بطرى الأقصر يُعلن فتح المجازر الحكومية مجانًا أيام التشريقمدبولي يتابع تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بالقليوبيةمدير تعليم بيلا في كفر الشيخ يبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديدأندريه زكى بجنازة الشهيد ملازم أول فادى مدحت: "ضحى بحياته لنعيش نحن"الأثنين.. العرض الخاص لفيلم الديزل بحضور أبطالهاستعدادات عيد الأضحى فى البراجيل.. ضحك ولعب وشوادر فى انتظار حدث سعيدأبرز حقائب اليد فى 2018.. اختارى من 14 تصميما والأسعار تصل لـ4600 يورو"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة بعد تراجع الفراعنة 20 مركزًا بصنيف "الفيفا"برلماني يشيد باعتماد قرار نماذج تأسيس شركة الشخص الواحدوفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بمناسبة عيد الأضحىمحافظ كفر الشيخ: منح قروض بدون فوائد لتطوير مراكز الشبابمحافظ بورسعيد يعلن انطلاق مبادرة «هنضف بلدنا» (صور)رئيس أبو رديس يتفقد إنشاء سد وادي سيلاف للحماية من أخطار السيولتطهير شبكات الصرف بالفيوم استعدادا لاستقبال مخلفات الذبح في العيدتوقف حركة قطارات الصعيد بسبب عطل فني في جرار بسوهاج«مياه البحر الأحمر» تطلق حملات للتوعية بمناسبة عيد الأضحى (صور)انتشار الكلاب الضالة.. أزمة تهدد احتفالات الأهالي بعيد الأضحى في قناعودة حركة القطارات على خط الصعيد بعد توقفها ساعة بسوهاجشاهد.. المغرب تحاول ترسيخ الهوية والتراث بمهرجان "الحكايات"تطوير حديقة "بيرم التونسي" ضمن مبادرة "عمار يا إسكندرية"

تعرف على خليفة أرسين فينجر في آرسنال

   -  
فينجر 1996

أكدت تقارير صحيفة أن إدارة أرسنال حسمت هوية المدرب الجديد للفريق الذي سيكون خليفة الفرنسي أرسين فينجر الذي قرر المغادرة نهاية الموسم الحالي، حيث أشارت التقارير إلى أن الإدارة تحدثت مع اللاعبين، وأكدت أنها حسمت هوية المدرب الذي سيكون معهم الموسم المقبل.

وحسبما افادت التقارير فإن الإسباني ميكيل أرتيتا مساعد جوارديولا في مانشستر سيتي والذي سبق له اللعب في صفوف الأرسنال، وتردد أن ترشيحه جاء بموافقة أرسين فينجر نفسه المدير الفني السابق.

وبدأت إدارة أرسنال العمل من أجل تعيين مدرب جديد للفريق بعد رحيل أرسين فينجر مع نهاية الدوري الإنجليزي بداية هذا الأسبوع، وتردد أن مسئولي النادي اللندني اتصلوا في الـ24 ساعة الأخيرة بباتريك فييرا نجم "الجانرز" السابق، لكن مدرب نيويورك سيتي يشعر أن اتصالات مسؤولي "المدفعجية" غير جدية ما نتج عنه شعوره بالإحباط حيال ذلك.

في الوقت الذي أشارت تقارير أخرى إلى أن مايكل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا مرشحًا وبقوة لتولي مهمة تدريب زملاء أوزيل الموسم القادم إلى جانب جوليان ناجي سليمان مدرب هوفنهايم.

وأعلن أرسين فينجر توقعه تولي المهمة الفنية لفريق آخر الموسم المقبل عقب رحيله عن تدريب أرسنال، مؤكدًا  رفضه تولي تدريب أي فريق في الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر هذا الأمر بمثابة الخيانة للمدفعجية الذي عمل معهم منذ عام 1996 وقادهم إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات.

وأوضح فينجر في تصريحات لموقع أرسنال بأنه إذا أراد مواصلة العمل فمن الأفضل له الرحيل عن إنجلترا، حيث يرى نفسه خائنًا إذا قاد أي فريق أخر في الدوري الإنجليزي.

وأضاف المدرب الفرنسي، أن بعض الجماهير قد تظن أن يفشي أسرار أرسنال في حال درب فريقًا آخر في إنجلترا، كما أن قلبه يتعلق بالمدفعجية، وسيظل إلى الأبد مشجعًا للفريق اللندني.

يذكر أن أرسين فينجر قاد أخر مباراة له مع أرسنال يوم الأحد الماضي، وتغلب على هدرسفيلد بهدف دون رد في ختام جدول مباريات الدوري الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة