"بوابة الأهرام" تنشر ابتهالات رمضانية بصوت المنشد الطفل محمد عبد الفتاح | فيديواختتام الرياضة الروحية لكهنة بطريركية الروم الكاثوليكصدمة فى المنتخب لإصابة محمد صلاح.. وانتظار التقرير الطبىمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. نهاية الشوط الأول وخروج صلاح مصابابالفيديو – تسديدة رونالدو الصاروخية كادت تهز ليفربولبالفيديو - إصابة صلاح.. محترفنا يخرج باكيا أمام ريال مدريدرونالدو يواسي صلاح بعد خروجه مصابا في نهائي الأبطالتأجيل محاكمة أميني شرطة في تهمة تهريب سجينين إلى 23 يونيوهل عادت إصابة 2012 إلى محمد صلاح؟لهذه الأسباب.. أيدت "الإدارية" أحقية أعضاء الشيخ زايد في التصويت بانتخابات الأهليمحافظ القاهرة يسلم غدا قصر الأميرة خديجة لمكتبة الإسكندرية لتحويله ملتقى أديانعطل فى موقع تويتر بسبب خلل فنىالاثنين.. وزير التعليم يوقع عقود شراكة لإطلاق أول فهرس عربي على مستوى العالمإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةمحافظ دمياط يتابع أعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية لشوارع المدينةالسفير البريطانى قبل نهائى الأبطال الأوروبى: “عايزينك أسد يا أبو صلاح”صلاح يغادر نهائي أوروبا باكيًا بعد الإصابة فى نهائي دوري الأبطالمحافظ الإسكندرية فى ذكرى العاشر من رمضان: القوات المسلحة ستظل الحصن للشعبسفير أذربيجان :حجم التبادل التجاري وصل إلي 3 مليار دولار ويطالب بخط طيران مباشروزير البيئة يبحث مع أعضاء نقابة العاملين بالنظافة تعديلات قانون المخلفات الثلاثاء القادم

برشلونة يواجه خطر رحيل «بوسكيتس» على طريقة نيمار

   -  
بوسكيتس

صعوبات بالغة يواجهها مسئولو نادي برشلونة الإسباني للحفاظ على نجومه خلال في الفترة الحالية خاصة بعدما قرر الإسباني إنييستا قائد الفريق الرحيل عن صفوف البارسا في نهاية الموسم الجاري، حيث كشفت تقارير صحفية أن سيرجيو بوسكيتس لاعب الفريق طلب من إدارة ناديه تجديد عقده الحالي حتى 2021 مع رفع راتبه إلى 6 ملايين يورو، حيث يرغب اللاعب التجديد بعقد طويل الأمد مع النادي الكتالوني.

ويملك سيرجيو بوسكيتس عروضًا مغرية خاصة من مانشستر سيتي وبيب جوارديولا مدربه السابق، وهو ما يجعل إمكانية خسارة خدماته واردة جدًا نهاية الموسم.

وتؤكد التقارير الصحفية أن نادي باريس سان جيرمان هو الآخر دخل على خط التفاوض مع اللاعب، إذ خصص مبلغ 200 مليون يورو لمدربه الجديد الألماني توماس توخيل من أجل إيجاد خليفة للاعب الوسط الإيطالي تياجو موتا، الذي قرر الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

وحسبما أشارت التقارير فإن إدارة "البياسجي" تسعى للتعاقد من خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتش من خلال دفع قيمة شرطه الجزائي والذي يقدر بـ200 مليون يورو بنفس الطريقة التي التعامل بها مع صفقة البرازيلي نيمار.

يذكر أن برشلونة حصد لقبي الدوري الإسباني وكاس الملك، بينما فشل في الفوز بلقب بطولة الشامبيونزليج، عقب خروجه المفاجئ على يد روما الإيطالي من دور الثمانية بعد الخسارة في مجموع المباراتين بالهدف الاعتباري، حيث فاز البارسا في الكامب نو 4 - 1، وخسر على ملعب روما 0 - 3.

ويسعى مسئولو الفريق الإسباني لدعم صفوف الفريق، والحفاظ على نجومه أملًا في الفوز باللقب الأوروبي في الموسم المقبل بعدما ابتعد عنهم فترة طويلة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة