تعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأسمصدر مقرب من صالح جمعة لـ في الجول: لم يناقش أي عروض انتظارا لكلمة كارتيرونطبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم عليبرنامج عروض البيت الفني للمسرح أيام الخميس والجمعة والسبتانطلاق المهرجان الفني لتعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوانبالصور| "الداخلية" تواصل طرح السلع بأسعار مخفضة بمبادرة "كلنا واحد"أمين "القومي لأسر الشهداء" يتفقد أعمال تطوير المبنى الخدمي للمجلس"مدبولي" يترأس مجلس المحافظين بعد قليلالقوات المسلحة تفتتح 4 مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء"الوزراء" يوافق على تخصيص قطعة أرض كمحطة صرف صحي في دمياطجامعة الإسكندرية: نسعى لزيادة أعداد الطلاب الوافدين من دول حوض النيلإخلاء سبيل موظفة بالسكة الحديد بعد اتهامها بالاستيلاء على 53 ألف جنيه"أمن الجيزة": ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و41 متهما في حملاتالأمن العام يضبط هارب من 15 سنة سجن في 5 قضاياالطلاق ومشكلات الأسرة على رأس أولويات اليوم الختامي لـ"تجديد الفتوى"الهيئة العامة للاستعلامات عن زيارة السيسى لروسيا: تتويج لتطور العلاقات

باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب "سبني".. ولدي تسجيلات

   -  

كتب ـ عبد القادر السعيد:

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك عن امتلاكه تسجيلات صوتية لأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر يقوم خلالها بتوجيه السباب له على حد وصفه.

وفي تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" قال مرسي:"هناك شخص في الجهاز الفني لمنتخب مصر قد يكون هو سبب توصيل رسائل ومعلومات مغلوطة عني للمدرب".

وأعلن هيكتور كوبر قائمته لكأس العالم الذي ينطلق الشهر المقبل في روسيا لتشهد على استبعاد باسم مرسي الذي كان يحلم بالظهور في مونديال روسيا بعد أن شارك في تصفيات التأهل مع فريق المدرب الأرجنتيني.

وأضاف مرسي قائلاً:"حصلت على تسجيلات لذلك العضو في الجهاز الفني للمنتخب يقوم خلالها بتوجيه السباب لي، لكني لن أذكر اسمه، وإذا أراد أن أرسل له هذه الرسائل فأنا مستعد لذلك".

وأوضح مرسي كيفية حصوله على التسجيلات قائلاً:"هذا العضو كان يتحدث مع أحد الصحفيين عني وقام بسبي خلال المحادثة التي قام الأخير بتسجيلها بدوره، وكان ردي على الصحفي (ملكش دعوة)".

وأنهى مهاجم الزمالك قائلاً:"المعلومات المغلوطة عن مغادرتي معسكر المنتخب بعد مباراة غانا قمت بالرد عليها كثيراً، وأوضحت أنني توجهت إلى المستشفى مع إداري من المنتخب نظراً لتعرضي لإصابة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة