كيف استعان الخطيب بالسعودية والإمارات للفوز بمقعد رئاسة الأهلي؟"سكوتر" طفل ينقذ والدته من الاغتصابالخارجية تستدعي نائب السفير الإيطالي لكشف طريقة تهريب الآثار بحاوية دبلوماسيةبوتين يراهن على علاقات طيبة مع ألمانياغدا.. مصر تشارك في اجتماعات إصلاح الاتحاد الأفريقي بإثيوبياتركيا وأمريكا تعلنان وضع خارطة طريق للتعاون في منبج السوريةالزمالك يُحيل جنش للتحقيقفيديو...شيرين عبدالوهاب تنهال بالضرب علي رامز جلالمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات العاشر من رمضانزوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: «الحزن لم يفارقنا طوال العام»زوجة أحد ضحايا دير الأنبا صموئيل: الخوف تملك أحد أبنائى بعد استشهاد والدهدار نشر مسيحية تهدى وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة نسخة من الإنجيلبعد نشر "الوطن".. "البيئة" تتبنى مناقشة مشروع "مي" لتنقية المياهبدء اليوم الأفريقي العالمي لطلاب جامعة الأزهرروجينا تنشر صورة مع أشرف زكي ودرة: «أحلى فطار»لطيفة تثير الجدل بهجومها على فلة الجزائرية.. وتكذيب حلمي بكرمنتخب مصر للطائرة يفوز علي منتخب كينيا بنتيجة 3/0مباراة مصر والكويت.. الأزرق يهدر هدفا ..و"كوبر" يدفع بخمسة بدلاء في 70 دقيقة..فيديوضبط 1012 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعةبوتين: 60 دولارا لبرميل النفط سعر مناسب

مليونا جنيه دعم من "التخطيط" لتطوير شاطئ بورفؤاد في بورسعيد

   -  
"مليونا جنيه دعم من "التخطيط" لتطوير شاطئ بورفؤاد في بورسعيد"

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم ، عن دعم وزارة التخطيط لعملية تطوير شاطئ مدينة بورفؤاد بمبلغ مليوني جنيه.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقده لاستعراض خطة تطوير شاطي بورفؤاد بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب،  أن نجاح تجربة الشباب في تطوير شاطئ بورسعيد وعودة الأهالي وزوار المحافظة إليه، شجع كثيرا على تكرار التجربة بشاطئ بورفؤاد، مقدما الشكر إلى النائب الدكتور محمود حسين، علي نجاح جهوده في تدبير مبلغ ٢ مليون جنيه من وزارة التخطيط لتطوير شاطئ مدينة بورفؤاد.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المرحلة الأولى من عملية تطوير الشاطئ ستبدأ بأعمال السفلتة و"المشايات"، على أن يتم التنسيق مع استشاري المحافظة في استكمال باقي أعمال التطوير من أجل ظهور الشاطئ بصورة أكثر من رائعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة