بالصور| مميش يعلن نجاح المناورة الافتراضية لمكافحة التلوث "تمساح 3"منى مينا تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مصرع الطبيبة سارة أبو بكرنائب محافظ الإسكندرية: هدفنا إرضاء المواطن السكندري خلال الفترة المقبلة3 مراكز جديدة لعلاج المراهقين من الإدمانتعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأسمصدر مقرب من صالح جمعة لـ في الجول: لم يناقش أي عروض انتظارا لكلمة كارتيرونطبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم عليبرنامج عروض البيت الفني للمسرح أيام الخميس والجمعة والسبتانطلاق المهرجان الفني لتعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوانبالصور| "الداخلية" تواصل طرح السلع بأسعار مخفضة بمبادرة "كلنا واحد"أمين "القومي لأسر الشهداء" يتفقد أعمال تطوير المبنى الخدمي للمجلس"مدبولي" يترأس مجلس المحافظين بعد قليلالقوات المسلحة تفتتح 4 مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء"الوزراء" يوافق على تخصيص قطعة أرض كمحطة صرف صحي في دمياطجامعة الإسكندرية: نسعى لزيادة أعداد الطلاب الوافدين من دول حوض النيلإخلاء سبيل موظفة بالسكة الحديد بعد اتهامها بالاستيلاء على 53 ألف جنيه

تعرف على خليفة أرسين فينجر في آرسنال

   -  
فينجر 1996

أكدت تقارير صحيفة أن إدارة أرسنال حسمت هوية المدرب الجديد للفريق الذي سيكون خليفة الفرنسي أرسين فينجر الذي قرر المغادرة نهاية الموسم الحالي، حيث أشارت التقارير إلى أن الإدارة تحدثت مع اللاعبين، وأكدت أنها حسمت هوية المدرب الذي سيكون معهم الموسم المقبل.

وحسبما افادت التقارير فإن الإسباني ميكيل أرتيتا مساعد جوارديولا في مانشستر سيتي والذي سبق له اللعب في صفوف الأرسنال، وتردد أن ترشيحه جاء بموافقة أرسين فينجر نفسه المدير الفني السابق.

وبدأت إدارة أرسنال العمل من أجل تعيين مدرب جديد للفريق بعد رحيل أرسين فينجر مع نهاية الدوري الإنجليزي بداية هذا الأسبوع، وتردد أن مسئولي النادي اللندني اتصلوا في الـ24 ساعة الأخيرة بباتريك فييرا نجم "الجانرز" السابق، لكن مدرب نيويورك سيتي يشعر أن اتصالات مسؤولي "المدفعجية" غير جدية ما نتج عنه شعوره بالإحباط حيال ذلك.

في الوقت الذي أشارت تقارير أخرى إلى أن مايكل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا مرشحًا وبقوة لتولي مهمة تدريب زملاء أوزيل الموسم القادم إلى جانب جوليان ناجي سليمان مدرب هوفنهايم.

وأعلن أرسين فينجر توقعه تولي المهمة الفنية لفريق آخر الموسم المقبل عقب رحيله عن تدريب أرسنال، مؤكدًا  رفضه تولي تدريب أي فريق في الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر هذا الأمر بمثابة الخيانة للمدفعجية الذي عمل معهم منذ عام 1996 وقادهم إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات.

وأوضح فينجر في تصريحات لموقع أرسنال بأنه إذا أراد مواصلة العمل فمن الأفضل له الرحيل عن إنجلترا، حيث يرى نفسه خائنًا إذا قاد أي فريق أخر في الدوري الإنجليزي.

وأضاف المدرب الفرنسي، أن بعض الجماهير قد تظن أن يفشي أسرار أرسنال في حال درب فريقًا آخر في إنجلترا، كما أن قلبه يتعلق بالمدفعجية، وسيظل إلى الأبد مشجعًا للفريق اللندني.

يذكر أن أرسين فينجر قاد أخر مباراة له مع أرسنال يوم الأحد الماضي، وتغلب على هدرسفيلد بهدف دون رد في ختام جدول مباريات الدوري الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة