ضبط طالبين نشرا أجزاءً من امتحان الكيمياء على «فيسبوك»مساعد وزير الصحة: 20 مليون جنيه لبناء مستشفى طوخ الجديدأحمد فتحى يكشف دور معدن لاعبى الأهلى فى إسقاط الترجىمرتضى منصور يؤكد: مجلس إدارة الزمالك لا يتاجر فى العملةاتحاد الكرة يحقق فى صرف مليون جنيه مكافأة للمنتخب بعد الخسارة من البرتغالمرتضى منصور: "أنا أسد ودخلت موسوعة جينيس والزمالك هرم لن يستطيع أحد هدمه"مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضىرسمياً.. الزمالك يعلن تجميد النشاط الرياضى بالنادىاللجنة النقابیة بالزمالك تعلن الإضراب عن العمل"الصحة": ضبط 20 معمل وعيادتين بدون ترخيص في الشرقية6 نصائح لتناول لحوم الأضاحي.. تعرف عليها"قوى عاملة النواب": العاملات لهن النصيب الأوفر بانتخابات المحلياتبدء تصعيد 3 ملايين حاج إلى "عرفات"بالصور| انفجار سطح الشمسغدا.. طلاب الثانوية العامة "دور ثاني" يؤدون امتحان الرياضيات والاقتصادمباشر مؤتمر مرتضى منصور - "فريق الكرة لن يخوض أي مباراة في الدوري لحين انتهاء هذه المهازل"الزمالك يعلن إيقاف النشاط الرياضي "لن نخوض أي مباراة في الدوري"راغب: تعديلات قانون الثروة المعدنية تهدف لتحقيق أعلى قيمة مضافةمياة المنوفية تعلن حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى المباركأوقاف الإسكندرية: ارتفاع بيع الصكوك لـ 3102 صك..ولن يسمح لغير المتخصصون لأداء صلاة العيد

قنوات "أون" تعلن استمرار عمرو أديب في تقديم برنامج "كل يوم"

   -  

كتب- مصطفى علي:

أعلنت شركة "إعلام المصريين" المالكة لشبكة قنوات "ON"، أن استمرار الإعلامي عمرو أديب في تقديم برنامجه "كل يوم" على قناة "أون E"، مشيرة إلى أن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان والإجازة الصيفية ليعود البرنامج في سبتمبر ٢٠١٨ بكامل فقراته.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون في بيان لها مساء الأربعاء، بأن التجديد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالا للمشوار الذي بدأه عمرو مع انطلاق قنوات أون في أواخر 2016.

وأكد أن "برنامج (كل يوم) يمثل الركيزة الأساسية في نجاح القنوات ومن خلالها حصدت القناة العديد من الجوائز خلاف حصول عمرو على لقب أحسن مذيع في أكثر من استفتاء جماهيري وننتظر المزيد معه في موسم جديد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة