برتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟

مليونا جنيه دعم من "التخطيط" لتطوير شاطئ بورفؤاد في بورسعيد

   -  
"مليونا جنيه دعم من "التخطيط" لتطوير شاطئ بورفؤاد في بورسعيد"

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم ، عن دعم وزارة التخطيط لعملية تطوير شاطئ مدينة بورفؤاد بمبلغ مليوني جنيه.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقده لاستعراض خطة تطوير شاطي بورفؤاد بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب،  أن نجاح تجربة الشباب في تطوير شاطئ بورسعيد وعودة الأهالي وزوار المحافظة إليه، شجع كثيرا على تكرار التجربة بشاطئ بورفؤاد، مقدما الشكر إلى النائب الدكتور محمود حسين، علي نجاح جهوده في تدبير مبلغ ٢ مليون جنيه من وزارة التخطيط لتطوير شاطئ مدينة بورفؤاد.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المرحلة الأولى من عملية تطوير الشاطئ ستبدأ بأعمال السفلتة و"المشايات"، على أن يتم التنسيق مع استشاري المحافظة في استكمال باقي أعمال التطوير من أجل ظهور الشاطئ بصورة أكثر من رائعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة