في عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبحالسيسي يصدق على قانون منح الجنسية للأجانب مقابل وديعةالرئيس يصدق على تعديلات قانون إنهاء المنازعات الضريبية"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعدياتالرئيس يوافق على دخول المالية كضامن للتسوية بين عمر أفندى ومؤسسة (IFC)السيسي يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للسودان لمواجهة آثار السيولالسيسي يوافق على تعديل قانون الجمارك -نص كامل"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصر

مدرب الزمالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو)

   -  
جنش

شارك محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك، في فوز الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر، على حساب سموحة، أمس الثلاثاء، وبدوره كشف مدربه أيمن طاهر، عن مفاجأة تخص اللاعب، مشيرًا إلى أنه بدأ المباراة وهو يعاني من ارتفاع درجة حرارته إلى 40 درجة مئوية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق،  الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وتحدث طاهر، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة اليوم الأربعاء، من برنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة dmc sports، عن الحارس صاحب الـ30 عامًا، مؤكدًا أنه دائمًا يثق في قدراته، واللاعب هو الآخر يكون عند حسن الظن به، ومشاركته وهو امام سموحة وهو مريض تؤكد على اخلاصه للفريق.

وحرص مدرب حراس الزمالك، على توجيه الشكر للاعبي الفريق الزمالك حقق لقب الكأس بعد مباراة موضحًا أن الفترة التي يمر بها فريقه، كشفت معدن لاعبيه الحقيقي.
وقدم الزمالك مباراة جيدة واستحق الفوز باللقب بعدما "قلب" الطاولة على فريق سموحة الذي تقدم بهدف في الدقيقة 5 عن طريق مهاجمه حسام حسن بينما نجح الزمالك في التعادل في الدقيقة 86 عن طريق كابونجو كاسونجو.


 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة