«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدز

حالة الطقس اليوم الخميس 17/5/2018 فى مصر والدول العربية

   -  
أحوال الطقس فى القاهرة - أرشيفية

كتب محمود راغب


نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية، اليوم الخميس، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد أول يوم رمضان ارتفاع تدريجى بدرجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا .

حالة الطقس اليوم فى مصر 

كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتكون كثيفة على بعض الطرق، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا .

والرياح تكون معتدلة تنشط أحيانا، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس أول أيام رمضان بالقاهرة العظمى 36 والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20، ومطروح العظمى 27 والصغرى 17 .

 الطقس فى الأردن

 نهاراً: 
يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة فى مثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية.
وتسود أجواء حارة نسبياً ومُغبرة بشكل متفاوت فى عموم المناطق، وحارة فى مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتكون الرياح شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة فى عموم المناطق.

فى خليج العقبة: 
-  الرياح: شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة.
- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم).
- درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

ليلاً: 
تسود أجواء أكثر دفئاً وأكثر جفافاً من المُعتاد فى عموم المناطق، وتستمر مُغبرة بشكل متفاوت.
وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار فى كافة المناطق، وشديد الحرارة فى الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة