إزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بسوهاجلو ابنك بيعانى من السمنة.. نصائح لمقاومة بدانة الأطفال بسهولةقبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديو

مدرب الزمالك يكشف مفاجأة عن «جنش» في نهائي الكأس (فيديو)

   -  
جنش

شارك محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك، في فوز الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر، على حساب سموحة، أمس الثلاثاء، وبدوره كشف مدربه أيمن طاهر، عن مفاجأة تخص اللاعب، مشيرًا إلى أنه بدأ المباراة وهو يعاني من ارتفاع درجة حرارته إلى 40 درجة مئوية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق،  الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وتحدث طاهر، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة اليوم الأربعاء، من برنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة dmc sports، عن الحارس صاحب الـ30 عامًا، مؤكدًا أنه دائمًا يثق في قدراته، واللاعب هو الآخر يكون عند حسن الظن به، ومشاركته وهو امام سموحة وهو مريض تؤكد على اخلاصه للفريق.

وحرص مدرب حراس الزمالك، على توجيه الشكر للاعبي الفريق الزمالك حقق لقب الكأس بعد مباراة موضحًا أن الفترة التي يمر بها فريقه، كشفت معدن لاعبيه الحقيقي.
وقدم الزمالك مباراة جيدة واستحق الفوز باللقب بعدما "قلب" الطاولة على فريق سموحة الذي تقدم بهدف في الدقيقة 5 عن طريق مهاجمه حسام حسن بينما نجح الزمالك في التعادل في الدقيقة 86 عن طريق كابونجو كاسونجو.


 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة