بطرى الأقصر يُعلن فتح المجازر الحكومية مجانًا أيام التشريقمدبولي يتابع تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بالقليوبيةمدير تعليم بيلا في كفر الشيخ يبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديدأندريه زكى بجنازة الشهيد ملازم أول فادى مدحت: "ضحى بحياته لنعيش نحن"الأثنين.. العرض الخاص لفيلم الديزل بحضور أبطالهاستعدادات عيد الأضحى فى البراجيل.. ضحك ولعب وشوادر فى انتظار حدث سعيدأبرز حقائب اليد فى 2018.. اختارى من 14 تصميما والأسعار تصل لـ4600 يورو"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة بعد تراجع الفراعنة 20 مركزًا بصنيف "الفيفا"برلماني يشيد باعتماد قرار نماذج تأسيس شركة الشخص الواحدوفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بمناسبة عيد الأضحىمحافظ كفر الشيخ: منح قروض بدون فوائد لتطوير مراكز الشبابمحافظ بورسعيد يعلن انطلاق مبادرة «هنضف بلدنا» (صور)رئيس أبو رديس يتفقد إنشاء سد وادي سيلاف للحماية من أخطار السيولتطهير شبكات الصرف بالفيوم استعدادا لاستقبال مخلفات الذبح في العيدتوقف حركة قطارات الصعيد بسبب عطل فني في جرار بسوهاج«مياه البحر الأحمر» تطلق حملات للتوعية بمناسبة عيد الأضحى (صور)انتشار الكلاب الضالة.. أزمة تهدد احتفالات الأهالي بعيد الأضحى في قناعودة حركة القطارات على خط الصعيد بعد توقفها ساعة بسوهاجشاهد.. المغرب تحاول ترسيخ الهوية والتراث بمهرجان "الحكايات"تطوير حديقة "بيرم التونسي" ضمن مبادرة "عمار يا إسكندرية"

بالفيديو: مرعي يُسجل في استفاقة النجم الساحلي أمام زيسكو بأبطال أفريقيا

   -  

القاهرة ـ د ب أ:

اجتاز النجم الساحلي محنة خسارته لقب بطولة كأس تونس سريعا، بعدما حقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في المسابقة القارية.

رفع الفريق التونسي رصيده إلى أربع نقاط، تربع بها على صدارة المجموعة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه مبابان سوالوز السوازيلاندي، المتساوي معه في نفس النقاط.

في حين تجمد رصيد زيسكو عند نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف أيضا على أول أغسطس الأنجولي، متذيل الترتيب.

بادر عليه البريقي بالتسجيل للنجم في الدقيقة 46، قبل أن يضيف المهاجم المصري عمرو مرعي الهدف الثاني في الدقيقة 56، فيما تكفل إدريس إيلونجا بتسجيل هدف زيسكو الوحيد في الدقيقة 90.

كان الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) بحاجة ماسة لحصد النقاط الثلاث، بعدما أخفق في التتويج بكأس تونس، إثر خسارته الموجعة 1 / 4 أمام الأفريقي في نهائي البطولة يوم الأحد الماضي.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة