البحوث الإسلامية ينشر فيديو تعريفى باللغة الإنجليزية لشرح مناسك الحج والعمرةالحكومة تبرز فيديو أعده طالب بجامعة جنوب الوادى عن العاصمة الإدارية الجديدةالجيزة تتسلم 20 سيارة نظافة جديدة لتحسين خدمة الجمع من المنازلطرح 24 طن لحوم وخراف في قنا يتصدر أخبار المحافظات.. فيديومحافظة القاهرة: حددنا أماكن للذبح .. وإجراءات ضد المخالفين .. فيديوبعثة الحج الطبية: زيارات مستمرة على العيادات للتأكد توافر الأدوية.. فيديوتاريخ مثير من المواجهات بين طلعت يوسف والزمالكأرسنال: نعمل على عودة كوسيلني في نوفمبر.. وثنائي الفريق يغيب لمدة 8 أسابيعأمينة خليل كوميدية فى فيلم "البدلة" مع تامر وأكرم حسنىمنتخب اليد ينهى أول تجمع للاعبين الأحدمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36 - 1 فى بطولة العالممفاجأة.. ألعاب القوى تدير اختبارات حكام الكرةتجديد حبس المتهم بقتل صديقه في حدائق القبةمصرع طالب وإصابة آخر في حادث سير بالإسكندريةحبس صاحب سلسلة محال جزارة بحوزته لحوما فاسدة بالتجمع الأول«التأديبية» تعاقب مدير القضايا بـ«شبرا للصناعات الهندسية»وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة 3 مسئولين بالقابضة للنقل البحري«الداخلية»: ضبط 126 قضية مخدرات وتنفيذ 50 ألف حكم قضائيتنفيذ 147 قرار إزالة على أراضى الدولة بكفر الشيخمحاكمة المشرفة على القطاع القانوني بـ«الأهرام» للمجمعات الاستهلاكية

مليونا جنيه دعم من "التخطيط" لتطوير شاطئ بورفؤاد في بورسعيد

   -  
"مليونا جنيه دعم من "التخطيط" لتطوير شاطئ بورفؤاد في بورسعيد"

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم ، عن دعم وزارة التخطيط لعملية تطوير شاطئ مدينة بورفؤاد بمبلغ مليوني جنيه.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقده لاستعراض خطة تطوير شاطي بورفؤاد بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب،  أن نجاح تجربة الشباب في تطوير شاطئ بورسعيد وعودة الأهالي وزوار المحافظة إليه، شجع كثيرا على تكرار التجربة بشاطئ بورفؤاد، مقدما الشكر إلى النائب الدكتور محمود حسين، علي نجاح جهوده في تدبير مبلغ ٢ مليون جنيه من وزارة التخطيط لتطوير شاطئ مدينة بورفؤاد.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المرحلة الأولى من عملية تطوير الشاطئ ستبدأ بأعمال السفلتة و"المشايات"، على أن يتم التنسيق مع استشاري المحافظة في استكمال باقي أعمال التطوير من أجل ظهور الشاطئ بصورة أكثر من رائعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة