محافظ الإسكندرية فى ذكرى العاشر من رمضان: القوات المسلحة ستظل الحصن للشعبسفير أذربيجان :حجم التبادل التجاري وصل إلي 3 مليار دولار ويطالب بخط طيران مباشروزير البيئة يبحث مع أعضاء نقابة العاملين بالنظافة تعديلات قانون المخلفات الثلاثاء القادممقاهي الكويت تمتلئ بالمصريين لمشاهدة محمد صلاح في نهائي كأس أوروباراموس يُصيب محمد صلاح واللاعب يغادر الملعب بالدموع (صور)فضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهمالحكومة تعتزم ميكنة 100 خدمة و40 محكمة و10 مكاتب شهر عقارى قبل 2022محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانأهالي قرية نجريج يشجعون صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صوربعد زيادة الأجور.. نائب يطالب بحزمة تشريعات للحماية الاجتماعيةمحافظ الدقهلية ووزير البيئة يستعرضان خطة توفيق أوضاع مصنع سماد طلخامسلسل رحيم الحلقة 10.. اختطاف زوجة شقيق ياسر جلال"ربع رومي" الحلقة 10 .. عمرو الليثي يستضيف مصطفى خاطر ومحمد سلام.. فيديواعتقال العشرات في مظاهرة بباريس مناهضة لإصلاحات الرئيس الفرنسيعطل فنى فى موقع تويترمحمد صلاح يقود ليفربول للضغط على ريال مدريد في أول 15 دقيقة بنهائي أبطال أوروبا.. فيديوليفربول يخوض نهائي دوري الأبطال بأصغر تشكيلة منذ 2013أهالي نجريج يشاهدون نهائي أوروبا من النادي الكبيرمقاهي الغربية كاملة العدد لمشاهدة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروباالنني لمحمد صلاح: «ربنا يوفقك.. معاك دعاء كل المصريين».. صور

قنوات "أون" تعلن استمرار عمرو أديب في تقديم برنامج "كل يوم"

   -  

كتب- مصطفى علي:

أعلنت شركة "إعلام المصريين" المالكة لشبكة قنوات "ON"، أن استمرار الإعلامي عمرو أديب في تقديم برنامجه "كل يوم" على قناة "أون E"، مشيرة إلى أن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان والإجازة الصيفية ليعود البرنامج في سبتمبر ٢٠١٨ بكامل فقراته.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون في بيان لها مساء الأربعاء، بأن التجديد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالا للمشوار الذي بدأه عمرو مع انطلاق قنوات أون في أواخر 2016.

وأكد أن "برنامج (كل يوم) يمثل الركيزة الأساسية في نجاح القنوات ومن خلالها حصدت القناة العديد من الجوائز خلاف حصول عمرو على لقب أحسن مذيع في أكثر من استفتاء جماهيري وننتظر المزيد معه في موسم جديد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة