المحرمون من التصويت في انتخابات حزب التجمعسهر الصايغ: أنا دكتورة أسنان وعندي ضب.. فيديوآيتن عامر تكشف عن طبيعة عملها قبل دخول مجال الفن"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخ

قصص الأنبياء والابتهالات ومسابقات فى فعاليات دار الكتب خلال شهر رمضان

-  
هشام عزمى رئيس دار الكتب والوثائق القومية

كتبت بسنت جميل


تستهل الهيئة العامة دار الكتب والوثائق القومية، أنشطتها الرمضانية بأمسية دينية مع الشعر والابتهالات، حيث تنظم مكتبة سيدة مبروك التابعة لدار الكتب، فى تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس.

 وتأتى السهرة رمضانية بالتعاون مع جمعية صوت الشارع الأدبية والإعلامى عبد التواب الرفاعى، ومن المقرر أن تقيم المكتبة بمقرها بحى المهندسين سهرة رمضانية أسبوعية، فى التاسعة من مساء كل خميس طيلة أيام شهر رمضان.

وتنظم مكتبة حلوان العامة التابعة لدار الكتب، فى العاشرة من صباح غد الخميس، ندوة عن السلوك القويم للمسلم وفضائل شهر الصوم.

 وتقيم مكتبة مركز شباب مدينة العبور ندوة عن قصص الأنبياء تتناول سيرة حياة آدم ونوح عليهما السلام، بالإضافة إلى قصة هابيل وقابيل "من قصص القرآن الكريم" وفى نهاية الندوة تقام مسابقة دينية للأطفال، فى العاشرة من صباح غد الخميس.

بينما تنظم مكتبة  الدكتور خيرى السمرة فقرة أسبوعية ثابتة للقراءة لذوى الإعاقة البصرية، من الثانية عشرة حتى الثانية من ظهر كل خميس، وذلك بمقر المكتبة  فى الكيلو  20.5 - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى الجيزة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة