الوفد يرفض استقالة الخولي.. ويؤكد: من القيادات التاريخية للحزبالجيش اليمني يحرز تقدما ميدانيا في مديرية باقموزير خارجية إيران: واشنطن أسيرة للأوهام والسياسات الفاشلةإصابة 15 شخصا في اشتباكات بمعسكر للنازحين في وسط دارفور بالسودانهآرتس: عصر محمود عباس أوشك على الانتهاءالسفير الأمريكي باليمن يؤكد رفض بلاده للتدخلات الإيرانية ودعم ميليشيا الحوثيمتحدث بريطاني: خلافاتنا مع الحكومة الروسية وليس مع الشعب الروسيالتحالف العربي يحمل الحوثيين مسؤولية الهجوم الصاروخي على سفية تركيةالعبادي يصدر توجيهاته بتأمين الحدود العراقية ومنع تسلل العناصر الإرهابية"سأشعر بالراحة فقط مع الله".. الطفلة "وصال" قتلها الاحتلال في غزةترامب يوقع مرسوما بفرض عقوبات جديدة على فنزويلاسمير غانم: أريد الذهاب لتركيا لإغلاق 3 قنوات تبث السموم ضد مصر .. فيديورئيس "المصريين الأحرار" يكشف حقيقة استقالة البرلمانيين من الحزب.. فيديوسمير غانم يوضح سبب إصابة جورج سيدهم بالجلطة.. فيديوأحمد موسى: «مفيش بلد في العالم عندها 104 أحزاب غير مصر».. فيديوسمير غانم: التعامل مع سماسرة الفن "غلطة حياتي".. فيديوتكبيل 4450 سيارة مخالفة في حملة مرورية بالقاهرة خلال 24 ساعةأبو شقة وسمير وفؤاد يفتتحون دورة "الوفد" الرمضانية لكرة القدمبالفيديو| هلع ركاب طائرة أثناء هبوطها اظطراريا بسبب عطل في المحركأحمد سليمان: ضم قرى كوم حمادة لمشروع صرف "الميجا"

الرقابة المالية توافق على إعادة مزاولة الشركة العربية للسمسرة من اليوم

-  
الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية

كتب هانى الحوتى


وافق الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، على إعادة مزاولة شركة العربية للسمسرة فى الأوراق المالية نشاطها اعتباراً من اليوم الخميس، وذلك بعد إزالة الشركة للمخالفات المنسوبة إليها.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، قد أصدر القرار رقم (336) لسنة 2018 الصادر فى 13 مارس الماضى، بوقف الشركة العربية للسمسرة فى الأوراق المالية عن مزاولة النشاط المرخص لها به لمدة ثلاثين يوماً أو لحين إزالة الشركة للمخالفات أيهما أقرب إعمالاً لأحكام المادة (30) من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992 وذلك لعدم قيامها بإزالة المخالفات المنسوبة إليها.

وبعدما تقدمت الشركة للهيئة بما يفيد اتخاذ الإجراءات نحو إزالة المخالفات أثناء فترة الوقف، وبعرض الموضوع على رئيس الهيئة فقد وافق على الاكتفاء بما تم تنفيذه من قرار الهيئة رقم (336) لسنة 2018 وذلك بعد إزالة الشركة للمخالفات المنسوبة إليها بموجب هذا القرار.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة