ضبط طالبين نشرا أجزاءً من امتحان الكيمياء على «فيسبوك»مساعد وزير الصحة: 20 مليون جنيه لبناء مستشفى طوخ الجديدأحمد فتحى يكشف دور معدن لاعبى الأهلى فى إسقاط الترجىمرتضى منصور يؤكد: مجلس إدارة الزمالك لا يتاجر فى العملةاتحاد الكرة يحقق فى صرف مليون جنيه مكافأة للمنتخب بعد الخسارة من البرتغالمرتضى منصور: "أنا أسد ودخلت موسوعة جينيس والزمالك هرم لن يستطيع أحد هدمه"مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضىرسمياً.. الزمالك يعلن تجميد النشاط الرياضى بالنادىاللجنة النقابیة بالزمالك تعلن الإضراب عن العمل"الصحة": ضبط 20 معمل وعيادتين بدون ترخيص في الشرقية6 نصائح لتناول لحوم الأضاحي.. تعرف عليها"قوى عاملة النواب": العاملات لهن النصيب الأوفر بانتخابات المحلياتبدء تصعيد 3 ملايين حاج إلى "عرفات"بالصور| انفجار سطح الشمسغدا.. طلاب الثانوية العامة "دور ثاني" يؤدون امتحان الرياضيات والاقتصادمباشر مؤتمر مرتضى منصور - "فريق الكرة لن يخوض أي مباراة في الدوري لحين انتهاء هذه المهازل"الزمالك يعلن إيقاف النشاط الرياضي "لن نخوض أي مباراة في الدوري"راغب: تعديلات قانون الثروة المعدنية تهدف لتحقيق أعلى قيمة مضافةمياة المنوفية تعلن حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى المباركأوقاف الإسكندرية: ارتفاع بيع الصكوك لـ 3102 صك..ولن يسمح لغير المتخصصون لأداء صلاة العيد

برشلونة يواجه خطر رحيل «بوسكيتس» على طريقة نيمار

   -  
بوسكيتس

صعوبات بالغة يواجهها مسئولو نادي برشلونة الإسباني للحفاظ على نجومه خلال في الفترة الحالية خاصة بعدما قرر الإسباني إنييستا قائد الفريق الرحيل عن صفوف البارسا في نهاية الموسم الجاري، حيث كشفت تقارير صحفية أن سيرجيو بوسكيتس لاعب الفريق طلب من إدارة ناديه تجديد عقده الحالي حتى 2021 مع رفع راتبه إلى 6 ملايين يورو، حيث يرغب اللاعب التجديد بعقد طويل الأمد مع النادي الكتالوني.

ويملك سيرجيو بوسكيتس عروضًا مغرية خاصة من مانشستر سيتي وبيب جوارديولا مدربه السابق، وهو ما يجعل إمكانية خسارة خدماته واردة جدًا نهاية الموسم.

وتؤكد التقارير الصحفية أن نادي باريس سان جيرمان هو الآخر دخل على خط التفاوض مع اللاعب، إذ خصص مبلغ 200 مليون يورو لمدربه الجديد الألماني توماس توخيل من أجل إيجاد خليفة للاعب الوسط الإيطالي تياجو موتا، الذي قرر الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

وحسبما أشارت التقارير فإن إدارة "البياسجي" تسعى للتعاقد من خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتش من خلال دفع قيمة شرطه الجزائي والذي يقدر بـ200 مليون يورو بنفس الطريقة التي التعامل بها مع صفقة البرازيلي نيمار.

يذكر أن برشلونة حصد لقبي الدوري الإسباني وكاس الملك، بينما فشل في الفوز بلقب بطولة الشامبيونزليج، عقب خروجه المفاجئ على يد روما الإيطالي من دور الثمانية بعد الخسارة في مجموع المباراتين بالهدف الاعتباري، حيث فاز البارسا في الكامب نو 4 - 1، وخسر على ملعب روما 0 - 3.

ويسعى مسئولو الفريق الإسباني لدعم صفوف الفريق، والحفاظ على نجومه أملًا في الفوز باللقب الأوروبي في الموسم المقبل بعدما ابتعد عنهم فترة طويلة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة