مترو الأنفاق تكشف عن أسباب تأخر قطارات الخط الأول يومي الجمعة والسبت المقبلين .. فيديوالبترول: 4 مشروعات جديدة في قطاع البتروكيماويات بـ 1.5 مليار دولار.. فيديوالأرصاد: الحرارة ما بين 25 و 26 درجة خلال الأيام المقبلة.. فيديوشاهد.. تأبين ضحايا حادث مسجدي نيوزيلنداالبنك الدولي يعلن فوز مشروع الطاقة الشمسية بأسوان على مستوى العالمالصفتي: حصر الأفكار المغلوطة يساعد في القضاء على المتطرفين.. فيديومحمود عنبر: البترول تسعى لاستغلال الفائض من الغاز الطبيعي في صناعة البتروكيماوياتعلي درويش يعلن موعد الانتهاء من أعمال تطوير ستاد القاهرةوليد سليمان يواصل التأهيل في تدريبات الأهليالليلة.. الزمالك يخطط لترويض ذئاب الجبل قبل مباراة القمةتعليمات خاصة من لاسارتي لسعد سمير في تدريبات الأهلي استعدادًا للقمةأيمن أشرف يكتفي بتدريبات الجيم في مران الأهليعمرو منسي: أتمنى تنظيم بطولة الجونة الدولية للإسكواش مدى الحياةحمدي فتحي يواصل التأهيل في مران الأهليمحافظ بنى سويف يفتتح محطة رفع الصرف الصحى بـ16 مليون جنيهبعد 6 أشهر من الغياب.. توليسو يعود لصفوف بايرنوفد سياحي من 3 دول يزور آثار تل العمارنة بالمنيااسترداد 1070 فدانا من أراضي أملاك الدولة بصحراء دير مواسمحافظ بني سويف يتفقد كنترول التعليم الفني لخدمة 36 ألفا من طلاب 3 محافظات2 مليون و700 ألف جنيه تكلفة رصف طريقي الظهير الصحراوي والساحلية بملوي

برلماني يطالب بإصلاح المغذيات المائية بنهر النيل

   -  
طالب حسام العمدة، عضو مجلس النواب، بحصر المغذيات المائية الموجودة عبر نهر النيل، خاصة بمناطق بني سويف، وإصلاح المحتاج صيانة منها.

وقال العمدة: كثير من المغذيات الموجودة بمحافظات الوجه القبلي لا تعمل بكامل طاقاتها، مما تسبب في نقص مياه الري بكثير من المناطق، وبالتالي تلف المحاصيل.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة توفير الاعتمادات المالية لإصلاح المغذيات لتوصيل مياه الري للمنطاق المتضررة، خاصة بنهايات الترع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة