فيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكومي

باسم مرسي: عضو في الجهاز الفني للمنتخب "سبني".. ولدي تسجيلات

   -  

كتب ـ عبد القادر السعيد:

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك عن امتلاكه تسجيلات صوتية لأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر يقوم خلالها بتوجيه السباب له على حد وصفه.

وفي تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" قال مرسي:"هناك شخص في الجهاز الفني لمنتخب مصر قد يكون هو سبب توصيل رسائل ومعلومات مغلوطة عني للمدرب".

وأعلن هيكتور كوبر قائمته لكأس العالم الذي ينطلق الشهر المقبل في روسيا لتشهد على استبعاد باسم مرسي الذي كان يحلم بالظهور في مونديال روسيا بعد أن شارك في تصفيات التأهل مع فريق المدرب الأرجنتيني.

وأضاف مرسي قائلاً:"حصلت على تسجيلات لذلك العضو في الجهاز الفني للمنتخب يقوم خلالها بتوجيه السباب لي، لكني لن أذكر اسمه، وإذا أراد أن أرسل له هذه الرسائل فأنا مستعد لذلك".

وأوضح مرسي كيفية حصوله على التسجيلات قائلاً:"هذا العضو كان يتحدث مع أحد الصحفيين عني وقام بسبي خلال المحادثة التي قام الأخير بتسجيلها بدوره، وكان ردي على الصحفي (ملكش دعوة)".

وأنهى مهاجم الزمالك قائلاً:"المعلومات المغلوطة عن مغادرتي معسكر المنتخب بعد مباراة غانا قمت بالرد عليها كثيراً، وأوضحت أنني توجهت إلى المستشفى مع إداري من المنتخب نظراً لتعرضي لإصابة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة