تركي آل الشيخ لرئيس الزمالك: "الخميس حتكونوا بوابتنا لدوري مصر"أجيرى يرفض إقامة معسكر مارس بالقاهرة ويتمسك ببرج العربالزمالك يوزع دعوات مباراة بيراميدز العاشرة صباح اليومالمحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربية

شيماء سعيد: قرار ارتدائى الحجاب كان سهلا واخترت الدار الآخرة عن الدنيا

   -  
شيماء سعيد

كتب محمد تهامى زكى


أكدت الفنانة والمطربة المعتزلة شيماء سعيد، أن قرار ارتداء الحجاب كان سهلا جدا، مؤكدة أنها كانت أمام خيارين "يا دنيا.. يا ربنا سبحانه وتعالى" لكنها اختارت الدار الآخرة.

وأضافت شيماء، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم، أنها كانت ملتزمة خلال فترتها الفنية وكان والدها بجانبها دائما قبل وفاته، موضحة أنها جملة "يالله إحنا عبدناك حق عبادتك" كانت سببا أيضا فى حجابى، لأنها تحمل معنى كبير جدا لعظمة الله سبحانه وتعالى.  

وتابعت شيماء، أن قرار الحجاب اتخذته منذ أكثر من سنة لكن كنت مترددة، لكن بعد وفاتى والدى منذ 7 أشهر، حصلت لى "هزة" وكان من الدوافع لارتداءه،  مؤكدة أنها لم تلجأ إلى أى أحد من الشيوخ أو رجال الدين، لكن كان عن طريق بعض الصديقات تعمقن فى الدين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة