"إف بي آي" يعثر على تسجيلات لترامب مع محاميه حول ممثلة إباحيةالحكم بالسجن المؤبد على عضو بالقاعدة خطط لقتل نواب بريطانيينأكثر من 1000 شخص يوقعون عريضة لتناول مياه "تابوت الإسكندرية"حمى الذهب مستمرة في موريتانيا رغم المخاطرالأمن الفيدرالي الروسي يحقق في تسريب أسرار صاروخ يفوق سرعة الصوت إلى الغرببرلمان بلغاريا يحظر على الحكومة توقيع اتفاقيات ثنائية بخصوص اللاجئينبسام راضي: الرئيس السيسي أكد في السودان سياسة مصر بعدم التدخل في شئون الآخرينصور وفيديو - "First Man" يفتتح مهرجان فينيسيا الدولي في دورته الـ75بالصور... حسن الرداد يحتفل بتكريم سميرة محسنصورة..هبة مجدي تودع خالتها وتدعو لها بالرحمةصور | نيللي كريم "عروسة بحر" في أحدث جلسة تصويرفي عيد ميلادها ..مجدي كامل يوجه رسالة رومانسية لمها أحمد"الجونة السينمائي" يكشف عن قيمة الدعم المقدم لمشاريع "منصة الجونة" بدورته القادمةصور.. إدوارد يحجز التذاكر لجمهور فيلم "الرجل الأخطر" في "سيتي ستارز"ًصراع الصفقات - تقرير: 6 أندية إنجليزية يرغبون في ظهير منتخب ألمانيامهاجم كرواتيا "المستبعد" يرفض استلام ميدالية فضية كأس العالموداعًا لمهرجانات السبوبة والأفراح البلدىعبد الباقى و مغاورى ضيوف" الساعة الاخيرة" بأولى عروض القومى للمسرحإشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريقإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بجنوب سيناء

برلماني يطالب بإصلاح المغذيات المائية بنهر النيل

   -  
طالب حسام العمدة، عضو مجلس النواب، بحصر المغذيات المائية الموجودة عبر نهر النيل، خاصة بمناطق بني سويف، وإصلاح المحتاج صيانة منها.

وقال العمدة: كثير من المغذيات الموجودة بمحافظات الوجه القبلي لا تعمل بكامل طاقاتها، مما تسبب في نقص مياه الري بكثير من المناطق، وبالتالي تلف المحاصيل.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة توفير الاعتمادات المالية لإصلاح المغذيات لتوصيل مياه الري للمنطاق المتضررة، خاصة بنهايات الترع.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة