الكنيسة الكاثوليك تهنئ البطريرك لويس روفائيل لتعيينه كاردينالابعد ريهام سعيد.. السائق المتهم في قضية "خطف الأطفال" يطعن على سجنه 15 سنةوفاة طالبة بعد تناولها جرعة زائدة من الأدوية بالشرقيةأسطورة ريال مدريد: صلاح وماني وفيرمينو يشكلون خطرا كبيرا علينامباشر - الأهلي ضد المصري«صافرة نور الدين» وشها حلو على الأهلي والمصري قبل موقعة اليومعرضان إنجليزيان لضم أحمد حجازي بعد هبوط فريقه للشامبيونشيبشوط أول سلبي بين برشلونة وسوسيداد والحكم يلغي هدفا لـ الريالغدا.. المنتخب السعودي يطير لسويسرا لخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد للمونديالالأهلى يتلقى دعوة من ريال مدريد للمشاركة في "صناعة كرة القدم" بالعالمالأهلي يتسلح بالناشئين والوجوه الجديدة في مواجهة المصريمدير أمن القليوبية يتفقد خدمات التأمين ويتناول الإفطار بصحبة قوات الحماية المدنية (صور)بكاء «أمينة» يتسبب في خروج بسمة وهبة لفاصل إجباري علي الهواء ..فيديوأمينة: «أنا مع كل حاجة بتاكل مع الناس»..فيديوأمينة عن خضوعها لعمليات تجميل: «الوش ده مانضربش فيه مسمار».. فيديومؤلف "نسر الصعيد": رمضان قفز من الكوبري دون الاستعانة بـ"دوبلير"بالصور.. بعد فتح معبر رفح.. أهالي غزة يشكرون الرئيس السيسيالديمقراطي الكردستاني: مستعدون للحوار مع كافة الأحزاب لتشكيل حكومة عراقيةأهالي غزة يعبرون عن حبهم وشكرهم لمصر وللرئيس السيسيمسيرة حاشدة بالمغرب احتجاجًا على قرار ترامب بشأن القدس

حالة الطقس اليوم الخميس 17/5/2018 فى مصر والدول العربية

   -  
أحوال الطقس فى القاهرة - أرشيفية

كتب محمود راغب


نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية، اليوم الخميس، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد أول يوم رمضان ارتفاع تدريجى بدرجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا .

حالة الطقس اليوم فى مصر 

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتكون كثيفة على بعض الطرق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا .

والرياح تكون معتدلة تنشط أحيانا، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس أول أيام رمضان بالقاهرة العظمى 36 والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20، ومطروح العظمى 27 والصغرى 17 .

 الطقس فى الأردن

 نهاراً: 
يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة فى مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية.
وتسود أجواء حارة نسبياً ومُغبرة بشكل متفاوت فى عموم المناطق، وحارة فى مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة فى عموم المناطق.

فى خليج العقبة: 
-  الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم).
- درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

ليلاً: 
تسود أجواء أكثر دفئاً وأكثر جفافاً من المُعتاد فى عموم المناطق، وتستمر مُغبرة بشكل متفاوت.
وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار فى كافة المناطق، وشديد الحرارة فى الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة