البحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديوبعثة الحج الطبية: زيارات مستمرة على العيادات للتأكد توافر الأدوية.. فيديوتاريخ مثير من المواجهات بين طلعت يوسف والزمالكأرسنال: نعمل على عودة كوسيلني في نوفمبر.. وثنائي الفريق يغيب لمدة 8 أسابيعأمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول«التأديبية» تعاقب مدير القضايا بـ«شبرا للصناعات الهندسية»وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة 3 مسئولين بالقابضة للنقل البحري«الداخلية»: ضبط 126 قضية مخدرات وتنفيذ 50 ألف حكم قضائيتنفيذ 147 قرار إزالة على أراضى الدولة بكفر الشيخمحاكمة المشرفة على القطاع القانوني بـ«الأهرام» للمجمعات الاستهلاكية

قصص الأنبياء والابتهالات ومسابقات فى فعاليات دار الكتب خلال شهر رمضان

-  
هشام عزمى رئيس دار الكتب والوثائق القومية

كتبت بسنت جميل


تستهل الهيئة العامة دار الكتب والوثائق القومية، أنشطتها الرمضانية بأمسية دينية مع الشعر والابتهالات، حيث تنظم مكتبة سيدة مبروك التابعة لدار الكتب، فى تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس.

 وتأتى السهرة رمضانية بالتعاون مع جمعية صوت الشارع الأدبية والإعلامى عبد التواب الرفاعى، ومن المقرر أن تقيم المكتبة بمقرها بحى المهندسين سهرة رمضانية أسبوعية، فى التاسعة من مساء كل خميس طيلة أيام شهر رمضان.

وتنظم مكتبة حلوان العامة التابعة لدار الكتب، فى العاشرة من صباح غد الخميس، ندوة عن السلوك القويم للمسلم وفضائل شهر الصوم.

 وتقيم مكتبة مركز شباب مدينة العبور ندوة عن قصص الأنبياء تتناول سيرة حياة آدم ونوح عليهما السلام، بالإضافة إلى قصة هابيل وقابيل "من قصص القرآن الكريم" وفى نهاية الندوة تقام مسابقة دينية للأطفال، فى العاشرة من صباح غد الخميس.

بينما تنظم مكتبة  الدكتور خيرى السمرة فقرة أسبوعية ثابتة للقراءة لذوى الإعاقة البصرية، من الثانية عشرة حتى الثانية من ظهر كل خميس، وذلك بمقر المكتبة  فى الكيلو  20.5 - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى الجيزة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة