محافظ دمياط يتابع أعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية لشوارع المدينةالسفير البريطانى قبل نهائى الأبطال الأوروبى: “عايزينك أسد يا أبو صلاح”صلاح يغادر نهائي أوروبا باكيًا بعد الإصابة فى نهائي دوري الأبطالمحافظ الإسكندرية فى ذكرى العاشر من رمضان: القوات المسلحة ستظل الحصن للشعبسفير أذربيجان :حجم التبادل التجاري وصل إلي 3 مليار دولار ويطالب بخط طيران مباشروزير البيئة يبحث مع أعضاء نقابة العاملين بالنظافة تعديلات قانون المخلفات الثلاثاء القادممقاهي الكويت تمتلئ بالمصريين لمشاهدة محمد صلاح في نهائي كأس أوروباراموس يُصيب محمد صلاح واللاعب يغادر الملعب بالدموع (صور)فضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهمالحكومة تعتزم ميكنة 100 خدمة و40 محكمة و10 مكاتب شهر عقارى قبل 2022محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانأهالي قرية نجريج يشجعون صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صوربعد زيادة الأجور.. نائب يطالب بحزمة تشريعات للحماية الاجتماعيةمحافظ الدقهلية ووزير البيئة يستعرضان خطة توفيق أوضاع مصنع سماد طلخامسلسل رحيم الحلقة 10.. اختطاف زوجة شقيق ياسر جلال"ربع رومي" الحلقة 10 .. عمرو الليثي يستضيف مصطفى خاطر ومحمد سلام.. فيديواعتقال العشرات في مظاهرة بباريس مناهضة لإصلاحات الرئيس الفرنسيعطل فنى فى موقع تويترمحمد صلاح يقود ليفربول للضغط على ريال مدريد في أول 15 دقيقة بنهائي أبطال أوروبا.. فيديوليفربول يخوض نهائي دوري الأبطال بأصغر تشكيلة منذ 2013

باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب "سبني".. ولدي تسجيلات

   -  

كتب ـ عبد القادر السعيد:

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك عن امتلاكه تسجيلات صوتية لأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر يقوم خلالها بتوجيه السباب له على حد وصفه.

وفي تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" قال مرسي:"هناك شخص في الجهاز الفني لمنتخب مصر قد يكون هو سبب توصيل رسائل ومعلومات مغلوطة عني للمدرب".

وأعلن هيكتور كوبر قائمته لكأس العالم الذي ينطلق الشهر المقبل في روسيا لتشهد على استبعاد باسم مرسي الذي كان يحلم بالظهور في مونديال روسيا بعد أن شارك في تصفيات التأهل مع فريق المدرب الأرجنتيني.

وأضاف مرسي قائلاً:"حصلت على تسجيلات لذلك العضو في الجهاز الفني للمنتخب يقوم خلالها بتوجيه السباب لي، لكني لن أذكر اسمه، وإذا أراد أن أرسل له هذه الرسائل فأنا مستعد لذلك".

وأوضح مرسي كيفية حصوله على التسجيلات قائلاً:"هذا العضو كان يتحدث مع أحد الصحفيين عني وقام بسبي خلال المحادثة التي قام الأخير بتسجيلها بدوره، وكان ردي على الصحفي (ملكش دعوة)".

وأنهى مهاجم الزمالك قائلاً:"المعلومات المغلوطة عن مغادرتي معسكر المنتخب بعد مباراة غانا قمت بالرد عليها كثيراً، وأوضحت أنني توجهت إلى المستشفى مع إداري من المنتخب نظراً لتعرضي لإصابة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة