم بمجرى العيون، واستلام وحداتهم البديلة بمدينة الروبيكى.

ويأتى هذا الاعلان فى أعقاب ارسال وزارة التجارة والصناعة خطاب للغرفة، يتضمن كشف بأسماء أصحاب 30 مدبغة بمنطقة سور مجرى العيون لم يقوموا حتى الآن بالتوقيع على العقود الخاصة بالتنازل عن المدابغ القديمة بمجرى العيون، وتسلم الوحدات الجديدة بمدينة الروبيكى، على أن يتم تحويل من يتخلف عن التوقيع إلى فئة التعويض المالى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة