الوفد يرفض استقالة الخولي.. ويؤكد: من القيادات التاريخية للحزبالجيش اليمني يحرز تقدما ميدانيا في مديرية باقموزير خارجية إيران: واشنطن أسيرة للأوهام والسياسات الفاشلةإصابة 15 شخصا في اشتباكات بمعسكر للنازحين في وسط دارفور بالسودانهآرتس: عصر محمود عباس أوشك على الانتهاءالسفير الأمريكي باليمن يؤكد رفض بلاده للتدخلات الإيرانية ودعم ميليشيا الحوثيمتحدث بريطاني: خلافاتنا مع الحكومة الروسية وليس مع الشعب الروسيالتحالف العربي يحمل الحوثيين مسؤولية الهجوم الصاروخي على سفية تركيةالعبادي يصدر توجيهاته بتأمين الحدود العراقية ومنع تسلل العناصر الإرهابية"سأشعر بالراحة فقط مع الله".. الطفلة "وصال" قتلها الاحتلال في غزةترامب يوقع مرسوما بفرض عقوبات جديدة على فنزويلاسمير غانم: أريد الذهاب لتركيا لإغلاق 3 قنوات تبث السموم ضد مصر .. فيديورئيس "المصريين الأحرار" يكشف حقيقة استقالة البرلمانيين من الحزب.. فيديوسمير غانم يوضح سبب إصابة جورج سيدهم بالجلطة.. فيديوأحمد موسى: «مفيش بلد في العالم عندها 104 أحزاب غير مصر».. فيديوسمير غانم: التعامل مع سماسرة الفن "غلطة حياتي".. فيديوتكبيل 4450 سيارة مخالفة في حملة مرورية بالقاهرة خلال 24 ساعةأبو شقة وسمير وفؤاد يفتتحون دورة "الوفد" الرمضانية لكرة القدمبالفيديو| هلع ركاب طائرة أثناء هبوطها اظطراريا بسبب عطل في المحركأحمد سليمان: ضم قرى كوم حمادة لمشروع صرف "الميجا"

مهلة 10 أيام لأصحاب المدابغ للتوقيع على استلام وحداتهم بـ"الروبيكى"

-  
مدابغ - أرشيفية

كتبت: دانه الحديدى


أعلنت غرفة دباغة الجلود باتحاد الصناعات، منح اصحاب المدابغ بمنطقة سور مجرى العيون، مهلة لمدة 10 أيام، للتوقيع على العقود الخاصة بالتنازل عن وحداتهم بمجرى العيون، واستلام وحداتهم البديلة بمدينة الروبيكى.

ويأتى هذا الاعلان فى أعقاب ارسال وزارة التجارة والصناعة خطاب للغرفة، يتضمن كشف بأسماء أصحاب 30 مدبغة بمنطقة سور مجرى العيون لم يقوموا حتى الآن بالتوقيع على العقود الخاصة بالتنازل عن المدابغ القديمة بمجرى العيون، وتسلم الوحدات الجديدة بمدينة الروبيكى، على أن يتم تحويل من يتخلف عن التوقيع إلى فئة التعويض المالى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة