تشكيل نهائي الأبطال – كلوب بلا مفاجآت.. صلاح يقود ليفربول أمام ريال مدريدبلاتيني بعد براءته من تهم فساد الفيفا: سأعود لكرة القدمالنمساوي دومينيك ثيم يتوج بلقب بطولة ليون للتنسراموس يستفز محمد صلاح قبل المواجهة النارية فى نهائي دوري أبطال أوروبا5 كلمات سر تحكم موقعة كييف بين صلاح و رونالدو10 لاعبين يمثلون منتخب مصر للتايكوندو فى بطولة النمسا الدوليةخبير اقتصادي: المنطقة الصناعية الروسية سيكون لها أبعاد اقتصادية مؤثرةوزير البيئة: نعمل على إنشاء 14 محمية تدار بأساليب علمية بحلول 2025إصابة 23 شخصًا في انقلاب سيارة بالدقهلية بسبب مطب صناعيجمارك أرقين تحبط محاولة تهريب 100 ألف جنيه إلى السودانأئمة في سطور.. الشيخ إبراهيم حمروشتشكيل نهائي الأبطال – إيسكو ورونالدو أساسيان.. مدريد بالقوة الضاربة أمام ليفربولصور.. "مياه الشرب" بالأقصر تعلن إنشاء محطة الرضوانية بتقنيات تكنولوجية حديثةالمدرب الأجنبى يحدد مصير حمودى مع الأهلىعلي ربيع لجمهور «سك على اخواتك»: «لسه ماشوفتوش حاجة»ريهام عبد الغفور: لو كنت أعلم «مقلب» رامز لما شاركت في البرنامجمحمد محسن: هبة مجدي غيرت نظرتي للزواج.. والفنانة ترد: «بحب عصبيته»إحالة مدير مدرسة للتحقيق في أسوان بسبب مقاعد محطمة بلجنة امتحانفحص 11 ألف مواطن وعلاج 158 ضمن الكشف عن "فيروس سي" بالوادي الجديدواشنطن ترسل فريقًا للتحضير لقمة "ترامب وكيم"

بالفيديو: مرعي يُسجل في استفاقة النجم الساحلي أمام زيسكو بأبطال أفريقيا

   -  

القاهرة ـ د ب أ:

اجتاز النجم الساحلي محنة خسارته لقب بطولة كأس تونس سريعا، بعدما حقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في المسابقة القارية.

رفع الفريق التونسي رصيده إلى أربع نقاط، تربع بها على صدارة المجموعة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه مبابان سوالوز السوازيلاندي، المتساوي معه في نفس النقاط.

في حين تجمد رصيد زيسكو عند نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف أيضا على أول أغسطس الأنجولي، متذيل الترتيب.

بادر عليه البريقي بالتسجيل للنجم في الدقيقة 46، قبل أن يضيف المهاجم المصري عمرو مرعي الهدف الثاني في الدقيقة 56، فيما تكفل إدريس إيلونجا بتسجيل هدف زيسكو الوحيد في الدقيقة 90.

كان الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) بحاجة ماسة لحصد النقاط الثلاث، بعدما أخفق في التتويج بكأس تونس، إثر خسارته الموجعة 1 / 4 أمام الأفريقي في نهائي البطولة يوم الأحد الماضي.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة