تكليف الدكتورة إيمان عبد الحق قائما بعمل عميد تربية بنهاضبط 10 أطنان "خرشوف" منتهي الصلاحية في البحيرةقرار رئاسي بالموافقة علي قرض ياباني بقيمة 18مليار ينمحمود وحيد ينضم لقائمة المرشحين لتدعيم الجبهة اليسرى في الزمالكموسكو: محادثات توقيع اتفاقية بين مصر والاتحاد الأوراسى تبدأ قبل نهاية العامميدو: ريال مدريد سيدفع ثمن حرب بيريز مع الاتحاد الإسبانيشاهد.. آراء المواطنين حول عودة عماد متعب لساحة الملاعبمسح قومى لـ 30 ألف أسرة بالمحافظات لمعرفة حجم ظاهرة تعاطى المخدراتالزراعة تسترد أراضى الإصلاح المخالفة للنشاط.. وتسليم 50 عقد نهائى خلال أيام"زراعة الأزهر" تناقش مشروع 100 ألف فدان صوب: إنتاجها يعادل مليون فدانمهرجان هندوسى ينافس على صدارة التريند فى مصر بـ25 ألف تغريدةشاهد.. أحدث هدايا المولود المنتظر لميجان وهارىبالتزامن مع اليوم العالمى للتلعثم.. عرض فيلم "مجرد لهجة أخرى" بالإماراتعمرو السجينى يتقدم باستقالته من رئاسة الجمعية المصرية لشباب الأعمالأصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"أصحاب مشروعات الإسماعيلية يحكون قصص النجاح مع "الصندوق الاجتماعى"القابضة الكيماوية: تغييرات الشركات تمت بشفافية ولصالح دفع العملاس.دى.اكس: انتهاء محادثات شراء أصول مصرية من بى.بى دون اتفاقارتفاع أسعار الذهب جنيهين ونصف.. وعيار 21 يسجل 611.50 جنيه للجراموزير البترول يتابع نتائج أعمال اللجنة العليا لتطوير وتحديث القطاع

بالفيديو: مرعي يُسجل في استفاقة النجم الساحلي أمام زيسكو بأبطال أفريقيا

   -  

القاهرة ـ د ب أ:

اجتاز النجم الساحلي محنة خسارته لقب بطولة كأس تونس سريعا، بعدما حقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في المسابقة القارية.

رفع الفريق التونسي رصيده إلى أربع نقاط، تربع بها على صدارة المجموعة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه مبابان سوالوز السوازيلاندي، المتساوي معه في نفس النقاط.

في حين تجمد رصيد زيسكو عند نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف أيضا على أول أغسطس الأنجولي، متذيل الترتيب.

بادر عليه البريقي بالتسجيل للنجم في الدقيقة 46، قبل أن يضيف المهاجم المصري عمرو مرعي الهدف الثاني في الدقيقة 56، فيما تكفل إدريس إيلونجا بتسجيل هدف زيسكو الوحيد في الدقيقة 90.

كان الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) بحاجة ماسة لحصد النقاط الثلاث، بعدما أخفق في التتويج بكأس تونس، إثر خسارته الموجعة 1 / 4 أمام الأفريقي في نهائي البطولة يوم الأحد الماضي.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة