بالفيديو.. طالب بهندسة المطرية يصطحب مروحة داخل لجنة الامتحانالنجار رئيسا للجنة النقابية بـ"قوى عاملة شمال سيناء""شرطة الكهرباء" تنفذ 658 حكما في المحافظات خلال 24 ساعةضبط 11 ألف و217 قضية سرقة تيار كهربائي في المحافظات خلال 24 ساعةكيف استعان الخطيب بالسعودية والإمارات للفوز بمقعد رئاسة الأهلي؟"سكوتر" طفل ينقذ والدته من الاغتصابالخارجية تستدعي نائب السفير الإيطالي لكشف طريقة تهريب الآثار بحاوية دبلوماسيةبوتين يراهن على علاقات طيبة مع ألمانياغدا.. مصر تشارك في اجتماعات إصلاح الاتحاد الأفريقي بإثيوبياتركيا وأمريكا تعلنان وضع خارطة طريق للتعاون في منبج السوريةالزمالك يُحيل جنش للتحقيقفيديو...شيرين عبدالوهاب تنهال بالضرب علي رامز جلالمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيلبعد نشر "الوطن".. "البيئة" تتبنى مناقشة مشروع "مي" لتنقية المياهبدء اليوم الأفريقي العالمي لطلاب جامعة الأزهرروجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكر

شيماء سعيد: قرار ارتدائى الحجاب كان سهلا واخترت الدار الآخرة عن الدنيا

   -  
شيماء سعيد

كتب محمد تهامى زكى


أكدت الفنانة والمطربة المعتزلة شيماء سعيد، أن قرار ارتداء الحجاب كان سهلا جدا، مؤكدة أنها كانت أمام خيارين "يا دنيا.. يا ربنا سبحانه وتعالى" لكنها اختارت الدار الآخرة.

وأضافت شيماء، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم، أنها كانت ملتزمة خلال فترتها الفنية وكان والدها بجانبها دائما قبل وفاته، موضحة أنها جملة "يالله إحنا عبدناك حق عبادتك" كانت سببا أيضا فى حجابى، لأنها تحمل معنى كبير جدا لعظمة الله سبحانه وتعالى.  

وتابعت شيماء، أن قرار الحجاب اتخذته منذ أكثر من سنة لكن كنت مترددة، لكن بعد وفاتى والدى منذ 7 أشهر، حصلت لى "هزة" وكان من الدوافع لارتداءه،  مؤكدة أنها لم تلجأ إلى أى أحد من الشيوخ أو رجال الدين، لكن كان عن طريق بعض الصديقات تعمقن فى الدين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة