توقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكوميأغلقت المدارس وشلّت النقل.. عاصفة شتوية تضرب شمال اليابانصور.. تنمية المشروعات يواصل نجاحاته فى المنوفية.. "سماح" حققت حلم العمر وأنشأت محل مجمدات من اللحوم والخضروات.. وتؤكد: أتعامل مع كبار المطاعم بمدينة ش

برشلونة يواجه خطر رحيل «بوسكيتس» على طريقة نيمار

   -  
بوسكيتس

صعوبات بالغة يواجهها مسئولو نادي برشلونة الإسباني للحفاظ على نجومه خلال في الفترة الحالية خاصة بعدما قرر الإسباني إنييستا قائد الفريق الرحيل عن صفوف البارسا في نهاية الموسم الجاري، حيث كشفت تقارير صحفية أن سيرجيو بوسكيتس لاعب الفريق طلب من إدارة ناديه تجديد عقده الحالي حتى 2021 مع رفع راتبه إلى 6 ملايين يورو، حيث يرغب اللاعب التجديد بعقد طويل الأمد مع النادي الكتالوني.

ويملك سيرجيو بوسكيتس عروضًا مغرية خاصة من مانشستر سيتي وبيب جوارديولا مدربه السابق، وهو ما يجعل إمكانية خسارة خدماته واردة جدًا نهاية الموسم.

وتؤكد التقارير الصحفية أن نادي باريس سان جيرمان هو الآخر دخل على خط التفاوض مع اللاعب، إذ خصص مبلغ 200 مليون يورو لمدربه الجديد الألماني توماس توخيل من أجل إيجاد خليفة للاعب الوسط الإيطالي تياجو موتا، الذي قرر الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

وحسبما أشارت التقارير فإن إدارة "البياسجي" تسعى للتعاقد من خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتش من خلال دفع قيمة شرطه الجزائي والذي يقدر بـ200 مليون يورو بنفس الطريقة التي التعامل بها مع صفقة البرازيلي نيمار.

يذكر أن برشلونة حصد لقبي الدوري الإسباني وكاس الملك، بينما فشل في الفوز بلقب بطولة الشامبيونزليج، عقب خروجه المفاجئ على يد روما الإيطالي من دور الثمانية بعد الخسارة في مجموع المباراتين بالهدف الاعتباري، حيث فاز البارسا في الكامب نو 4 - 1، وخسر على ملعب روما 0 - 3.

ويسعى مسئولو الفريق الإسباني لدعم صفوف الفريق، والحفاظ على نجومه أملًا في الفوز باللقب الأوروبي في الموسم المقبل بعدما ابتعد عنهم فترة طويلة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة