عاجل| المرصد السوري: مقتل 26 مدنيا في قصف جوي على "داعش" جنوبي سوريارئيس الاتحاد الجزائري يُعلن خبر سار لمصر بشأن خليفة كوبرما هى أعراض انخفاض نسبة السكر فى الدم وإسعافاتها الأوليةالمتحدث باسم الرئاسة: نقلة نوعية كبيرة فى العلاقات المصرية السودانيةأستاذة باطنة: توصيات عالمية باستخدام الأدوية التى تزيد من إفراز الأنسولينوصلة غزل بين أصالة وعمرو سعد بسبب "ماجى جبران"اليوم.. ياسمين صبرى تعود لبلاتوه "الديزل" فى حلوان بعد أزمة ركبتهاالدولار يهبط مع تكرار ترامب انتقاداته لقوة العملة وزيادات الفائدةوالد الأول على الثانوية: "ابني عرف نتيجته وقعد يكمل الماتش بكل هدوء"الحل قد يتحول إلى مشكلة.. حرمان الطفل الثالث من الدعم ينذر بكارثةالتعاون يتغلب على الباطن بهدف تاوامباورش تدريب للشباب لإحياء لغتنا الجميلةإزالة تعديات على 150 مترا بقرية الغوابين في دمياطضبط 5 قضايا تلوث وتنفيذ 10 قرارات إزالة أقفاص سمكية مخالفة في البحيرةمدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباءأستاذ قلب: تضخم الغدة الدرقية يرجع لنقص نسبة اليود.. فيديوهيكل: قانون الإعلام سيخضع لتطوير مستمر لمحاربة الشائعات..فيديوخالد سمير: اللجوء لعمليات القلب بالخارج يتم في حالات معينةوالد أول الثانوية العامة: الدروس الخصوصية في المنوفية رخيصةالأول مكرر بالثانوية: هزيمة المنتخب في المونديال أثرت في نفسيتي

لميس الحديدي تعد ياسر جلال بمشاركته العمل الدرامي القادم..فيديو

   -  
الفنان ياسر جلال
وعدت الإعلامية لميس الحديدي، الفنان ياسر جلال صاحب مسلسل رحيم، بمشاركته في عمله الدرامي القادم، على غرار مشاركتها الفنان عادل إمام في أحد أعماله الدرامية التي ستعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وقالت الحديدي خلال استضافتها للفنان ياسر جلال، في برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي»، أنها ستشارك الفنان ياسر جلال في عمله القادم، قائلة: "وعد عليا أشاركك في عملك القادم بعد النجاح الكبير اللي حققته في ظل الرئيس واللي هتحققه في رحيل".

ويشارك الفنان ياسر جلال في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسله الجديد رحيم، بعدما حقق نجاحا كبيرا العام الماضي في مسلسل ظل الرئيس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة