محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيلبعد نشر "الوطن".. "البيئة" تتبنى مناقشة مشروع "مي" لتنقية المياهبدء اليوم الأفريقي العالمي لطلاب جامعة الأزهرروجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكرمنتخب مصر للطائرة يفوز علي منتخب كينيا بنتيجة 3/0مباراة مصر والكويت.. الأزرق يهدر هدفا ..و"كوبر" يدفع بخمسة بدلاء في 70 دقيقة..فيديوضبط 1012 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعةبوتين: 60 دولارا لبرميل النفط سعر مناسببوتين لوسائل الإعلام: كفوا عن الحديث في قضية "سكريبال""الأعلى للإعلام" يهنئ عمرو أبوزيد على زمالة أكاديمية ناصر العسكريةأمين "الأعلى للإعلام": المجلس بصدد إصدار تقريره الثاني قريباON E و الحياة و DMC عندما تتكامل القنوات ولا تتنافس لإرضاء مختلف الأذواقالإنتاج الحربي يضم أونش" المصريوزير الدفاع الروسي: قواتنا الجوية نجحت في امتحانها بسورياخالد بن سلمان: السعودية ستستمر بالوقوف مع العرب والمسلمين في كل مكانعبد الغفار: بعض الجامعات المصرية تتفوق على مثيلتها في إنجلترا وأمريكا.. فيديو

قصص الأنبياء والابتهالات ومسابقات فى فعاليات دار الكتب خلال شهر رمضان

-  
هشام عزمى رئيس دار الكتب والوثائق القومية

كتبت بسنت جميل


تستهل الهيئة العامة دار الكتب والوثائق القومية، أنشطتها الرمضانية بأمسية دينية مع الشعر والابتهالات، حيث تنظم مكتبة سيدة مبروك التابعة لدار الكتب، فى تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس.

 وتأتى السهرة رمضانية بالتعاون مع جمعية صوت الشارع الأدبية والإعلامى عبد التواب الرفاعى، ومن المقرر أن تقيم المكتبة بمقرها بحى المهندسين سهرة رمضانية أسبوعية، فى التاسعة من مساء كل خميس طيلة أيام شهر رمضان.

وتنظم مكتبة حلوان العامة التابعة لدار الكتب، فى العاشرة من صباح غد الخميس، ندوة عن السلوك القويم للمسلم وفضائل شهر الصوم.

 وتقيم مكتبة مركز شباب مدينة العبور ندوة عن قصص الأنبياء تتناول سيرة حياة آدم ونوح عليهما السلام، بالإضافة إلى قصة هابيل وقابيل "من قصص القرآن الكريم" وفى نهاية الندوة تقام مسابقة دينية للأطفال، فى العاشرة من صباح غد الخميس.

بينما تنظم مكتبة  الدكتور خيرى السمرة فقرة أسبوعية ثابتة للقراءة لذوى الإعاقة البصرية، من الثانية عشرة حتى الثانية من ظهر كل خميس، وذلك بمقر المكتبة  فى الكيلو  20.5 - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى الجيزة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة