أندريه زكى بجنازة الشهيد ملازم أول فادى مدحت: "ضحى بحياته لنعيش نحن"الأثنين.. العرض الخاص لفيلم الديزل بحضور أبطالهاستعدادات عيد الأضحى فى البراجيل.. ضحك ولعب وشوادر فى انتظار حدث سعيدأبرز حقائب اليد فى 2018.. اختارى من 14 تصميما والأسعار تصل لـ4600 يورو"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة بعد تراجع الفراعنة 20 مركزًا بصنيف "الفيفا"برلماني يشيد باعتماد قرار نماذج تأسيس شركة الشخص الواحدوفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بمناسبة عيد الأضحىمحافظ كفر الشيخ: منح قروض بدون فوائد لتطوير مراكز الشبابمحافظ بورسعيد يعلن انطلاق مبادرة «هنضف بلدنا» (صور)رئيس أبو رديس يتفقد إنشاء سد وادي سيلاف للحماية من أخطار السيولتطهير شبكات الصرف بالفيوم استعدادا لاستقبال مخلفات الذبح في العيدتوقف حركة قطارات الصعيد بسبب عطل فني في جرار بسوهاج«مياه البحر الأحمر» تطلق حملات للتوعية بمناسبة عيد الأضحى (صور)انتشار الكلاب الضالة.. أزمة تهدد احتفالات الأهالي بعيد الأضحى في قناعودة حركة القطارات على خط الصعيد بعد توقفها ساعة بسوهاجشاهد.. المغرب تحاول ترسيخ الهوية والتراث بمهرجان "الحكايات"تطوير حديقة "بيرم التونسي" ضمن مبادرة "عمار يا إسكندرية"نقيب الفلاحين: 30% من الإنتاج الزراعي تفقد بسبب الطرق البدائيةالصحة: لا توجد حالات مصابة بأمراض معدية أو وبائية بين الحجاج المصريين5 مظاهر غير تقليدية للاحتفال بعيد الأضحى حول العالم

باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب "سبني".. ولدي تسجيلات

   -  

كتب ـ عبد القادر السعيد:

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك عن امتلاكه تسجيلات صوتية لأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر يقوم خلالها بتوجيه السباب له على حد وصفه.

وفي تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" قال مرسي:"هناك شخص في الجهاز الفني لمنتخب مصر قد يكون هو سبب توصيل رسائل ومعلومات مغلوطة عني للمدرب".

وأعلن هيكتور كوبر قائمته لكأس العالم الذي ينطلق الشهر المقبل في روسيا لتشهد على استبعاد باسم مرسي الذي كان يحلم بالظهور في مونديال روسيا بعد أن شارك في تصفيات التأهل مع فريق المدرب الأرجنتيني.

وأضاف مرسي قائلاً:"حصلت على تسجيلات لذلك العضو في الجهاز الفني للمنتخب يقوم خلالها بتوجيه السباب لي، لكني لن أذكر اسمه، وإذا أراد أن أرسل له هذه الرسائل فأنا مستعد لذلك".

وأوضح مرسي كيفية حصوله على التسجيلات قائلاً:"هذا العضو كان يتحدث مع أحد الصحفيين عني وقام بسبي خلال المحادثة التي قام الأخير بتسجيلها بدوره، وكان ردي على الصحفي (ملكش دعوة)".

وأنهى مهاجم الزمالك قائلاً:"المعلومات المغلوطة عن مغادرتي معسكر المنتخب بعد مباراة غانا قمت بالرد عليها كثيراً، وأوضحت أنني توجهت إلى المستشفى مع إداري من المنتخب نظراً لتعرضي لإصابة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة