هازارد يلمح إلى امكانية بقائه مع تشيلسي الموسم المقبلإعفاء المدرب رابح ماجر من تدريب منتخب المحليين الجزائري لكرة القدمنافاس حارس مرمى ريال مدريد: لا نخشى هجوم ليفربول في نهائي دوري الأبطالتوقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021سحب 398 رخصة قيادة وتسيير مخالفة بالقاهرة خلال 24 ساعةبالصور- مطعم أمريكي يقدم أجنحة دجاج متبّلة بذهب عيار 24.. ما سعرها؟محافظ القليوبية يشهد رفع لافتة شهيد الوطن رمضان حمدان على مدرسة كفر الدير الابتدائية.. فيديو وصوروكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعاتمحافظ القليوبية يتفقد العمل بمعارض "أهلا رمضان" فى 3 مدن .. فيديو وصورمسابقة بالجامعة الألمانية لإعداد حملة تسويق لكبرى شركات التجميل العالميةمحمد سلام ينجو من الموت في سابع حلقات "خفة يد""عوالم خفية".. عادل إمام يواصل التحقيق في قضية الفسادشاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"سموحة يضم ناشئ الزمالكصورة.. محمد النني يرتدي القميص رقم 4 مع أرسنال الموسم المقبلسمير غانم: سأعين رامي رضوان بـ«cnn» وسأنتج فيلمًا لـ«الرداد» في هذه الحالةحملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناءهجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»ظافر العابدين: لم أعش عالم «ليالى أوجينى»بيت السركال التراثى يستضيف أعمال الفنانة الأرمينية المصرية آنا بوغيغيان

مدرب الزمالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو)

   -  
جنش

شارك محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك، في فوز الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر، على حساب سموحة، أمس الثلاثاء، وبدوره كشف مدربه أيمن طاهر، عن مفاجأة تخص اللاعب، مشيرًا إلى أنه بدأ المباراة وهو يعاني من ارتفاع درجة حرارته إلى 40 درجة مئوية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق،  الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وتحدث طاهر، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة اليوم الأربعاء، من برنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة dmc sports، عن الحارس صاحب الـ30 عامًا، مؤكدًا أنه دائمًا يثق في قدراته، واللاعب هو الآخر يكون عند حسن الظن به، ومشاركته وهو امام سموحة وهو مريض تؤكد على اخلاصه للفريق.

وحرص مدرب حراس الزمالك، على توجيه الشكر للاعبي الفريق الزمالك حقق لقب الكأس بعد مباراة موضحًا أن الفترة التي يمر بها فريقه، كشفت معدن لاعبيه الحقيقي.
وقدم الزمالك مباراة جيدة واستحق الفوز باللقب بعدما "قلب" الطاولة على فريق سموحة الذي تقدم بهدف في الدقيقة 5 عن طريق مهاجمه حسام حسن بينما نجح الزمالك في التعادل في الدقيقة 86 عن طريق كابونجو كاسونجو.


 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة