برتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟

شيماء سعيد: قرار ارتدائى الحجاب كان سهلا واخترت الدار الآخرة عن الدنيا

   -  
شيماء سعيد

كتب محمد تهامى زكى


أكدت الفنانة والمطربة المعتزلة شيماء سعيد، أن قرار ارتداء الحجاب كان سهلا جدا، مؤكدة أنها كانت أمام خيارين "يا دنيا.. يا ربنا سبحانه وتعالى" لكنها اختارت الدار الآخرة.

وأضافت شيماء، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم، أنها كانت ملتزمة خلال فترتها الفنية وكان والدها بجانبها دائما قبل وفاته، موضحة أنها جملة "يالله إحنا عبدناك حق عبادتك" كانت سببا أيضا فى حجابى، لأنها تحمل معنى كبير جدا لعظمة الله سبحانه وتعالى.  

وتابعت شيماء، أن قرار الحجاب اتخذته منذ أكثر من سنة لكن كنت مترددة، لكن بعد وفاتى والدى منذ 7 أشهر، حصلت لى "هزة" وكان من الدوافع لارتداءه،  مؤكدة أنها لم تلجأ إلى أى أحد من الشيوخ أو رجال الدين، لكن كان عن طريق بعض الصديقات تعمقن فى الدين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة