تعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأسمصدر مقرب من صالح جمعة لـ في الجول: لم يناقش أي عروض انتظارا لكلمة كارتيرونطبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم عليبرنامج عروض البيت الفني للمسرح أيام الخميس والجمعة والسبتانطلاق المهرجان الفني لتعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوانبالصور| "الداخلية" تواصل طرح السلع بأسعار مخفضة بمبادرة "كلنا واحد"أمين "القومي لأسر الشهداء" يتفقد أعمال تطوير المبنى الخدمي للمجلس"مدبولي" يترأس مجلس المحافظين بعد قليلالقوات المسلحة تفتتح 4 مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء"الوزراء" يوافق على تخصيص قطعة أرض كمحطة صرف صحي في دمياطجامعة الإسكندرية: نسعى لزيادة أعداد الطلاب الوافدين من دول حوض النيلإخلاء سبيل موظفة بالسكة الحديد بعد اتهامها بالاستيلاء على 53 ألف جنيه"أمن الجيزة": ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و41 متهما في حملاتالأمن العام يضبط هارب من 15 سنة سجن في 5 قضاياالطلاق ومشكلات الأسرة على رأس أولويات اليوم الختامي لـ"تجديد الفتوى"الهيئة العامة للاستعلامات عن زيارة السيسى لروسيا: تتويج لتطور العلاقات

قنوات "أون" تعلن استمرار عمرو أديب في تقديم برنامج "كل يوم"

   -  

كتب- مصطفى علي:

أعلنت شركة "إعلام المصريين" المالكة لشبكة قنوات "ON"، أن استمرار الإعلامي عمرو أديب في تقديم برنامجه "كل يوم" على قناة "أون E"، مشيرة إلى أن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان والإجازة الصيفية ليعود البرنامج في سبتمبر ٢٠١٨ بكامل فقراته.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون في بيان لها مساء الأربعاء، بأن التجديد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالا للمشوار الذي بدأه عمرو مع انطلاق قنوات أون في أواخر 2016.

وأكد أن "برنامج (كل يوم) يمثل الركيزة الأساسية في نجاح القنوات ومن خلالها حصدت القناة العديد من الجوائز خلاف حصول عمرو على لقب أحسن مذيع في أكثر من استفتاء جماهيري وننتظر المزيد معه في موسم جديد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة